منوعات
أخر الأخبار

ما هي ديانة سحر الجعارة.. ومن هو زوجها؟

ديانة سحر الجعارة، هذه الإعلامية المصرية والكاتبة الصحفية في مجال الديمقراطية وحقوق الإنسان. والتي تعد من أبرز الصحفيين والكتاب المعروفين في مصر. كانت أولى خطواتها المهنية سنة 1993. ودائمًا ما تدعو الجعارة إلى التحرر الفكري للمرأة وقيام ثورة دينية وهذا ما أثار الفضول حيال ديانة سحر الجعارة. فبدأت التساؤلات حيال ديانتها ومن هو زوج سحر الجعارة هذا ما سنناقشه في موقع المنتج فابقوا معنا.

ديانة سحر الجعارة

إن ديانة سحر الجعارة هي الإسلام. فهي ابنة عائلة مسلمة من طنطا وقد أدت طقوس الحج مرات عدة في حياتها كان أولها عندما كانت في العشرين من عمرها. ولكنها أيضًا ترى أن الأديان مترابطة وعلى المسلم حب جميع الأنبياء والقديسين وزيارة الأماكن المقدسة الخاصة بجميع الأديان. كما أن آراء سحر الجعارة والتي تنتقد فيها الكثير من تصرفات المسلمين وأفعالهم جعلتها عرضةً للمنتقدين بأنها ليست مسلمة. ولكنها صرحت في أحد اللقاءات التالي:

زوج سحر الجعارة

لم تتزوج سحر الجعارة حيث صرحت أنها كانت على وشك الزواج من شاب لبناني وعندما لم يحصل هذا الزواج عدلت عن الفكرة نهائيًا.

كنت هتجوز لبناني كان قمر ولما متجوزتوش متجوزش خالص

ديانة سحر الجعارة

من هي سحر الجعارة ويكيبيديا السيرة الذاتية

كما أن السيرة الذاتية لسحر الجعارة على ويكيبيديا هي:

الاسم الكامل سحر الجعارة
تاريخ الميلاد 1959م
مكان الميلاد طنطا، محافظة الغربية، مصر
ديانة سحر الجعارة الإسلام
الجنسية مصرية
الحالة الاجتماعية عزباء
المؤهلات العلمية  ليسانس آداب قسم اجتماع
المهنة إعلامية وكاتبة صحفية وناقدة

تصريحات سحر الجعارة المعادية للإسلام

صرحت سحر الجعارة بالكثير من التصريحات التي تعتبر معاديةً للدين الإسلامي وهي التي صرح كثيرون بسببها أن ديانة سحر الجعارة من غير الممكن أن تكون مسلمة.

” بداية، أضع قضية حجاب المرأة في سياق عقلاني، كقضية خلافية في الفقه الإسلامي. أرحب بدعاوى الحسبة، والاحتكام إلى مفتي الديار المصرية، الدكتور على جمعة، لإصدار رأي قاطع فيما يتعلق بتفسير آيات الحجاب، والأحاديث النبوية، صحيحها. أما أولئك الذين اعتادوا إرهاب الكتاب، وترويع المجتمع، بأفكار متطرفة.. فقد تراجعوا أمام وعى الجماهير، وكأنهم فضلوا مبدأ التقية مؤقتا لحين إعادة ترتيب صفوفهم. الناس تفاعلت بقوة عن رغبتها في تحطيم الأصنام الجديدة.. لن نعبد الحجاب، لأننا نعبد الله عز وجل الذى منح عباده جميع الحريات”

قضية سحر الجعارة والأزهر

رفع الدكتور عبد المنعم فؤاد عميد كلية الدراسات الإسلامية قضية سب وقذف على سحر الجعارة عقب مناظرته على شاشة دريم. حيث تناولت المناظرة حوارًا عن زواج المسلمة من مسيحي. وقد اتهمته الجعارة بتكفير المسيحيين. كما طالبت برفع الحصانة عن شيخ الأزهر. كما لا تزال هذه القضية دائرة بين الطرفين ولم تنته حتى اللحظة.

زوج سحر الجعارة

حسابات سحر الجعارة على مواقع التواصل الاجتماعي

إن حسابات سحر الجعارة على مواقع التواصل الاجتماعي هي التالية:

  • حساب فيسبوك سحر الجعارة sahar.gaara.
  • حساب يوتيوب سحر الجعارة sahar213.
  • كما أن حساب X سحر الجعارة saharelgaara.

إلى هنا نكون قد وصلنا سويةً إلى نهاية هذا المقال في موقع المنتج حيث ناقشنا من هي سحر الجعارة ويكيبيديا السيرة الذاتية وديانة سحر الجعارة زوج سحر الجعارة. كما تطرقنا إلى حسابات سحر الجعارة على مواقع التواصل الاجتماعي وقضية سحر الجعارة والأزهر إضافة إلى تصريحات سحر الجعارة المعادية للإسلام.