اخبار الفن
أخر الأخبار

المتوحش yabani.. مشاهدة مسلسل المتوحش الحلقة 14 مترجمة كَاملة جودة عالية HD “قصة عشق”

مشاهدة مسلسل المتوحش الحلقة 14 مترجمة كاملة جودة عالية HD، المسلسل التركي الذي بدأ عرضه منذ 12 سبتمبر الماضي بمعدل حلقة واحدة أسبوعيًا لنصل فيىهذا الأسبوع إلى الحلقة الرابعة عشر. والذي يروي قصة معاناة طفل ينتمي لعائلة معروفة تم اختطافه ورميه في الشارع ليعيده القدر مرةً أخرى إلى عائلته عندما يصبح شابًا ولكن العائلة لا تتقبله كونها تعتبره ابن شارع. لذا لتتمكن من متابعة وتحميل مسلسل المتوحش الحلقة 14 على التلفاز أو المنصات الإلكترونية الأخرى سنستعرض لك من خلال مقالنا هذا على موقع المنتج روابط المواقع والقنوات الناقلة للمسلسل إضافة إلى ترددات هذه القنوات وقصة المسلسل وأخيرًا نبذة عن أحداث الحلقة 14 من مسلسل المتوحش فلنتابع.

مشاهدة مسلسل المتوحش الحلقة 14

يمكن مشاهدة مسلسل المتوحش الحلقة 14 من خلال عدة مواقع إلكترونية مثل موقع حكاية تركية hkyturk أو موقع ايجي بست. كما يعرض الحلقة موقع ماي سيما أو موقع سيما لايت إضافة إلى موقع قصة عشق. كما يمكنك متابعة الحلقة عبر موقع كرمالك أو موقع سونجاتك أو موقع وي سيما أو موقع برستيج أو موقع النهار فيديو.

كذلك اقرأ: مشاهدة مسلسل المتوحش الحلقة 13

مشاهدة مسلسل المتوحش الحلقة 14 قصة عشق

يمكن مشاهدة مسلسل المتوحش الحلقة الرابعة عشر 14 مترجم HD بطولة خالد أوزغور، دولوناي سويسيرت، سيماي برلاس، يورداير أوكور حصريًا على موقع قصة عشق من خلال الرابط التالي s.esheaq. حيث إن هذا الرابط يمكن ليس فقط من متابعة الحلقة كاملة دقة عالية HD بل يمكنك تحميل مسلسل المتوحش الحلقة 14 وبالدقة التي ترغب في حضورها.

مشاهدة تحميل مسلسل المتوحش الحلقة 14

القنوات الناقلة لمسلسل المتوحش الحلقة 14 مترجمة

يمكن متابعة مسلسل المتوحش الحلقة 14 مترجمة كاملة جودة عالية HD من خلال القنوات الناقلة لهذا المسلسل. والتي تتمثل في قناة فوكس Fox TV التركية وقناة love ومنصة شاهد Shahid إضافة إلى منصة OSN ومنصة Netf lix.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المتوحش الحلقة 14

إن تردد القنوات الناقلة لمسلسل المتوحش الحلقة 14 هي التالية:

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح
قناة TRT 1 نايل سات 11034 أفقي 27500 5/6
قناة ATV نايل سات 10796 أفقي 27500 5/6
قناة فوكس التركية نايل سات 11296 أفقي 27500 5/6

موعد عرض مسلسل المتوحش الحلقة 14

يمكن متابعة مسلسل المتوحش الحلقة 14 في موعد عرض المسلسل ضمن الأوقات التالية:

  • الساعة 9:00 مساءً بتوقيت اسطنبول ومكة المكرمة على قناة love.
  • الساعة 8:00 مساءً بتوقيت اسطنبول ومكة المكرمة على قناة فوكس التركية.

أحداث الحلقة 14 مسلسل المتوحش Yabani

إن مشاهدة أحداث الحلقة 14 من مسلسل المتوحش Yabani هي كما يبينه المقطع التالي على قناة يوتيوب:

قصة مسلسل المتوحش

يتحدث عن يامان ابن العائلة الثرية والمعروفة الذي يتعرض للخطف وهو طفل. فيلقى في الشارع ليصبح أحد أطفال الشوارع. يكبر يامان في الأحياء الفقيرة من اسطنبول بظروف صعبة ويكبر غير مدرك أي شيء عن انتمائه. ويتعرف مصادفةً على أخيه الأصغر وصديقته. وبعدها يتوجه مصادفةً للمستشفى الذي يكون لوالدته ليحصل على تشخيص طبي لصديقه المقعد من الطبيب المعجزة العامل في هذا المستشفى. وهناك تتفاقم المشاكل فيدخل في صراع مع والده وأخيه. بينما تتعاطف معه والدته على الرغم منزعدم معرفتها أن هذا هو ابنها. كما يتسبب يامان بطعن والدته حيث يكتشف بعدها أن من طعنها تكون أمه. حيث تساعده صديقة أخيه حيث تجري له اختبار الـ DNA ليتبين فعلًا أنها عائلته. ولكن عائلته لا تتقبله كونه ترعرع في الشارع.

في ختام هذا المقال الذي يتحدث عن إمكانية مشاهدة الحلقة 14 من مسلسل المتوحش Yabani الذي يحكي حكاية يامان الطفل الذي ترعرع في شوارع اسطنبول نأمل أن نكون قد زودناكم بكل المعلومات التي كنتم ترغبون في معرفتها وإلى اللقاء.