اخبار الفن

ما هو مرض الفنان فادي ابراهيم.. كامل التفاصيل

مرض الفنان فادي ابراهيم، وكامل التفاصيل حول مرضه. حيث سادت حالة من القلق والترقب من قبل متابعي الفنان اللبناني فادي ابراهيم بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها أثناء تصويره لأحد المسلسلات. هذا وقد انتشرت اشاعات حول حرج الحالة الصحية للفنان اللبناني وهذا ما نفاه الفنان ابراهيم ونقيب الفانين بتصريح له قال فيه ان حالته مستقرة وانه غادر المسشفى وهو الىن في منزله. وسوف نعرض لكم من خلال مقالنا عبر موقع المنتج، حقيقة مرض الفنان فادي ابراهيم وكامل التفاصيل عن حالته الصحية. فتابعوا معنا.

ما هو مرض الفنان فادي ابراهيم

إن مرض الفنان اللبناني فادي ابراهيم هو مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وقد اصيب مؤخرًَا بمرض التهاب الدم. وقد طلب المشفى الذي يعالج الفنان اللبناني من المواطنين الذين يحملون زمرة الدم نفسها التبرع للممثل فادي ابراهيم. وقد طمان الفنان جمهوره ان حالته الصحية بدأت بالتحسن وانه الآن في منزله يقضي استراحة مرضية.

قصة مرض الممثل اللبناني فادي ابراهيم

تعرض الفنان فادي ابراهيم لوعكة صحية
تعرض الفنان فادي ابراهيم لوعكة صحية

تعرض الفنان فادي ابراهيم لوعكة صحية

ذكرت مصادر طبية أن الفنان اللبناني فادي ابراهيم تعرض لوعكة صحية، أُدخل على اثرها مستشفى قلب يسوع واضافت المصادر أن حالة الفنان كانت حرجة نظرًا لانه يعاني من السكري وارتفاع ضغط الدم. كذلك قالت المصادر ان الفنان ادخل المسشفى لاصابته بالتهاب في الدم وتم نقل وحدة من الدم بشكل عاجل، وانه يغسل الكلى مرتين اسبوعيًا.

قد يهمك: من هو نيقولا معوض ويكيبيديا.

تصريحات نقابة الفنانين اللبنانيين

أصدر نقيب الفنانين اللبنانيين نعمة بدوي تصريحًا ذكر فيه تعرض الفنان اللبناني فادي ابراهيم لوعكة صحية أثناء تصوير مشاهد مسلسل، وتم نقله الى المسشفى حيث تم إخضاعه الى غسيل للكلى وسوف يستمر بالغسيل مرتين اسبوعيًا. وتابع نعمة في تصريح له “الحمد لله استطعنا تأمين وحدة مطابقة لفئة دمه، وجرى الاحتفاظ بوحدتين للأسبوع المقبل. وإذا احتجنا مجدداً لن نتردّد بطلب التبرع”.

تصريحات نقابة الفنانين اللبنانيين
تصريحات نقابة الفنانين اللبنانيين

وهكذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول ما هو مرض الفنان فادي ابراهيم، وقد ذكرنا لكم مرض الفنان فادي ابراهيم وكامل التفاصيل حوله. نتمنى الشفاء العاجل للفنان اللبناني.