اخبار الفن

ليلى زاهر ويكيبيديا؛ من هي، كم عمرها واهم المعلومات عنها

اهم المعلومات عن ليلى زاهر

ليلى زاهر ويكيبيديا؛ من هي، كم عمرها واهم المعلومات عنها.أسئلة باتت مطروحة بكثرة بعد إعلان ليلى عن خطوبتها بشكل رسمي من الفنان الشاب هشام جمال. مما أثار فضول المتابعين حول ما يتعلق بها من معلومات. خاصة وأن لها عددًا كبيرًا من المعجبين الذين يتابعون أعمالها بشغف وحب،  لا سيما وأنها دخلت التمثيل منذ صغرها. ومن هذا المنطلق سنجيبك في مقالنا عبر موقع المنتج عن جميع الأسئلة السابقة التي تخص الفنانة ليلى ابنة الفنان أحمد زاهر.

من هي ليلى زاهر ويكيبيديا

ليلى هي فنانة شابة من مصر، من مواليد مدينة القاهرة عام 2003 في شهر آب. وهي ابنة الفنان الشهير أحمد زاهر، مما منحها فرصة دخولها الفن بعمر مبكر. فكما هو معروف أن ليلى قد شاركت في أدوار تمثيلية وهي بمرحلة الطفولة في عام 2008. ومن ثم توالت مشاركاتها حتى نضجت وكبرت لتصبح فنانة معروفة في مصر والوطن العربي.

كم عمر ليلى زاهر

إن عمر ليلى زاهر هو 20 عامًا، فهي من مواليد مدينة القاهرة عام 2003. والدها هو الفنان أحمد زاهر. وأختها هي الفنانة ملك أحمد زاهر. وقد عرفت بناشطها، مما أدى  بدخولها عاام الفن بطلب من الفنان تامر حسني الذي اكتشف موهبتها مع اختها.

اقرأ أيضا: من هي ليلى المرعبي ويكيبيديا السيرة الذاتية

ليلى زاهر السيرة الذاتية

تتمثل بطاقة ليلى زاهر التعريفية بما يلي:

  • الاسم: ليلى زاهر.
  • اسم الأب: أحمد زاهر.
  • مكان الولادة: القاهرة، مصر.
  • تاريخ الولادة: 2003
  • العمل: فنانة.
  • سنوات النشاط: من عام 2008 وحتى هذا العام.
  • أهم أدوارها التمثيلية: مسلسل برا الدنيا.
ليلى زاهر
ليلى زاهر

حقيقة خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال

مع الساعات القليلة الماضية انتشر خبر خطوبة ليلى من المنتح هشام جمال. لا سيما وأنهما قد شاركا صورة لهما من يوم قراءة الفاتحة بشكل رسمي. حيث نشر العريس هشام جمال صورة له ولخطيبته ليلى وعلق قائلًا: (الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قلية كانت قراية الفاتحة وإن شاء الله الخطوبة قريبًا.. نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة. والخير). من الجدير بالذكر أن آخر عمل للفنانة ليلى  هو مسلسل (تلت التلاتة).

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا عن ليلى زاهر ويكيبيديا، ومن من هي، كم عمرها واهم المعلومات عنها. حيث أننا ذكرنا جميع الأفكار السابقة بشكل واضح ومفصل. كنوع من أنواع التعريف بشخصية هذه الفنانة الصغيرة أينما وجدت وحلت.