منوعات
أخر الأخبار

ما هي منتجات كويكر التي تم سحبها من الأسواق بسبب تلوثها ببكتيريا خطيرة (السالمونيلا)

منتجات كويكر التي تم سحبها من الأسواق بسبب تلوثها ببكتيريا السالمونيلا الخطيرة، حيث أصدرت شركة كويكر الأمريكية بيانًا صحفيًا أعلنت فيه قرارها في سحب عدد من منتجاتها من الأسواق لضمان سلامة المستهلكين. لذا فإننا عبر ثنايا هذا المقال في موقع المنتج سنزودكم بمنتجات كويـكر التي تم سـحبها من الأسـواق بسبب تلوثها ببكتيريا السالمونيلا الخطيرة بعد تبيان سبب سحب منتجات كـويكر من الأسـواق ومناشدة كويكر للعملاء بالتخلص من منتجات كويكر فلنتابع.

منتجات كويكر التي تم سحبها من الأسواق بسبب تلوثها ببكتيريا خطيرة

إن منتجات كويكر التي تم سحبها من الأسواق بسبب تلوثها ببكتيريا خطيرة وفق البيان الذي أعلنته شركة كويكر الأمريكية هي:

  • حبوب الشوفان.
  • ألواح الغرانولا.
  • السكاكر التابعة لعلامة كويكر.

منتجات كويكر التي تم سحبها من الأسواق بسبب تلوثها ببكتيريا خطيرة السالمونيا

سبب سحب منتجات كويكر من الأسواق

وفي بيان شركة كويكر الأمريكية أعلنت الشركة سبب سحب منتجات كويكر من الأسواق. وذلك نتيجة احتمال تلوثها ببكتيريا خطيرة هي السالمونيلا. حيث لهذه البكتيريا قدرة على خلق مشاكل صحية خطيرة.

كذلك اقرأ: أكثر المنتجات مبيعا في العالم

مناشدة كويكر للعملاء بالتخلص من منتجات كويكر

ناشدت شركة كويكر التابعة لمجموعة بيبسيكو ضمن إعلانها الصحفي الذي أقامته تحت عنوان منتجات كـويكر التي تم سـحبها من الأسـواق بسبب تلوثها ببكتيريا خطيرة السالمونيا كل العملاء ممن يملكون المنتج أن يتخلصوا منه في الحال. حيث أكدت الشركة أن المنتجات المتأثرة بيعت في كافة الولايات الأميركية الخمسين إضافة إلى الأراضي الأميركية في الخارج.

منتجات كويكر التي تم سحبها من الأسواق بسبب تلوثها ببكتيريا خطيرة السالمونيا

هدف سحب منتجات كويكر من الأسواق

يهدف إجراء سحب منتجات كويكر من الأسواق بسبب تلوثها ببكتيريا السالمونيلا الخطيرة إلى حماية سلامة المستهلكين. بالإضافة إلى الحد من أي خطرٍ صحيّ محتمل. كما تشدد كويكر على الأشخاص الذين استهلكوا هذه المنتجات. أو ظهرت عليهم أعراض غير عادية أو شعروا بعدم الارتياح الصحي أن يتواصلوا مع مقدمي الرعاية الصحية.

كذلك ينصح العملاء ممن استهلكوا هذه المنتجات بمراجعة تحذيرات الشركة. وذلك من أجل اتباع التوجيهات الصادرة من الجهات المعنية بهدف ضمان سلامتهم وسلامة أحبتهم.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج حيث ناقشنا منتجات كويكر التي تم سحبها من الأسواق بسبب تلوثها ببكتيريا خطيرة السالمونيلا. كما تطرقنا إلى سبب سحب منتجات كويكر من الأسواق ومناشدة كويكر للعملاء بالتخلص من منتجات كويكر.