منوعات

حجز تذاكر حفل رابح صقر في ليلة الصقر (اسعار التذاكر & رابط الحجز)

حجز تذاكر حفل رابح صقر في ليلة الصقر

حجز تذاكر حفل رابح صقر في ليلة الصقر، أعلن رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل شيخ عن موعد حفل رابح صقر المقرر في 19 يناير الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض  الذي من المتوقع أن يكون حفل مميز سيغني فيه الفنان رابح أغانيه من فترة الثمانينات و التسعينات والألفين، وفي حال أردت حضور الحفل تابع معنا هذا المقال على موقع المنتج الذي سنستعرض فيه رابط حجز تذاكر حفل رابح صقر مع طريقة الحجز عبر وي بوك Webook.

حجز تذاكر حفل رابح صقر في ليلة الصقر

يمكنك حجز تذاكر حفل رابح صقر في ليلة الصقر عبر موقع وي بوك Webook من خلال الرابط https://webook.com باتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى موقع وي بوك Webook.
  2. اختر حفل “ليلة الصقر”
  3. اطلع على تفاصيل الحفل.
  4. انقر على “احجز تذكرتك”
  5. ثم عليك إدخال اسم المستخدم مع كلمة المرور من اجل تسجيل الدخول إلى وي بوك.
  6. حدد عدد مع فئة التذاكر التي ترغب بحجزها.
  7. انقر على “تأكيد”
  8. أدخل بيانات الدفع الإلكتروني المناسبة لك وسدد ثمن التذاكر لإتمام عملية الحجز.
  9. ستصلك رسالة على بريدك الإلكتروني تؤكد إتمام حجز التذاكر.

اقرأ أيضا: حجز تذاكر حفل فهد الكبيسي وأميمة وعايض وداليا

حجز تذاكر حفل رابح صقر
حجز تذاكر حفل رابح صقر

رابط حجز حفلة ليلة الصقر

إن رابط حجز تذاكر حفلة ليلة الصقر للفنان رَابح صقر عبر وي بوك Webook هو https://webook.com، كما يمكنك عبر الصفة الرسمية لمنصة وي بوك ثم اختيار الحفلة.

اسعار تذاكر حفل رابح صقر في ليلة الصقر

إن أسعار تذاكر حفل رابح صقر في ليلة الصقر غير معلن عنه بعد، حيث لم يتاح بعد حَجز تذاكر الحفل المقرر إقامته في التاسع عشر من يناير الجاري، وسنوافيكم بأسعار التذاكر عند إتاحتها.

موعد حفل رابح صقر في ليلة الصقر

إن موعد حفل رابح صقر في ليلة الصقر يوم الجمعة الموافق 19 يناير 2024 في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت السعودية، على مسرح محمد عبده في بوليفارد سيتي، وستشاركه الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض. وقد لاقى إعلان الحفل تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي يتوق لحضور هذا الحفل المميز.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على طريقة حجز تذاكر حفل رابح صقر مع الرابط وأسعار التذاكر وصولًا إلى موعد الحفل.