منوعات
أخر الأخبار

قصة مسلسل لدي هم التركي 2023.. القصة كاملة

موعد عرض مسلسل لدي هم التركي

قصة مسلسل لدي هم التركي، المسلسل المقتبس من المسلسل الايطالي Oltre La Soglia (On The Brink) والذي كتبته يكتا تورون وأخرجه بوراك موجدجي لينطلق تصوير أولى حلقاته في يوم الخميس 1 أكتوبر لعام 2023م. وهو أحد القصص الملفتة للنظر والتي تهم فئة الشباب وتجذب انتباههم على اعتبار أن ما يتم توجيهه لفئة الشباب غالبًا ما يكون بالغ الأهمية. فما هي قصة مسلسل لدي هم التركي وما أسماء أبطال مسلسل لدي هم التركي هذا ما سنناقشه عبر سطور هذا المقال في موقع المنتج. كما سنتطرق إلى القنوات الناقلة لمسلسل لدي هم وموعد عرض مسلسل لدي هم ومتى يعرض هذا المسلسل وأين يعرض.

قصة مسلسل لدي هم التركي

تروي قصة مسلسل لدي هم التركي birderdimvar قصة طبيبة قوية تدعى نيلوفر تمتلك الكثير من الأحلام الخاصة. والتي تسعى جاهدة من خلال جهدها وتفوقها لتحقيق مكانة مرموقة لها. وهو ما تتمكن من تحقيقه بفضل سعيها المستمر والدؤوب. ولكن يؤرق حياة نيلوفر سر كبير لا يعرفه أحد سواها. وهو سر خطير يعرضها ويعرض مهنتها لخطر شديد.

وعلى الرغم من هروب نيلوفر من هذا السر ومحاولة الاعتقاد بأنه قد مات إلا أنه يلاحقها. ويكون لها صراعًا مع المدعي العام عمر الذي يلعب شخصيته الممثل مارت فرات. حيث يصبح هذا الصراع حريقًا مستعرًا يحرق كل من يقترب منه. فهل تتمكن نيلوفر من إنقاذ نفسها من سرها هذا؟

مشاهدة مسلسل لدي هم التركي قصة عشق

يمكن مشاهدة مسلسل لدي هم التركي عبر منصة قصة عشق من خلال الرابط التالي esheaq. حيث بدأت يوم الخميس الحلقة الأولى من مسلسل لدي هم التركي لتكون مواعيد عرض مسلسل لدي هم التركي هي كل يوم خميس والذي ذاع صيته بعد انتشار نبذة عن قصة مسلسل لدي هم التركي.

أسماء أبطال مسلسل لدي هم birderdimvar

إن أسماء أبطال مسلسل لدي هم التركي هم: بيرجى اكالاي وميرت فرات واينجين هيبلري إضافة إلى نسليهان ارسلان. حيث انطلق تصوير المسلسل في 28 سبتمبر 2023م. وقد عرضت الحلقة الأولى من المسلسل ضمن الأسبوع الثاني في يوم الخميس 9 نوفمبر 2023م. ويناقش المسلسل بين ثناياه مشاكل جيل الشباب وحلول تلك المشاكل.

كذلك اقرأ: رابط مشاهدة مسلسل لدي هم الحلقة 1

قصة مسلسل لدي هم التركي

بيرجي اكالاي بطلة مسلسل لدي هم birderdimvar

تعتبر بيرجي اكالاي بطلة مسلسل لدي هم التركي. فهي تلعب دور الدكتورة نيلوفر. وهي ممثلة تركية مشهورة للغاية في العالم العربي. حيث تألقت بيرجي أكالاي بملامحها الجميلة وهي من مواليد إسطنبول 19 يونيو عام 1984م. وهي حاصلة على المرحلة الثانوية من مدرسة بيرا للفنون الجميلة عام 2003.

ومن المسلسلات المشهورة لها مسلسل أبيض وأسود ومسلسل عروسات غاضبات. كما مثلت دور زينب في مسلسل عاصي إضافة إلى دور حواء في مسلسل حب في مهب الريح. أما آخر أعمالها فهي عام 2020 في مسلسل بابل مع كل من أصلي انفار ونور فتاح أوغلو.

مارت فرات بطل مسلسل لدي هم birderdimvar

يلعب مارت فرات بطل مسلسل لدي هم التركي البطولة الذكورية. وأما فيما يتعلق بدراسة مارت فقد درس المدرسة الثانوية. ومن ثم أكمل دراسة البث الإذاعي والتلفزيوني في دولة السويد ليعود لموطنه الأصلي أنقرة ويدرس التمثيل في الجامعة.

وقد تخرج من قسم المسرح في الجامعة بأنقرة ثم نال درجة الماجستير في السينما والدراما من جامعة قادر هاس. كما أسس مارت فرات مسرح “مودا” ومسرح “داس داس” في مدينة إسطنبول ومسرح “سانات محل” في مدينة بورصة، حيث شارك في عدة أعمال فنية.

موعد عرض مسلسل لدي هم التركي

معلومات عن مسلسل لدي هم birderdimvar

ثمة مجموعة معلومات عن مسلسل لدي هم التركي وهي:

الاسم بالعربي لدي هم
الاسم بالتركي birderdimvar
التصنيف إثارة دراما
النوع مسلسل تركي مترجم 2023
الأبطال بيرجي أكالاي و مارت فيرات
اللغة Turkish
مدة الحلقة 120 دقيقة
القناة الناقلة لمسلسل لدي هم يوم الخميس على قناة Kanal D قناة كانال دي التركية

إلى هنا نكون قد شارفنا على ختام هذا المقال في موقع المنتج حيث زودناكم بقصة مسلسل لدي هم التركي وأسماء أبطال مسلسل لدي هم التركي إضافة إلى بيرجي اكالاي بطلة مسلسل لدي هم التركي ومارت فرات بطل مسلسل لدي هم التركي وأخيرًا معلومات عن مسلسل لدي هم التركي.