منوعات

“راديو 9090” مواعيد إذاعة برنامج صباحك ومطرحك مع يونس

مواعيد إذاعة برنامج صباحك ومطرحك مع يونس على راديو 9090، البرنامج الإذاعي الذي لطالما يتصدر هاشتاغ تويتر وحقق شهرة كبيرة في مصر، حيث يذاع على راديو “9090” ويقدمه المذيع المصري المشهور احمد يونس، فما مواعيد إذاعة برنامج صباحك ومطرحك وما المحتوى الذي يتناوله؟ تابع معنا هذا المقال على موقع المنتج لنتعرف إلى كامل التفاصيل.

مواعيد إذاعة برنامج صباحك ومطرحك مع يونس

إن مواعيد إذاعة برنامج صباحك ومطرحك مع يونس يوميًا من الأحد إلى الخميس، حيث يبدأ الساعة 07:00 صباحًا حتى الساعة 09:00 صباحًا على إذاعة راديو 9090.

اقرأ أيضا: مواعيد عرض مسلسل كم من السفن احرقت

مواعيد إذاعة صباحك ومطرحك مع يونس
مواعيد إذاعة صباحك ومطرحك مع يونس

برنامج صباحك ومطرحك

يذاع برنامج صباحك ومطرحك عبر راديو 9090 يقدمه المذيع أحمد يونِس، يعرض يوميًا من الأحد إلى الخميس لمدة ساعتين صباحًا، وقد بدأ عرضه في يناير 2019م ومازال مستمرًا حتى الآن. يقدم البرنامج مجموعة من الأغاني المختلفة التي يطلبها المتابعين، إضافة إلى أبرز وأحدث الأخبار عبر فقرة “نشرة أخبار جرى إيه”، كما يضم فقرات أخرى متنوعة أبرزها “حظك اليوم” وفقرة “خدوني معاكوا”. ويقدم البرنامج حملات خيرية بالتعاون مع المستمعين له.

برنامج صباحك ومطرحك اونلاين

يمكنك متابعة برنامج صباحك ومطرحك اونلاين من خلال الرابط التالي www.9090.fm لراديو 9090، أو عبر تطبيق “الراديو 9090” الذي يمكنك تحميله على جهازك من خلال إحدى الروابط التالية:

  • تحميل تطبيق “الراديو 9090” للأندرويد من خلال الرابط play.google.com
  • تحميل تطبيق “الراديو 9090” للآيفون من خلال الرابط apps.apple.com

تردد راديو 9090

يمكنك استقبال التردد التالي لإذاعة 9090 لمتابعة برنامج “صباحك ومطرحك” عبر التلفاز:

  • تردد راديو 9090 على النايل سات
    • التردد: 11765
    • القمر الصناعي: نايل سات
    • الاستقطاب: أفقي

من هو مذيع برنامج صباحك ومطرحك

إن مذيع البَرنامج الإذاعي صباحك ومطرحك هو المذيع احمد يونس سالم يونس، مذيع مصري الجنسية، من مواليد السعودية عام 1981م. بدأت مسيرته في مجال الإعلام عام 2003م عبر إذاعة “نجوم إف إم”. وقدم العديد من البرامج فيها كان أبرزها برنامج “نص ساعة مع يونس” وبرنامج “عالقهوة”. ثم استقال من العمل في نجوم اف ام وبدأ العمل في إذاعة 9090، ومازال يعمل فيها حتى الآن، ومن أبرز برامجه على إذاعة 9090 كان برنامج “كلام معلمين” وبرنامج “صباحك ومطرحك”.

احمد يونس على الراديو الساعة كم

يبدأ عرض برنامج “صَباحك ومَطرحك” لأحمد يونس الساعة 07:00 صباحًا يوميًا من الأحد إلى الخميس، كما يقدم برنامج “كلام معلمين” في تمام الساعة 12:00 عند منتصف الليل كل يوم خميس.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على مواعيد إذاعة بَرنامج صباحك ومطرحك مع يونس على راديو 9090، ورابط الاستماع اونلاين وبعض المعلومات عن البَرنامج والمذيع الذي يقدمه.