اخبار الفن

مشاهدة مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 1 الأولى 2024 بجودة عالية hd “لاروزا برستيج موقع كرمالك”

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 1 الأولى، حيث ينطلق الجزء الثاني عشر من المسلسل الكوميدي السعودي المميز في رمضان المقبل. وقد حقق هذا العمل في أجزاءه السابقة انتشارًا ونجاحًا كبيرًا، لذلك فهو ن المسلسلات المنتظرة في السباق الرمضاني 2024. وسوف نقدم لكم عبر موقعنا المنتج، كامل تفاصيل المسلسل. فابقوا معنا.

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 1 الأولى

لمتابعة المسلسل الكوميدي السعودي شباب البومب 12، يمكنكم الدخول الى محرك البحث المتوافر ثم كتابة اسم المسلسل ورقم الحلْقة واخْتيار السيرفر المناسب للمشاهدة. والإستمتاع بأحداث الحلقة الأولى من هذا العمل الرائع.

شباب البومب 12 الحلقة 1 الأولى فيديو لاروزا
شباب البومب 12 الحلقة 1 الأولى فيديو لاروزا

شباب البومب 12 الحلقة 1 الأولى فيديو لاروزا

يقدم لكم موقع فيديو لاروزا الشهير امكانية مشاهدة الحلقة الأولى من المسلسل السعودي الكوميدي شباب البومب 123. وذلك بشكل مجاني بالكامل دون الحاجة الى أي اشتراك أو بطاقات مدفوعة أو حتى تسجيل للدخول. فقط عليكم الدخول واختيار السيرفر المناسب للمشاهدة والجودة والدقة الملائمة.

قد يهمك: مشاهدة مسلسل سكة سفر 3 الحلقة 1 الاولى.

موقع برستيج لمشاهدة الحلقة 1 مسلسل شباب البومب 12

كذلك يمكنكم مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل شباب البومب 12 بجودة ودقة عالية. من خلال موقع برستيج المميز. الذي سوف يعرض حلقات العمل السعودي يوم بيوم بجودة عالية ودون إعلانات أو تقطيع في البث.

قصة مسلسل شباب البومب 12

إن مسلسل شباب البومب الجزء 12 هو مسلسل سعودي ساخر يتحدث عن مجموعة من الشباب السعودي وهم شكش وعامر وتركي وياسر والذين يعيشون في مدينة الرياض. ويواجهون مجموعة من المشكلات والأحداث الكوميدية المضحكة والساخرة. حيث يجد عامر نفسه في موقف لايحسد عليه، تسبب به أصدقائه حيث تتوالى وتتسارع الأحداث.

موعد عرض مسلسل شباب البومب 12

إن موعد عرض مسلسل شباب البومب الجزء 12 هو خلال شهر رمضان المبارك. حيث يتم عرض الحلقة الأولى في 11 مارس 2024 الموافق 1 رمضان. بموجب حلقة واحدة يوميًا.

القنوات الناقلة لمسلسل شباب البومب 12

من المقرر أن يتم عرض مسلسل شباب البومب بجزئه الثاني عشر عبر قنوات روتانا خليجية وقناة STC TV خلال أيام شهر مضان المبارك. كذلك يمكنكم متابعة المسلسل عبر منصة Alooy TV التي تنقل مسلسلات رمضان بجودة ودقة عالية.

القنوات الناقلة لمسسل شباب البومب 12 
القنوات الناقلة لمسسل شباب البومب 12

أبطال مسلسل شباب البومب 12

نقدم لكم أسماء الممثلين الذين شاركوا ببطولة مسلسل شباب البومب وهم على الشكل التالي:

  • الممثل فيصل العيسى.
  • الممثل مهند الجميلي.
  • الممثلة ريماس منصور.
  • والممثلة سارة اليافعي.
  • الفنانة شفيقة يونس.
  • الممثل ابدول عزيز الفريحي.
  • والممثل وائل الحربي.
  • الممثل علي المدفى.
  • والفنان محمد الدوسري.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 1 الأولى. وقد ذكرنا لكم روابط المشاهدة والتحميل اضافة الى قصة العمل واسماء أبطاله. ومواعيد العرض و القناة الناقلة للمسلسل.