شخصيات

من هو سعد التميمي رجل الأعمال الكويتي ويكيبيديا

سعد التميمي

سعد التميمي رجل الأعمال الكويتي ويكيبيديا، هذه الشخصية الكويتية التي لمع نجمها في الميادين التجارية والاجتماعية بما يخدم قضايا الفرد والمجتمع في الشارع الكويتي عبر ديوانه الشهير، عدا عن دعمه المميز للرياضة والأعمال الخيرية. لذلك سنقدم في هذا المقال عبر موقع المنتج سعد التميمي رجل الأعمال الكويتي ويكيبيديا السيرة الذاتية، وموقع ديوان التميمي، بالإضافة إلى حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو سعد التميمي ويكيبيديا

إن سعد التميمي رجل الأعمال الكويتي، ولد ونشأ في الكويت من فئة البدون، معروف بالنشاط التجاري والمجتمعي عبر ديوانه الذي أسسه عام 2016. إذ يستضيف الكثير من شخصيات وخبراء المجتمع الكويتي لمناقشة القضايا التي تهم المجتمع والمواطنين. كما يقيم فيها الغبقة الرمضانية ودورات لرياضة كرة القدم ويكرم الرواد فيها ويقدم الجوائز المختلفة. كما عرف بأعماله الخيرية المتنوعة.

ديوان سعد رجل الأعمال الكويتي
ديوان سعد رجل الأعمال الكويتي

سعد التميمي السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لرجل الأعمال الكويتي ما يلي:

الاسم سَعد التميمي
تاريخ الميلاد الكويت
الجنسية غير محدد الجنسية لانه من البدون بالكويت
الديانة الإسلامية
المهنة رجل أعمال
مكان الإقامة الكويت
العمر غير معروف
سبب الشهرة ديوان سعد

ديوان سعد التميمي

افتتح سعد رجل الأعمال 14-6-2016، إذ يستضيف الكثير من الشخصيات لمناقشة قضايا المجتمع الكويتي،ويقع ديوانه في المكان التالي:

“منطقة السلام – قطعة 7 – شارع 26 – مقابل دوار الجمعية الرئيسية – فيلا رقم 3.”

اقرأ أيضا: تركي عبداللطيف العنزي

سعد التميمي وش يرجع

يعود نسب سعد إلى بني تميم في نجد واليمامة في السعودية والعراق. وتعود إلى تميم بن مر بن إد بن طابخة بن غاياس بن مضر بن نزار بن مد بن عدنان من ذرية نبي الله اسماعيل بن ابراهيم التميمي. ولها فروع في الكويت والإمارات وقطر والبحرين والمغرب والجزائر.

كم تبلغ ثروة التميمي

تقدر ثروة سعد بما يقارب 25 مليون دولار، إذ وجهت له اتهامات عديدة عام 2020 بتهمة غسيل الأموال، ولكنه خرج بريئًا منها بعد تحقيق النيابة العامة الكويتية.

مرض سعد رجل الأعمال الكويتي

إن مرض رجل الأعمال سعد التميمي غير معروف إعلاميًا. إذ وردت عدة أخبار عن دخوله مستشفى الأميري نتيجة وعكة صحية ألمت به.

سعد التميمي على مواقع السوشيال ميديا

يمكن متابعة سعد التَميمي رجل الأعمال الكويتي عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، نذكر منها ما يلي:

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا حول التميمي رجل الأعمال الكويتي ويكيبيديا السيرة الذاتية. ذاكرين لكم وش يرجع التميمي ومقدار ثروته. بالإضافة إلى عنوان ديوانه وكيفية متابعته على مواقع التواصل الاجتماعي.