اخبار الفن

قصة مسلسل بين السطور بطولة (صبا مبارك واحمد فهمي)

ملخص مسلسل بين السطور

قصة مسلسل بين السطور بطولة (صبا مبارك واحمد فهمي) هذا العمل المنتظر الذي اقترب عرضه الأول. لا سيما وأنه قد أخذ وقتًا طويلًا في الإنتاج وصل إلى العام والنصف. مما جعل متابعي أبطال المسلسل في حالة سؤال دائم عن موعده. ومن هذا المنطلق سنتحدث لك في مقالنا عبر موقع المنتج عن تفاصيل قصة العمل والأبطال المشاركين فيه إضافة لموعد عرضه.

قصة مسلسل بين السطور

تدور أحداث قصة هذا العمل حول فتاة تعمل كمذيعة في إحدى القنوات التلفزيونية. التي تكون متزوجة من رجل يعمل في سلك المحاماة لكن علاقتهما غير مستقرة. ومن ثم تتورط المذيعة في قضية جريمة قتل غامضة، فيبدأ زوجها بالدفاع عنها بصفته القانونية. وهكذا تتوالى الأحداث المليئة بالإثارة والغموض طيلة حلقات المسلسل، لتوضح حقيقة ما حدث للمذيعة وهل ستخرج من القضية بسلام أم لا. وماذا عن مصير علاقة بزوجها. مع العلم أن المسلسل مأخوذ عن أحد المسلسلات الكورية وهو Misty.

أبطال قصة مسلسل بين السطور

يشارك في بطولة هذا المسلسل عدد من الفنانين وهم:

  • الفنانة صبا مبارك.
  • الفنان أحمد فهمي.
  • الفنان محمد علاء.
  • الفنان وليد فواز.
  • الفنانة ناردين فرج.
  • الفنان باسل زارو.
  • الفنان علي الطيب.
  • الفنانة دنيا المصري.

كذلك فإن العمل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج وائل فرج، أما المنتج فهو  عمرو اسماعيل.

أبطال قصة مسلسل بين السطور
أبطال قصة مسلسل بين السطور

موعد عرض مسلسل بين السطور

يبدأ موعد مسلسل بين السطور في الثامن والعشرين من شهر يناير للعام الحالي 2024. لا سيما وأنه سيعرض على منصة شاهد vip التي ستعرض أسبوعيًا 5 حلقات من المسلسل المكون من 30 حلقة. وذلك بحسب ما أعلنه الفنان أحمد فهمي عبر حساباته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ ايضا: قصة مسلسل عدوة الحب التركي

دور أحمد فهمي وصبا مبارك في مسلسل بين السطور

يشارك الفنان أحمد فهمي بطولة المسلسل إلى جانب الفنانة صبا مبارك بدور الزوج الذي يدافع عن زوجته حتى تتبين الحقائق. على الرغم من عدم اتفاقهما كثنائي. يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي هو مسلسل ألفريدو، بينما آخر أعمال الفنانة صبا مبارك هو مسلسل عنبر 6 وفيلم أنف وثلاثة عيون. 

وبهذا نصل إلى ختام مقالنا عن قصة مسلسل بين السطور بطولة (صبا مبارك واحمد فهمي). الذي يحمل أحداثًا مشوقة مليئة بالإثارة والغموض والأكشن.