اخبار السعودية
أخر الأخبار

مقاطعة ميلا الزهراني | قصة انتشار هاشتاق مقاطعة ميلا زهراني (السبب والتفاصيل)

حملة مقاطعة ميلا الزهراني وردها على هذه الحملة

مقاطعة ميلا الزهراني حيث تصدر التريند قصة انتشار هاشتاق مقاطعة ميلا زهراني فبدأ الناس بالبحث عن السبب والتفاصيل وراء هذه المقاطعة. حيث أن الممثلة وعارضة الأزياء السعودية تعرضت لحملة مقاطعة من قبل مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي بسبب مواقفها المؤيدة لبلدها. وفي سطور هذا المقال في موقع المنتج فإننا سنزودكم بسبب مـقاطعة ميلا الزهراني وتفاصيل هذه المقاطعة إضافة إلى من هي ميلا الزهراني وما سبب الحملة التي قامت ضدها بالإضافة إلى تفاصيل أخرى عن حياتها فلنتابع.

مقاطعة ميلا الزهراني

مقاطعة ميلا الزهراني mila al-zahrani district حملة تم إطلاقها من قبل مجموعة من رواد الهاشتاغ في منصة X لمقاطعة الممثلة والعارضة السعودية ميلا الزهراني بسبب منشورات نشرتها على منصة اكس أيدت فيها بلدها. وجاء في التغريدة: “أرفض المزايدة على وطني، وأحذف أي متابع يتجرأ على ذلك”.

وسبق ونشرت ميلا الزهراني تغريدةً أخرى أكدت فيها رفضها التمثيل في أي بلد آخر حيث كتبت:

“ما أمثل فمسلسلات غير سعودية يالنعجه، وإذا سويتها اخش فقصتك وفعينك بشخصية سعوديه، موب انا اللي احتاج اكون ممثلة لجنسيه غير جنسيتي، لأني فخورة فيها”.

رد ميلا الزهراني على حملة المقاطعة

أما فيما يتعلق برد ميلا الزهراني على حملة المقاطعة فقد نشرت جملة وحيدة قالت فيها:

“اللهم أكفني فيهم بما  شئت”.

كما صورت ميلا الزهراني كرد على حملة المُقاطعة مقطع فيديو مصور يظهرها جالسة بإحدى الأماكن العامة public places. وأرفقت مع مقطع الفيديو عبارة قالت فيها:

“والله اني اتقهوى وانا واثقه”.

كذلك تفاعلت ميلا الزهراني مع بعض الردود على التغريدات سواء من الأشخاص المؤيدين لها أو من المهاجمين.

كذلك اقرأ: إيال عوفر مالك ناقلة النفط الإسرائيلية التي اختطفها الحوثيون

حملة دعم ميلا الزهراني

وقد جاءت ردود أفعال محبي الممثلة السعودية ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة إثر حملة المقاطعة. حيث وقفوا جانبها ودعموها كما وصفوا حملة مقاطعة ميلا الزهراني بأنها ممنهجة. كذلك انتشرت مجموعة من الهاشتاغات مثل دعم ميلا زهراني، متضامنين مع ميلا الزهراني، وسواها من الهاشتاقات الداعمة.

تفاصيل سبب مقاطعة ميلا الزهراني

من هي ميلا الزهراني

ميلا الزهراني هي ممثلة وعارضة أزياء سعودية من مواليد العاصمة الرياض. دخلت بالصدفة لعالم التمثيل وعروض الأزياء فقد شاركت في عدة أعمال سعودية مثل:

  • أيام العسل عام 2019.
  • ستديو المشاهير عام 2019.
  • عناقيد وانتقام سري عام 2019.
  • العاصفة عام 2019
  • بنات الملاكمة.
  • بخور القصائد عام 2018.
  • فيلم بود ترك في عام 2018.
  • بيوتي كلينك عام 2018.
  • باب العاصوف  عام 2023.

ميلا الزهراني السيرة الذاتية

إن السيرة الذاتية للممثلة ميلا الزهراني هي:

الاسم الكامل هبة عبد الله الزهراني
تاريخ الميلاد 22 أبريل نيسان 1988م
الجنسية السعودية
المهنة ممثلة وعارضة أزياء
الحالة الإجتماعية متزوجة
بداية مشوارها الفني 2017

عمر ميلا الزهراني

إن عمر ميلا الزهراني هو 36 عامًا فهي من مواليد عام 1988م. فقد ولدت في الرياض العاصمة السعودية ووالدها عبد الله الزهراني. فيما لم يتم التعرف على اسم الأم باعتبار أن البعض من العائلات السعودية ترغب في إبقاء حياتها خاصة بها.

ميلا الزهراني

ميلا الزهراني والقضية الفلسطينية

نشرت ميلا الزهراني منشورًا عبرت من خلاله عن تضامنها وتأييدها للشعب الفلسطيني حيث قالت:” والشعب الفلسطيني، ولكل الشعوب العربية المتأثرة قلوبنا معكم بأن يفرج الله كربكم، وسنكون معكم بكل ما استطعنا تحت ضل قيادتنا التي لطالما وقفت معكم”.

ميلا الزهراني تويتر

يمكنكم الاطلاع على حساب منصة اكس أو تويتر من خلال milaalzahrani. حيث أنها نشطة على هذا الحساب أكثر من الانستقرام كغالبية السعوديين الذين يتجهون إلى منصة اكس باعتبارها الوجهة الرئيسية لهم.

وبهذه المعلومات عن مقاطعة ميلا الزهراني نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال في موقع المنتج. حيث ناقشنا تفاصيل وسبب مقاطعة ميلا الزهراني إضافة إلى رد ميلا الزهراني على حملة المقاطعة. كما تطرقنا إلى وجهة نظرها من القية الفلسطينية وعمرها وحسابها على اكس.