اخبار

رابط مشاهدة برنامج احلام الف ليلة وليلة الحلقة 2 كاملة دقة HD (نبيل شعيل وصلاح خليفة)

مشاهدة برنامج احلام الف ليلة وليلة الحلقة 2 كاملة بدقة عالية HD مع نبيل شعيل وصلاح حمد، هذا البرنامج الذي حصد نسب مشاهدات عالية جدًا وذلك مع انطلاق أولى حلقاته والذي تقدمه الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عبر قناة أبو ظبي. والذي يهدف لربط جسر التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية عبر الماضي والحاضر واحتفاء بإرث كل الشعوب في الفن. وإن كنت ترغب بمشاهدة هذه السهرة الكويتية المميزة مع الفنانة احلام، تابع معنا هذا المقال عبر موقع المنتج إذ سنزودكم بروابط متابعة الحلقة الثانية 2 من برنامج احلام الف ليلة وليلة مع نبيل شعيل وصلاح حمد خليفة كاملة HD، كذلك موعد الحلقة والقنوات الناقلة لها.

مشاهدة برنامج احلام الف ليلة وليلة الحلقة 2 كاملة

إليك رابط مشاهدة برنامج احلام الف ليلة وليلة الحلقة 2 كاملة بدقة HD مع الفنان نبيل شعيل والموسيقار صلاح حمد خليفة عبر منصة adtv. إذ اختارت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، أن تكون ثاني ليالي الطرب والفن في برنامجها الف ليلة وليلة، ليلة كويتية بامتياز.

قد يهمك أيضا مواعيد عرض مسلسل كلاود كيتشن السعودي

مشاهدة برنامج احلام الف ليلة وليلة الحلقة الثانية تويتر

كما يمكنكم متابعة برنامج احلام الف ليلة وليلة الحلقة 2 كاملة HD بدون تقطيع عبر الانترنت من خلال منصة تويتر عبر الرابط التالي:twitter. والتي ستجمع بلبل الخليج نبيل شعيل والموسيقار صلاح حمد خليفة. في سهرة طربية لن تنسى /ليلة الطرب الكويتي الأصيل/.

بث مباشر برنامج احلام الف ليلة وليلة الحلقة 2 الثانية

أيضا يمكن لكافة محبي الطرب الكويتي الأصيل مشَاهدة برنامج احلام الف ليلة وليلة الحلقة الثانية بث مباشر مع البلبل الخليجي نبيل شعيل وصلاح حمد خليفة عبر قناة Abu Dhabi TV. فهي الناقل الحصري لبرنامج احلام الف ليلة وليلة. وهنا نود الإشارة إلى أن الفنانة احلام الشامسي عبرت عن فرحها الشديد لاختيار إدارة قناة أبو ظبي الإماراتية لها لتقديم برنامج الف ليله وليله. وقد علقت على ذلك قائلةً:

“‏تشرفت باختياري عبر شبكه ابوظبي للاعلام وبكل فخر أن أقدم برنامج، احلام في لف ليله وليله‬⁩. وليالي من الفن الاصيل. برنامج فني موسيقي يهدف لربط جسر التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية عبر الماضي والحاضر. واحتفاء بإرث كل الشعوب في الفن”.

بث مباش برنامج احلام الف ليلة وليلة الحلقة 2 يوتيوب

إليكم رابط مشَاهدة برنامج احلام الف ليلة وليلة بحلقته الثانية مع نبيل شعيل وصلاح حمد خليفة كاملة بدقة HD. بث مباشر عبر الانترنت من خلال القناة الرسمية لقناة أبو ظبي عبر منصة يوتيوب عبر الرابط التالي: youtube.

مشاهدة برنامج احلام الف ليلة وليلة الحلقة 2
مشاهدة برنامج احلام الف ليلة وليلة

القنوات الناقلة لبرنامج احلام الف ليلة وليلة

كما إن القنوات الناقلة لبرنامج احلام الف ليلة وليلة هي قناة أبو ظبي الإماراتية. والتي اختارت الفنانة الإماراتية احلام لتقديم هذا البرنامج الضخم الذي يهدف للتعرف على الثقافات الفنية الموسيقية في كافة الدول العربية بين الماضي والحاضر. في حين سيتم عرض البرنامج كل يوم سبت عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية. كذلك الساعة 10:00 مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

تردد القنوات الناقلة لبرنامج احلام الف ليلة وليلة

كذلك جاء تردد قناة Abu Dhabi TV الناقلة لبرنامج احلام الف ليلة وليلة كما يلي:

القمر الصناعي نايل سات HD نايل سات SD عرب سات
التردد 11938 12467 11804
كذلك الاستقطاب عمودي أفقي أفقي
معدل الترميز 27500 27500 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6 2/3 4/3

 

ضيوف الحلقة الثانية برنامج احلام الف ليلة وليلة

إن ضيوف الحلقة الثانية من برنامج احلام الف ليلة وليلة والتي ستبث اليوم السبت 16 ديسمبر 2023. هم الفنان الكويتي نبيل شعيل كذلك الموسيقار الكويتي صلاح حمد خليفة. وقد روجت قناة أبو ظبي لبرنامج أحلام ألف ليلة وليلة الحلقة الثانية عبر نشر برومو قصير لحلقة نبيل شعيل وصلاح خليفة. وعلقت عليه:

“في ثاني ليالي ‎أحلام ألف ليلة وليلة بلبل الخليج نبيل شعيل رفقة صلاح حمد خليفة. ضيوفاً مع الفنانة أحلام في ليلة الطرب الكويتي الأصيل كونوا على الموعد السبت الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات”.

 

بهذا نختتم مقالنا الذي قدمنا لكم من خلاله أبرز روابط مشَاهدة الحلقة الثانية من برنامج احلام الف ليلة وليلة مع نبيل شعيل وصلاح حمد خليفة كاملة HD، كذلك موعد الحلقة والقنوات الناقلة لها.