منوعات

مرض رجل الأعمال سعد التميمي | كامل التفاصيل عن الكويتي الشهير

مرض رجل الأعمال سعد التميمي، انتشر خبر مَرض رَجل الأَعمال التميمي المالك لأكبر مجموعة شركات في دولة الكويت، والذي اتهم منذ فترة بقضية غسيل أموال، فما هو مرض سعد التميمي وكم تبلغ ثروته … تفاصيل سنتعرف إليها من خلال مقالنا هذا على موقع المنتج.

مرض رجل الأعمال سعد التميمي

إن مرض رجل الأعمال سعد التميمي غير معروف حتى الآن، لكن وفقًا لبعض المصادر أنه تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها إلى مستشفى الأميري.

مرض رجل الأعمال التميمي
مرض رجل الأعمال التميمي

من هو سعد التميمي ويكيبيديا

سعد التميمي رجل أعمال وناشط اجتماعي، من فئة البدون في الكويت، ومالك أكبر مجموعة شركات في دولة الكويت والولايات المتحدة الأمريكية، برز في مجال النشاطات التجارية والمجتمعية، افتتح عام 2016 ديوانية بمنطقة السلام يستضيف فيها الشخصيات البارزة في الكويت من أجل مناقشة القضايا المجتمعية. كما يقيم بطولة في رياضة التبادل “التنس الأرضي” تحمل اسمه “بطولة سعد التميمي للبادل” حيث يكرم الفائزين ويوزع جوائز على الجمهور. كما يكرم التميمي المتفوقين في الثانوية العامة بالكويت، ويقيم التميمي الغبقة الرمضانية كل عام. يمكنك متابعة صفحة التميمي على اللينكد ان من خلال الرابط linkedin.

اقرأ أيضا: الخطيب العراقي محمد باقر الفالي

سعد التميمي السيرة الذاتية

فيما يلي السيرة الذاتية لرجل الأعمال التميمي:

الاسم الكامل  سعد التميمي
تاريخ الميلاد غير معروف
مكان الميلاد  غير معروف
الجنسية من فئة البدون في الكويت
الديانة الإسلام
العمر يعتقد أن سعد التميمي في العقد الرابع من العمر
اللغة العربية
الحالة الاجتماعية  غير معروف
المهنة رجل أعمال، ناشط اجتماعي

كم ثروة سعد التميمي

تبلغ قيمة ثروة سعد التميمي 25 مليون دينار كويتي، حيث يمتلك مجموعة من الشركات والعقارات في دولة الكويت والولايات المتحدة الأمريكية.

اتهام سعد التميمي بقضية غسيل الأموال

اتهم سعد التميمي بقضية غسيل الأموال، لكنه أثبت براءته، وأكد أن الأموال التي يمتلكها قد اكتسبها من تجارة البسطات وأيضا العمل بتأجير العقارات، ونفى أن يكون حصلها بغسل الأموال أو بطريقة غير مشروعة.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله مرض رجل الأعمال التميمي، وبعض المعلومات عنه وسيرته الذاتية إضافة إلى قيمة ثروته.