منوعات

مشاهدة فيلم سجين الاندونيسي 2024 مترجم كامل “فيلم sijjin المرعب” بدقة عالية HD اونلاين

مشاهدة فيلم سجين الاندونيسي

مشاهدة فيلم سجين الاندونيسي مترجم كامل بدقة عالية HD اونلاين، فيلم سجين sijjin المرعب الذي يتناول قصة فتاة تستخدم السحر الأسود والجن لتهديد زوجة ابن عمها بعد وقوعها في حبه، والذي بيّن تفاصيل استخدام السحر مما سبب انتقادات كثيرة له، عرض فيلم سجين لأول مرة في 9 نوفمبر الماضي في دور العرض بإندونيسيا، وهو مأخوذ من الفيلم التركي التي يحمل نفس الاسم “Siccîn”، وفي حال كنت من محبي أفلام الرعب فلا تتردد وتابع معنا هذا المقال على موقع المنتج الذي سنرفق فيه رابط تحميل ومشاهدة فيلم سجين sijjin الاندونيسي 2024 مترجم كامل وي سيما ايجي بست تابع معنا هذا المقال على موقع المنتج.

مشاهدة فيلم سجين الاندونيسي

يمكنك مشاهدة فيلم سجين الاندونيسي 2024 كامل مترجم عبر موقع ايجي بست من خلال الرابط egybest.land، علمًا أن الفيلم الأندونيسي sijjin مقتبس من فيلم الرعب التركي الشهير Siccîn، وستجده أيضا على ايجي بست.

اقرأ أيضا: رابط مشاهدة فيلم society of snow

مشاهدة سجين الاندونيسي
مشاهدة سجين الاندونيسي

رابط مشاهدة فيلم سجين sijjin ماي سيما

يمكنك مشاهدة فيلم سجين sijjin مترجم كامل عبر موقع ماي سيما من خلال الرابط w26.my-cima.net، حيث يوفر لك ماي سيما المشاهدة اونلاين بدقة عالية HD دون تقطيع أو إعلانات.

فيلم سجين الاندونيسي 2024 وي سيما

يمكنك مشاهدة فِيلم سجين الاندونيسي 2024 مترجم كامل عبر موقع وي سيما من خلال الرابط weciimaa.online، حيث يمكنك مشاهدة الفِيلم كامل مترجم بجودة عالية من خلال هذا الموقع.

فيلم سجين المرعب ايجي بست

يمكنك مشاهدة فِيلم سجين الاندونيسي اونلاين مترجم كامل عبر موقع ايجي بست من خلال الرابط egybest.land، حيث يعتبر هذا الموقع أحد أشهر المواقع العربية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية.

تحميل فيلم سجين الاندونيسي مترجم كامل

يمكنك تحميل فيلم سجين الاندونيسي مترجم كامل عبر موقع سيما لينا من خلال الرابط cimalina.cam، كما يمكنك تنزيل فيلم sijjin كامل عبر موقع dailymotion.

موعد عرض فيلم سجين الاندونيسي

عرض فيلم سجين الأندونيسي لأول مرة في 9 نوفمبر 2023 في دور السينما باندونيسيا، ويعرض خلال يناير 2024 في مختلف دول العالم بما فيها السعودية وتركيا.

فيلم سجين الاندونيسي ويكيبيديا

فيما يلي أبرز المعلومات عن سجين الأندونيسي فيلم الرعب الأكثر مشاهدة لعام 2024:

اسم الفيلم باللغة الإنجليزية sijjin
تصنيف العمل فيلم رعب، إثارة
المخرج حضرة داينج راتو
المنتج جوبي تي سامتاني
المؤلف ليلى ليلى
سيناريو ليلى ليلى
عرض لأول مرة 9 نوفمبر 2023.
مدة عرض الفيلم 100 دقيقة
الدولة اندونيسيا
اللغة اللغة الأندونيسية

ملخص قصة فيلم سجين sijjin الاندونيسي

تدور أحداث فيلم سجين حول فتاة تدعى “إيرما” تقع في حب ابن عمها جالانج وهو متزوج ولديه أطفال، لذا تلجأ إلى السحر الأسود والجن لإبعاد زوجته عنه حيث ذهبت إلى الشامان لمساعدتها، وفعلًا يرسل السحر الأسود إلى زوجة جالانج، وهنا يزداد الرعب والإثارة فتتعرض الأخيرة إلى اضطرابات ومحاولات انتحار، ولكن يطارد هذا الرعب إيرما أيضا.

ابطال فيلم سجين الاندونيسي

إن ابطال فيلم سجين الاندونيسي هم:

  • الممثل ابراهيم رياض في دور جالانج.
  • الممثلة أنجيكا بولسترلي في دور إيرما.
  • الممثلة ميسي جوستي في دور صوفيا.
  • داليا حسين في دور وولان.
  • نيكين أنجاني في دور نيسا.
  • ديوي باكيس

تريلر فيلم سجين الاندونيسي

يمكنك مشاهدة تريلر فِيلم سجين الأندونيسي عبر رابط اليوتيوب m.youtube.com، والذي حقق أكثر من مليون ونصف مشاهدة.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قدمنا فيه مشاهدة فيلم سجين الاندونيسي 2024 مترجم كامل بدقة عالية HD اونلاين، مع رابط تحميل له وجميع المعلومات عن sijjin المرعب بما فيها قصته وأبطاله.