شخصيات
أخر الأخبار

من هو الاعلامي المصري معتز مطر ويكيبيديا السيرة الذاتية

الاعلامي المصري معتز مطر ويكيبيديا السيرة الذاتية، تصدر الإعلامي المصري معتز مطر التريند بعدما تم إلغاء تأشيرته من قبل دولة بريطانيا. حيث بدأ البحث عن هذا الإعلامي وسيرته الذاتية وسبب إلغاء التأشيرة. إضافة إلى عمر هذا الإعلامي المصريّ. لذا فإننا اليوم عبر سطور هذا المقال في موقع المنتج سنزودكم بكل المعلومات عن الاعلامي المصري معتز مطر ويكيبيديا السيرة الذاتية فلنتابع.

من هو الاعلامي المصري معتز مطر

إن معتز مطر هو إعلامي مصري معارض عرف بمواقفه المناهضة لنظام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي. حيث يقدم برامج في قناة الشعوب. وهو صحفي وإعلامي ذاع صيته عقب أحداث 25 يناير 2011م. والتي حدثت في مصر من خلال برنامجه مع معتز على قناة الشرق. حيث اشتهر بنقده اللاذع للحكومة المصرية بعد الانقلاب العسكري.

الاعلامي المصري معتز مطر ويكيبيديا السيرة الذاتية

إن الاعلامي المصري معتز مطر ويكيبيديا السيرة الذاتية هو:

الاسم معتز مطر
الجنسية المصرية
الديانة الإسلام
العمر 49 عام
الإقامة لندن
المهنة صحفي وإعلامي
اللغة العربية والإنجليزية
حساب معتز مطر على منصة اكس moatazmatar

كذلك اقرأ: الفنان شريف شاكر ويكيبيديا

من هو الاعلامي المصري معتز مطر ويكيبيديا السيرة الذاتية

عمر معتز مطر

إن عمر معتز مطر هو 49 عامًا حيث إنه من مواليد 4 يونيو 1974م. عمل معتز مطر بالصحافة في بداياته. ومن ثم عمل إعلاميًا رياضيًا في شبكتي فن ومودرن. ولكنه بعد ثورة يناير قدم برنامج محطة مصر على قناة مودرن حرية التابعة لشبكة مودرن. ولقد تركها في فبراير 2012م نتيجة حادثة قطع الصوت عنه دون سبب. ليختفي لفترة من الزمن ثم يعود ليقدم برنامج يحمل نفس الاسم على قناة مصر 25 الناطقة باسم جماعة الإخوان المسلمين. بقي لعدة شهور. ولكنه سرعان ما ترك القناة بسبب تدخلها في سياسات البرنامج. وبعدها عاد بعد الانقلاب في برنامج (مع معتز) على قناة الشرق.

سبب إلغاء تأشيرة الإعلامي المعارض معتز مطر

سبب الغاء تأشيرة الاعلامي المصري معتز مطر في بريطانيا نتيجة موقفه المعادي والرافض للعدوان الإسرائيلي على غزة. حيث وضعته على قائمة المراقبة. وتبعًا لصحيفة “الدايلي تلغراف” اليمينية البريطانية، فإن معتز مطر أول مواطن أجنبي تلغى تأشيرته. وذلك منذ أعلن عن خطط معاقبة المواطنين الأجانب نتيجة سلوكهم أو تعليقاتهم المعادية للسامية وفق زعمهم منذ العدوان الإسرائيلي على غزة.

وتبعًا للصحيفة الموالية والداعمة للكيان الصهيوني فإن قرار إلغاء تأشيرة الإعلامي معتز مطر جاء بعد مقابلة مباشرة أجراها الإعلامي مع أحد مؤسسي كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس في الضفة الغربية في التسعينيات.

كما أشارت إلى دعوة معتز مطر للمشاركة الكثيفة في المظاهرة الداعمة لفلسطين من أجل التنديد بالعدوان على غزة التي ستحدث في لندن اليوم السبت. حيث تعرضت هذه المظاهرة، مثلها مثل بقية المظاهرات الداعمة لفلسطين، لهجوم عنيف من قبل أنصار إسرائيل، وأولهم وزيرة الداخلية البريطانية سويلا بريفرمان.

إلى هنا نكون قد شارفنا على ختام هذا المقال في موقع المنتج حيث ناقشنا من هو الاعلامي المصري معتز مطر ويكيبيديا السيرة الذاتية وعمر معتز مطر إضافة إلى سبب إلغاء تأشيرة الإعلامي المصري المعارض معتز مطر.