اخبار الفن

قصة مسلسل حالة خاصة.. أسماء الأبطال وطاقم العمل

قصة مسلسل حالة خاصة. وابطال العمل ومواعيد العرض بعد ان أعلنت منصة Watch it، عن عملها الجديد الذي انتهت من تصويره مؤخرًا. وكانت المنصة قد قامت بالترويج لهذا العمل بشكل مبكر عبر مجموعة من الاعلانات والبرومو الخاص به، حتى وصلت المشاهدة للاعلان الترويجي الى مايفوق المليون مشاهدة. واصبح الجمهور ينتظر موعد عرض المسلسل الجديد بفارغ الصبر. وسوف نقوم من خلال مقالنا قصة مسلسل حالة خاصة عبر موقع المنتج. بتوضيح اسماء الممثلين وقصة المسلسل اضافة الى موعد العرض والقناة الناقلة. فابقوا معنا.

قصة مسلسل حالة خاصة

تدور احداث قصة مسلسل حالة خاصة حول شاب يعاني من التوحد وهو متفوق في دراسته. حيث تم قبوله في كلية الحقوق باعتباره من ذوي الاحتياجات الخاصة. وعندما تخرج من الجامعة يحظى بفرصة العمل لدى شركة محاماة مهمة في البلد وهي المحامية اماني النجار. حيث يتعرض للعديد من القضايا المعقدة في العمل ليحاول أن يحل التعقيدات في القضايا ليثبت نفسه في هذا المجال. ويقع في حب زميلته في المكتب لتتسارع وتمضي الاحداث في اطار درامي اجتماعي لايخلو من المغامرة والتشويق.

ابطال مسلسل حالة خاصةابطال مسلسل حالة خاصةابطال مسلسل حالة خاصةابطال مسلسل حالة خاصةابطال مسلسل حالة خاصةابطال مسلسل حالة خاصةابطال مسلسل حالة خاصةابطال مسلسل حالة خاصة
ابطال مسلسل حالة خاصة

ابطال مسلسل حالة خاصة

نقدم لكم اسماء ابطال مسلسل حالة خاصة وهم على الشكل التالي:

  • الفنان طه الدسوقي.
  • الفنانة غادة عادل.
  • كذلك الفنان احمد طارق.
  • بالاضافة الى الفنان حسن ابو الروس.
  • والفنانة وئام مجدي.
  • ثم الفنان احمد الازعر.
  • كذلك الفنان علي السباعي.
  • بالاشتراك مع الفنانة لينا ايهاب.
  • والفنان آدم وهدان.
  • والفنان آدم النحاس.

قد يهمك: اسماء أبطال مسلسل النجوم بعيدة عني.

موعد عرض مسلسل حالة خاصة

إن مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة هو يوم الاربعاء من كل اسبوع في تمام الساعة الثانية عشرة صباحًا. وذلك عبر منصة Watch it وبواقع حلقتين في كل اسبوع، ويعتبر مسلسل حالة خاصة من الانتاجات الحصرية التي تنفرد بها منصة Watch it. والتي قامت في أكثر من مناسبة بالترويج لهذا العمل الجديد وبشكل مبكرز هذا وتقوم هذه المنصة بدعم المواهب الشابة باعطائهم الفرصة بأدوار مميزة وجديدة مثل مسلسل على باب العمارة ومسلسل اتزان ومسلسل ريفو وغيرهم.

انطلاق عرض مسلسل حالة خاصة

قام ابطال مسلسل حالة خاصة بالاحتفال بانطلاق اولى حلقات المسلسل في احد الفنادق الفاخرة بمنطقة الجيزة. وقد حضر الحفل نشوى جاد رئيس مجلس ادارة وعضو منتدب من المنصة. كذلك حضر الحفل غادة عادل وطه الدسوقي وحسن ابو الروس والطفل ادم وهدان. اضافة الى المؤلف مهاب طارق والمنتج طارق الجنايني.

مسلسل حالة خاصة طه الدسوقي
مسلسل حالة خاصة طه الدسوقي

مسلسل حالة خاصة طه الدسوقي

يقوم الممثل الشاب طه الدسوقي بدور البطولة لأول مرة في العمل القادم على منصة Watch it. وقد احتفل ببداية انطلاق العرض مع نخبة من النجوم المشاركين. والجدير بالذكر ان طه الدسوقي قد اعلن عبر منشور خاص على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي وكتب عليه:” تمّت بحمْد الله فرْكش مُسلسل حالة خاصّة وهيتْعرض قريْب جدّا على watch it يارب يعجبْكم”

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول قصة مسلسل حالة خاصة. وقد ذكرنا لكم قصة المسلسل اضافة الى اسماء الابطال وموعد العرض والقناة الناقلة. نتمنى للزائر الكريم مشاهدة ممتعة وقراءة مفيدة.