منوعات

قصة مسلسل لعبة بنات 2024 بطولة ستيفاني عطالله

قصة مسلسل لعبة بنات بطولة ستيفاني عطالله الذي تتميز بإثارتها وتشويقها ضمن أحداث غير متوقعة تدور في إطار الجريمة والدراما، حيثٌ في قلب مسلسل “لعبة بنات”، تتقاطع حياة ثلاث فتيات، ليال، مها، وسالي، خلال حفل توديع العزوبية الذي يحمل مفاجأة قاطعة. عندما يظهر خطيب مها، جاد، ينكشف ألغاز الماضي وتعود ذكريات الطفولة بين الصديقات. لكن المأساة تضرب بقتل جاد في ظروف غامضة، ويتحوّل المسلسل إلى رحلة تشويق وتحقيق بالجريمة تعكس تفاصيل معقدة للعلاقات الإنسانية، ومن خلال المقال التالي سنستعرض لكم كامل تفاصيل قصة مسلسل لعبة بنات، وجميع المعلومات حوله، بدءًا من أسماء الممثلين المشاركين حتى مواعيد العرض على القنوات الناقلة.

قصة مسلسل لعبة بنات

تتمحور قصة مسلسل لعبة بنات بطولة ستيفاتي عطالله بشكل رئيسي حول فتيات ثلاث، ليال، مها، وسالي، تفترق طرقهن في طفولتهن ليعودن ويتلاقين خلال حفل توديع عزوبية مها، الذي يكشف أسراراً مدهشة. مع اكتشاف ليال لحقيقة خطيب مها، جاد وإصابتها بصدمة كبيرة بعد استعادة ذكرياتها القديمة السيئة، ينطلق المسلسل في مغامرة مشوقة تقلب حياة الشخصيات رأسًا على عقب. حيثُ جريمة قتل غامضة تقود التحقيقات فيها إلى ليال كمشتبهة رئيسية، فاتحةً الباب أمام أحداث مشوّقة مليئة بالإثارة والغموض.

إنّ “لعبة بنات” ليس مجرد مسلسل درامي اجتماعي، بل هو رحلة فنية تأسر القلوب بتفاصيلها المعقدة والمثيرة، وذلك ما ستشاهدونه خلال حلقات العمل فور عرضها، والتي ستنقل أحداث القصة على أفضل وجه.

مسلسل لعبة بنات بطولة ستيفاني عطالله
مسلسل لعبة بنات بطولة ستيفاني عطالله

أسماء أبطال مسلسل لعبة بنات

فيما يلي أسماء أبطال مسلسل لعبة بنات والممثلين المشاركين:

اسم الممثل/ة اسم الشخصية
ستيفاني عطاللة بطلة مسلسل لعبة بنات ليال
ريم خوري سالي
ريم نصر الدين مها
مصطفى سعد الدين فارس
منى الرامي راغدة
جاد أبو علي جاد
ريم مروه سارة
أليس عبد العزيز

طاقم عمل مسلسل لعبة بنات

إليكم جميع أسماء طاقم عمل مسلسل لعبة بنات بطولة ستيفاني عطالله، والمشارك في نحت فصة العمل المثيرة للإعجاب:

  • المؤلف وكاتب السيناريو: بودي صفير.
  • المخرج: بودي صفير.
  • إنتاج: شركة الصدى.
  • المنصة الرقمية الناقلة: أمازون برايم.

موعد عرض مسلسل لعبة بنات

من المقرر عرض مسلسل لعبة بنات بطولة ستيفاني عطالله بوم الخميس الموافق 11 يناير/كانون الثاني 2024 على منصة أمازون برايم، بذلك كونوا على استعداد للخوض في عالم من الغموض والتشويق، حيث يعدكم هذا المسلسل الدرامي الاجتماعي من بطولة النجمة ستيفاني عطالله برحلة فنية مليئة بالأحداث المفاجئة والتفاصيل الدقيقة التي تجسد عبقرية السيناريو والقصة والإخراج، ولهذا لا تفوتوا فرصة الانغماس في هذه التجربة الفريدة على شاشاتكم ابتداءً من التاريخ والموعد المحدد.

القنوات الناقلة لمسلسل لعبة بنات

لن تتوافر أي قناة ناقلة لمسلسل لعبة بنات الجديد من بطولة النجمة اللبنانية ستيفاني عطالله، وذلك لأنه حصري لمنصة أمازون برايم العالمية، ولهذا تستطيعون مشاهدته عبر شاشة المنصة فقط والمواقع المجانية الناقلة كما يلي:

  • منصة أمازون برايم فيديو مينا: primevideo.com.
  • موقع لاروزا فيديو المجاني للمسلسلات العربية: larozavideo.one.
  • بالإضافة كذلك إلى موقع شاهد فور يو الأصلي الذي يعرض مسلسلات عربية وعالمية مجانًا: sh4u.com.

مسلسل لعبة بنات بطولة ستيفاني عطالله ويكيبيديا

إليكم جميع المعلومات حول مسلسل لعبة بنات بطولة ستيفاني عطالله بحسب موقع ويكيبيديا وبعض المصادر:

اسم المسلسل بالعربي: لعبة بنات
اسم المسلسل بالإنجليزي: Girls play
نوع المسلسل: دراما، إثارة، تشويق، جريمة، غموض
بلد المسلسل: لبناني سوري
موعد العرض: 11 يناير/كانون الثاني 2024
اللغة: العربية اللهجة اللبنانية والسورية

مشاهدة مسلسل لعبة بنات الحلقة 1

يمكنكم مشاهدة مسلسل لعبة بنات الحلقة 1 الأولى وجميع الحلقات التي تليها عبر مواقع مجانية تعرضه كامل بدءًا من موعد إصداره على منصة أمازون برايم العالمية، ومن هذه المواقع برستيج، لاروزا فيديو، ماي سيما، عليكم فقط الدخول لرابط أي موقع تريدونه، ومن ثم البحث عن الحلقة الأولى عبر الخانة المخصصة، لتجدوها بعد ذلك كاملة بدقة عالية HD.

تحميل مسلسل لعبة بنات الحلقة 1

يمكنكم تحميل مسلسل لعبة بنات بطولة ستيفاني عطالله الحلقة 1 الاولى كاملة جودة ممتازة عبر موقع إيجي بست الأصلي من خلال الدخول للرابط “egybest.com”، ومن ثم عند الوصول للصفحة الرئيسية يصبح باستطاعتك إيجاد أي حلقة تريدها من المسلسل الجديد “لعبة بنات”، ومعرفة أحداثه وتفاصيل القصة كاملة.

كما قد يهمك: قصة مسلسل النجوم بعيدة عني التركي

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا حول “قصة مسلسل لعبة بنات بطولة ستيفاني عطالله”، حيثُ قدّمنا لكم من خلاله جميع المعلومات حول المسلسل وخصوصًا فيما يتعلق بأسماء أبطاله وموعد العرض على منصة أمازون برايم، وغيرها من التفاصيل الهامة.