منوعات
أخر الأخبار

من هو زوج ملاك الحسيني الجديد.. ويكيبيديا

أنس تميمي زوج ملاك الحسيني الجديد

زوج ملاك الحسيني الجديد أنس تميمي، فكما نعلم فإن ملاك الحسيني هي سيدة من أبرز السيدات في المملكة العربية السعودية. حيث تعمل كإعلامية ومقدمة برامج في شبكة قنوات MBC، حيث نالت شهرةً واسعة في الفترة الأخيرة بعد نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي. لذا فإننا اليوم عبر سطور هذا المقال في موقع المنتج سنعرف على من هي ملاك الحسيني وأولاد ملاك الحسيني إضافة إلى عمرها فلتتابع.

زوج ملاك الحسيني الجديد

إن زوج ملاك الحسيني الجديد هو أنس التميمي رجل الأعمال الذي يحمل الجنسية السعودية. ولقد تزوجت ملاك الحسيني مرتين الأول كان مهندس سعودي هو ماجد الجربا، ولكنها انفصلت عنه. بعدها في عام 2019 تزوجت من أنس التّميمي.

عمل أنس تميمي

كذلك يعتبر أنس التميمي أحد أنجح رجال الأعمال الشباب وقد اكتسب شهرة واسعة في عمله بمجال الإعلانات. كما أن زواجه من الإعلامية ملاك الحسيني أضاف إلى شهرته شهرة أكبر.

زوج ملاك الحسيني الجديد أنس تميمي

عمر أنس تميمي

إن عمر أنس تميمي هو 33 عام فهو من مواليد عام 1990م. ولقد تزوج أنس تميمي من ملاك الحسيني بعد انفصالها عن زوجها الأول ماجد الجربا بما يقرب من سنتين، وما تزال حياتهما الزوجية هانئة ومستقرة حتى اللحظة.

كذلك اقرأ: من هو زوج مريم الخرافي الجديد

حسابات أنس تميمي

إن حسابات أنس تميمي هي التالية:

من هي ملاك الحسيني

إن ملاك الحسيني هي مقدمة برامج وإعلامية سعودية من مواليد عام 1990م. ولدت ملاك الحسيني في المملكة العربية السعودية. وبدأت شهرتها مع تقديمها برنامج الحراك من خلال شبكة قنوات MBC. تمتلك الحسيني نشاطًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكما ذكرنا سابقًا فإن ملاك الحسيني متزوجة مرتين الأولى من المهندس ماجد الجربا في عام 2010 م وبعدها انفصلت عنه ثم إن ارتبطت مع رجل الأعمال الشاب أنس التّميمي في عام 2019 م.

ملاك الحسيني السيرة الذاتية

إن السيرة الذاتية لملاك الحسيني هي كالآتي:

الاسم ملاك الحسيني
تاريخ الميلاد 1990م
مكان الميلاد السعودية
الجنسية السعودية
العمر 33 عام
الحالة الاجتماعية متزوجة
زوج ملاك الحسيني الأول ماجد الجربا
زوج ملاك الحسيني الثاني أنس تميمي
الديانة الإسلام
المؤهل العلمي حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة الملك السعود.

أولاد ملاك الحسيني

لدى ملاك الحسيني أولاد بالطبع فهي أم لطفلين هما: سافانا، وريان. عادةً ما تعرض ملاك صور أطفالها وعلى ما يبدو فإن لديها طفلًا مصابًا بالتوحد.

زوج ملاك الحسيني الجديد أنس تميمي

عمر ملاك الحسيني

إن عمر الإعلامية السعودية ملاك الحسيني هو 33 عامًا فهي من مواليد عام 1990م وهو ما يجعل أنس التّميمي في نفس عمرها وأنهما مواليد ذات السنة. وقد يكون هذا أحد أسباب التوافق بينهما باعتبارهما متقاربين فكريًا.

إلى هنا نكون قد شارفنا على ختام هذا المقال في موقع المنتج والذي تحدثنا فيه عن زوج ملاك الحسيني الجديد أنس تميمي وعمره وعمله وجنسيته إضافة إلى تطرقنا للحديث عنها وعن عمرها وجنسيتها وأولادها وكل ما يتعلق بها.