شخصيات

محمد عبدالرحمن الهاوي ويكيبيديا؛ وكيل وزارة الاستثمار الجديد في الإمارات

من هو وكيل وزارة الاستثمار الجديد في الإمارات

محمد عبدالرحمن الهاوي ويكيبيديا؛ وكيل وزارة الاستثمار الجديد في الإمارات الذي عينه رئيس الإمارات بهذا المنصب بموجب أمر ملكي. وذلك منذ الساعات القليلة الماضية، مما جعل منه حديث وسائل التواصل الاجتماعي، فقد زادت الأسئلة حول هوية محمد الحاوي والإنجازات التي قدمها. ومن هذا المنطلق سنتحدث في مقالنا عبر موقع المنتج عن هوية صاحب المنصب وأهم المعلومات المتعلقة به.

محمد عبدالرحمن الهاوي ويكيبيديا

هو محمد عبد الرحمن محمد الهاوي الذي عرف بنشاطه في مجال الاستثمار والإنجازات العديدة التي حققها. مما أدى إلى شغله مناصب عديدة ومختلفة ضمن هذا المجال. ومن الجدير بالذكر أنه صاحب خبرة طويلة وصلت لأكثر من  7 سنوات عمل ضمن المكتب التنفيذي في إمارة دبي، بالإضافة إلى العمل ضمن رئاسة مجلس الوزارة. كل ذلك أدى إلى استحقاقه المنصب الجديد وهو وكيل وزارة الاستثمار في دولة الإمارات.

اقرأ أيضا: محمد بن مبارك المزروعي وزير الدفاع الجديد في الإمارات العربية المتحدة

وكيل وزارة الاستثمار الجديد في الإمارات محمد عبدالرحمن الهاوي

مع الساعات القليلة الماضية كشف عن التعيين الجديد لمنصب وكيل وزارة الاستثمار في الإمارات وهو محمد الهاوي. لا سيما وأن رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نيهان  قد أصدر مرسومًا بتعيين محمد عبدالرحمن الهاوي في هذا المنصب الهام، وذلك بتاريخ السادس من شهر شباط لعام 2024 الموافق ليوم الثلاثاء.

قد يهمك: سيف يوسف العراك ويكيبيديا

وكيل وزارة الاستثمار الجديد في الإمارات محمد عبدالرحمن الهاوي
وكيل وزارة الاستثمار الجديد في الإمارات محمد عبدالرحمن الهاوي

المناصب التي شغلها محمد عبدالرحمن الهاوي وكيل وزارة الاستثمار الجديد

كذلك عمل وكيل وزارة الاستثمار الجديد وهو محمد الهاوي في مناصب عدة سابقة، ألا وهي:

  • منصب مدير إدارة السيارات والتشريعات والاستراتيجيات الاقتصادية ضمن المجلس التنفيذي لإمارة دبي.
  • نائب الرئيس الأول في شركة مبادلة.
  • عمل في المكتب التنفيذي لإمارة دبي.

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا من خلاله محمد عبدالرحمن الهاوي ويكيبيديا، بالإضافة إلى تفاصيل تعيينه في منصب وكيل وزارة الاستثمار الجديد في الإمارات. مع ذكر أهم المعلومات حول هذه الشخصية المميزة التي أصبحت في منصب حكومي جديد عن جدارة.