منوعات

مشاهدة مسلسل كم من السفن احرقت الحلقة 2 مترجمة كاملَة HD لاروزا فيديو

مسلسل كم من السفن احرقت الحلقة 2 مترجمة، حيث توافرت الحلقة الثانية من مسلسل ما السفن التي أحرقتها التركي الجديد للتحميل والمشاهدة كاملة جودة ممتازة من خلال أهم المواقع العربية الناقلة التي تعرضه مجانًا، كما تحمل هذه الحلقة أحداث مثيرة جدًا بعد أن وجد روتكاي زينب وفيدان، وتعرض ياسمين لتشويش كبير من قبل روتاكي جاهلة تمامًا من هو الصادق في هذه المشاكل، ولمتابعتها سنعرض لكم عبر موقع المنتج روابط تحميل ومشاهدة مسلسل كم من السفن احرقت الحلقة 2 الثانية مترجمة ومدبلجة للعربية.

مسلسل كم من السفن احرقت الحلقة 2 لاروزا فيديو

إن رابط تحميل ومشاهدة مسلسل كم من السفن احرقت الحلقة 2 مترجمة للعربية لاروزا فيديو هو laroza.one“، حيثُ يقدّم الموقع جودات عالية ومتوسطة وضعيفة يمكنكم الاختيار من خلاله الجودة التي ترغبونها لمتابعة الحلقة الثانية كاملة بأحداثها المشوقة والغريبة مع ياسمين وفيدان بعد تعرضهم لورطة كبيرة، وملاحقتهم من قبل الشرطة وزوج فيدان المختل “روتكاي”.

مسلسل ما السفن التي احرقتها الحلقة 2
مسلسل ما السفن التي احرقتها الحلقة 2

كم من السفن احرقت الحلقة 2 قصة عشق

إن رابط تحميل ومتابعة مسلسل كم من السفن احرقت الحلقة 2 مترجمة للعربية قصة عشق هوesheaq.online“، حيثُ يعتبر موقع قصة عشق الأصلي أكثر موقع شهير ضمن الوطن العربي مختص بالمسلسلات التركية الجديدة والقديمة، لذلك يمكنكم من خلاله متابعة الحلقة الثانية من المسلسل التركي “كم من السفن أحرقت” بترجمة دقيقة وجودة HD.

مشاهدة مسلسل كم من السفن احرقت الحلقة 2 مترجمة

يمكنكم مشاهدة مسلسل كم من السفن احرقت 2 الحلقة الثانية مترجمة للعربية كاملة من خلال هذه المواقع مجانًا كما يلي:

  • مسلسل كم من السفن احرقت الحلقة 2 الثانية مترجمة للعربية عبر موقع شوف تي في: shoof.tv.
  • مسلسل ما السفن التي احرقتها 2 الحلقة الثانية مترجمة عبر موقع برستيج: brstej.com.
  • مشاهدة مسلسل كم من السفن احرقت الحلقة ٢ مترجمة كاملة عبر موقع ديلي موشن: dailymotion.com.
  • مسلسل كم من السفن الحلقة 2 مترجمة للعربية عبر موقع شاهد فور يو: sh4u.com.
  • ما السفن التي حرقتها الحلقة 2 الثانية عبر موقع قصة عشق الأصلي: 3isk.biz.

تحميل مسلسل ما السفن التي احرقتها

يمكن تحميل مسلسل ما السفن التي احرقتها التركي عبر خلال روابط هذه المواقع التالية كما يلي:

الموقع الرابط
ماي سيما mycima.com
لاروزا فيديو laroza.video
فوستا fosta.com

مسلسل كم من السفن احرقت مدبلج

إن مسلسل كم من السفن احرقت مدبلج لا يتوافر الآن، حيثُ يعتبر العمل جديد وما زال جمهوره قليل بعض الشيء، ولكن في حال حصد مشاهدات عالية وتريند كبير سوف يتم دبلجته من قبل واحدة من القنوات أو المنصات الرقمية العربية.

مواعيد عرض مسلسل كم من السفن احرقت

إن مواعيد عرض مسلسل كم من السفن احرقت هي يوم الأثنين من كل أسبوع على القناة الناقلة “Show Tv” في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أسطنبول والمملكة العربية السعودية.

ملخص الحلقة الثانية مسلسل ما السفن التي احرقتها

في الحلقة الثانية من مسلسل كم من السفن احرقت تعود ياسمين إلى المنزل، ولكنها لا تجد فيدان وزينب، ومن ثم تتنقل من شارع إلى شارع بحثًا عنهما؛ وبعدها تجدهم في حديقة وتعيدهما إلى المنزل، بذلك تلتقي مسارات المرأتين مرة أخرى.

ولكن تكون ياسمين في هذه الأثناء بحيرة من أمرها بعد ما سمعته من روتكاي، ولا تعرف ما إذا كانت ستصدق فيدان أم روتكاي، ثمّ تعود ياسمين إلى المنزل وتتساءل عمّا إذا كانت فيدان قد قتلت ناريمان بالفعل، كذلك من ناحيةٍ أخرى، لا يتركهم روتكاي ويذهب إلى منزل توفيق ويمنحه لحظات مخيفة، وعلى خطى خليل، يلتقي توبراك بياسمين أثناء تجولهما في مطعم نزارليك إسناف، وسيستخدم روتكاي بطاقته الرابحة لإقناع فيدان وزينب بالعودة إلى القصر.

كم من السفن احرقت
كم من السفن احرقت

أبطال مسلسل كم من السفن أحرقت

إن أسماء أبطال مسلسل ما السفن التي أحرقتها هي كما يلي:

الممثل/ة اسم الشخصية
دينيز بايسل ياسمين
ديفريم اوكان فيدان
بيرك هوكمان اوتكاي
أركان كولشاك كوستنديل توبراك
ميرت دينيزمن سنان
ماجد كوبر توفيق
تشيغدم اونات ناريمان
زليخة يلديز رنجين
ميليسا اونال زينب

كذلك إليك أيضًا: مسلسل كم من السفن احرقت الحلقة 1

ختامًا، نكون قد عرضنا لكم عبر هذا المقال روابط تحميل ومشاهدة مسلسل كم من السفن احرقت الحلقة 2 مترجمة للعربية، كما أطلعناكم على ملخص للحلقة الثانية من مسلسل ما السفن التي احرقتها وأهم المعلومات عن هذا العمل التركي الجديد.