اخبار الفن

مشاهدة مسلسل قلم رصاص الحلقة 1 الأولى 2024 بجودة عالية hd “لاروزا برستيج موقع كرمالك”

مسلسل قلم رصاص الحلقة 1 الأولى بجودة عالية. عبر أحد المواقع التي تقدم خدمات المشاهدة والتحميل بشكل مجاني. وهو من الأعمال المنتظرة والتي تتحدث عن قصة فقدان أحد افراد العائلة أثناء الغزو. وهو من تأليف مريم القلاف وإخراج عبد الله التركماني. وسوف نقدم لكم عبر موقعنا المنتج. كامل تفاصيل العمل والحلقة الأولى. فابقوا معنا.

مسلسل قلم رصاص الحلقة 1 الأولى

يمكنكم مشاهدة الحلقة الأولى من امسلسل الدراما الكويتية قلم رصاص من خلال الدخول الى محرك البحث ثم كتابة اسم المسلسل ورقم الحلقة. واخْتيار السيرفر المناسب للمشاهدة واستمتع بمتابعة أحداث الحلقة الأولى من هذا العمل.

الحلقة الأولى من مسلسل قلم رصاص فيديو لاروزا
الحلقة الأولى من مسلسل قلم رصاص فيديو لاروزا

الحلقة الأولى من مسلسل قلم رصاص فيديو لاروزا

يقدم لكم موقع فيديو لاروزا الشهير. امكانية مشاهدة ومتابعة مسلسل قلم رصاص كامل بجودة ودقة عالية. حيث يمكن لعشاق الدراما الخليجية متابعة المسلسل الكويتي كاملًا بدون تقطيع في البث أو توقف في المشاهدة من خلال مجموعة السيرفرات التي يحتوي عليها الموقع.

قد يهمك: مسلسل جاك العلم 2024 الحلقة 1 الاولى.

موقع برستيج لمشاهدة الحلقة 1 مسلسل قلم رصاص

كذلك يمكنكم مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل قلم رصاص بجودة ودقة عالية من خلال موقع برستيج على الرابط ser.brstej.com. ويحتوي هذا الموقع على حزمة ضخمة من أهم وأحدث الإنتاجات السينمائية والدرامية وجميع الأعمال الرمضانية المميزة.

قصة مسلسل قلم رصاص الكويتي

تدور أحداث مسلسل قلم رصاص في إطار درامي أجتماعي مميز، ويتحدث عن عائلة كويتية أثناء الغزو العراقي للكويت. حيث تقوم هذه العائلة بالهروب من الدمار والقتل، وفي أثناء هروبها تفقد ابنتها بطريق الخطأ. فتعثر عليها امرأة وتقوم بتربيتها ورعايتها، وبعد نهاية الغزو وبعد عدة سنوات تلتقي الفتاة مع عائلتها البيولوجية وتحاول التواصل معهم.

موعد عرض مسلسل قلم رصاص الكويتي

من المقرر أن يتم عرض مسلسل قلم رصاص في 11 مارس 2024 الموافق 1 رمضان. بموجب حلقة واحدة يوميًا. حيث يحتوي العمل على 30 حلقة.

القناة الناقلة لمسلسل قلم رصاص الكويتي

في الواقع لم يتم الإعلان حتى الآن عن القنوات التي سوف يتم عرض المسلسل عبر شاشتها. ومن المتوقع ان يتم الكشف عن هذه القناة قريبًا جدًا.

القناة الناقلة لمسلسل قلم رصاص الكويتي
القناة الناقلة لمسلسل قلم رصاص الكويتي

أبطال مسلسل قلم رصاص الكويتي

اليكم أسماء الممثلين الذين شاركو في مسلسل قلم رصاص وهم:

  • الممثل ابراهيم الحربي.
  • الممثلة سناء بكر يونس.
  • الممثلة عبير أحمد.
  • الممثل عبد الله التركماني.
  • الممثلة شيلاء سبت.
  • الممثل حسين الحداد.
  • الفنان فيصضل فريد.
  • الممثلة ميلا الزهراني.
  • الممثلة سارة صلاح.
  • الممثلة زينب كرم.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول مسلسل قلم رصاص الحلقة 1 الأولى. وقد ذكرنا لكم كامل تفاصيل العمل من روابط مشاهدة وقصة وابطال المسلسل.