اخبار الرياضة

جدول مباريات منتخب الجزائر كاس أمم افريقيا 2024 القنوات الناقلة (مواعيد المباريات)

جدول مباريات منتخب الجزائر كاس أمم افريقيا، والمقرر إقامتها في كوت ديفوار في الفترة الممتدة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024، بالتالي يسعى المنتخب الجزائري لتحقيق اللقب الإفريقي الذي توج به سنة 2019، بقيادة مدربه الحالي جمال بالماضي، حيث تتضمن مجموعة المنتخب الجزائري كل من أنغولا، بوركينا فاسو، موريتانيا، فهل يفعلها محاربي الصحراء مجددًا؟ لذا سنضع لكم عبر موقع المنتج قائمة مباريات منتخب الجزائر كاس أمم افريقيا، بالإضافة إلى مواعيد وأوقات هذه المباريات الهامة، كما سنضع لكم القنوات الناقلة لهذه المواجهات مع التشكيلة المتوقعة للمنتخب الجزائري.

جدول مباريات منتخب الجزائر كاس أمم افريقيا

إليكم قائمة مباريات منتخب الجزائر في كاس أمم افريقيا في الدور الأول، وهي كما يلي:

مباريات منتخب الجزائر كاس أمم افريقيا موعد المباراة
الجزائر ضد أنغولا 15 يناير 2024
الجزائر ضد بوركينا فاسو 20 يناير 2024
الجزائر ضد موريتانيا 23 يناير 2024
جدول مباريات منتخب الجزائر كاس أمم افريقيا
جدول مباريات منتخب الجزائر كاس أمم افريقيا

إليك أيضا: جدول مباريات منتخب مصر

القنوات الناقلة لمباريات منتخب الجزائر

تنقل مباريات منتخب الجزائر وجميع مباريات كأس أمم إفريقيا 2024 عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية الرياضية، التي تعتبر الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أيضا.

كما تم تغيير اسم قنوات beIN MAX إلى اسم beIN AFCON، لنقل مباريات بطولة كأس أمم افريقيا. والمكونة من أربع قنوات مخصصة لنقل المباريات.

بينما يمكن مشاهدة مباريات كاس أمم افريقيا بث مباشر عبر الإنترنت عن طريق منصة TOD TV والتي تبث كافة مباريات هذه البطولة القارية.

قد يهمك: جدول مباريات كأس أمم أفريقيا 2024

تشكيلة منتخب الجزائر في كأس أمم افريقيا

من المتوقع أن يبدأ مدرب الجزائر جمال بلماضي مباريات كأس أمم افريقيا وفق التشكيلة التالية:

  • حارس المرمى: رايس مبولحي.
  • تشكيلة الدفاع: اللاعب رامي بن سبعيني، زين الدين بلعيد، عيسى ماندي، مع يوسف عطال.
  • تشكيلة خط الوسط: اللاعب إسماعيل بن ناصر، فارس شايبي، وسفيان فيغولي.
  • خط الهجوم: يوسف بلايلي، ورياض محرز، مع إسلام سليماني.

مواعيد مباريات الجزائر في كاس أمم افريقيا

إن موعد مباريات الجزائر في كاس أمم افريقيا في دور المجموعات على الشكل التالي:

  • مباراة منتخب الجزائر أمام أنغولا يوم الأثنين 15 يناير 2024، ذلك في تمام الساعة 21:00 بتوقيت الجزائر. أي في تمام الساعة 23:00 بتوقيت السعودية.
  • مباراة منتخب الجزائر أمام بوركينا فاسو يوم السبت 20 يناير 2024، ذلك في تمام الساعة 15:00 بتوقيت الجزائر. أي في تمام الساعة 17:00 بتوقيت السعودية.
  • مباراة منتخب الجزائر أمام موريتانيا يوم الثلاثاء 23 يناير 2024، ذلك في تمام الساعة 21:00 حسب توقيت الجزائر. أي في تمام الساعة 23:00 بتوقيت السعودية.

بهذا نختتم مقالنا الذي استعرضنا لكم من خلاله جدول مباريات منتخب الجزائر كاس أمم افريقيا، بالإضافة إلى مواعيد وأوقات هذه المباريات الهامة. كما وضعنا لكم أبرز القنوات الناقلة لمباريات منتخب الجزائر في بطولة كأس أمم إفريقيا، مع التشكيلة المتوقعة للمنتخب الجزائري.