مصر

من هو قاتل الرضيعة السودانية جانيت في مصر بالصور.. تفاصيل الحكم عليه

قاتل الرضيعة السودانية جانيت في مصر، هي واحدة من الأحداث الصادمة التي هزت الرأي العام، مخلفة أثرًا عميقًا في الوسط المصري والعالمي على حد سواء. الجريمة التي أدين فيها المتهم بارتكابها، لا يُعتبر مجرد جريمة عابرة، بل هي عملٌ بشع ومروع، يستحق الوقوف عنده وتفكيك الأسباب والخلفيات التي أدت إلى وقوعها. فيما تبقى الأسئلة تحوم حول دوافع وتفاصيل هذه الجريمة البشعة، يبقى السؤال الأكثر إلحاحًا هو: ما هو السبب وراء هذا الفعل الوحشي؟ وكيف يمكننا كمجتمع أن نعمل على منع حدوث مثل هذه الأحداث المؤلمة في المستقبل؟ في ضوء ذلك سنتعرف وإياكم عبر منصة المنتج على من هو قاتل الرضيعة السودانية جانيت في مصر

من هو قاتل الرضيعة السودانية جانيت في مصر

إن قاتل الرضيعة السودانية جانيت في مصر، هو عامل توصيل.

تفاصيل الحكم على قاتل الرضيعة جانيت

قررت محكمة مدينة نصر، برئاسة القاضي مصطفى حسين فاضل، تجديد حبس المتهم بارتكاب جريمة بهتك عرض الصغيرة جانيت، وإنهاء حياتها، في منطقة مدينة نصر، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات. كما أن إن النيابة العامة ستقدم قاتل الرضيعة السودانية المغدورة إلى محكمة الجنايات.

قصة قتل الرضيعة السودانية جانيت

في حادثة “صادمة” هزّت الشارع المصري حينما كشفت التحقيقات تفاصيل خطف واغتصاب وقتل رضيعة سودانية تبلغ من العمر 10 أشهر، تدعى “جانيت”، على يد عامل توصيل. حيث تم العثور على جثتها ملقاة داخل إحدى الحدائق في منطقة الكيلو 4.5 بمدينة نصر في القاهرة، إذ قام الجاني بفعلته خوفًا من الكشف عن جريمته. وأفاد المتهم في اعترافاته بكيفية تعطل المصعد في الطابق 12 أثناء عودته من عمله، حيث بدأ في خبط الباب بيديه على أمل إصلاح المصعد. في هذا الوقت، جاء شخصان من الجنسية السودانية لمساعدته، حيث قام “البواب” بإصلاح المصعد وأنزله إلى الطابق السفلي ثم فتح له الباب. وبعد ذلك، خرج المتهم وصعد السلم متجهاً إلى شقته.

تصريح والدة الرضيعة جانيت

أكدت والدة الرضيعة بأنها لم تكن تتوقع أبدًا أن ي. خطف أحد طفلة تبلغ من العمر 10 شهور ويغتصبها، معربة عن صدمتها الشديدة وتعجبها من هذا الفعل الشنيع. كما أشارت إلى أنها كانت تتوقع طلب فدية مقابل إرجاع ابنتها الصغيرة، ولكن الصدمة الحقيقية جاءت عندما أخبرتها شقيقة جانيت الأكبرى بأن هناك شخصًا قام بخطف أختها ودخولها إلى شقته والاعتداء عليها، حيث حاول وضع يده على فمها عندما صرخت. وأشارت والدة جانيت إلى أنها ما زالت غير مستوعبة لما حدث مع ابنتها الصغيرة، وطالبت الجهات المختصة بالتحقيق العادل والسريع واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهم، مؤكدة أن هذا الفعل الشنيع لا يمكن تصوره من قبل أي شخص.

رأي الشارع المصري بهذه الجريمة

لقد تجسد تعاطف الناس مع أسرة الضحية ومطالبتهم بالعدالة لجاني هذه الجريمة النكراء والبشعة. وتعكس التعليقات والمنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي الاستنكار الشديد لمثل هذه الأعمال الوحشية، والمطالبة بضرورة محاسبة المتسببين وتشديد العقوبات على مرتكبي هذه الجرائم. كما يعبر رأي الشارع المصري عن رفض قاطع لهذا النوع من العنف والاعتداءات على الأبرياء، مطالبًا باتخاذ إجراءات صارمة لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث المأساوية في المستقبل ولضمان سلامة الأطفال وحمايتهم.

اليك ايضا: من هي سارة مهند

في النهاية ومن خلال منصة المنتج نكون قد تعرفنا وإياكم على من هو قاتل الرضيعة السودانية جانيت في مصر. كما تعرفنا على تفاصيل الحكم على قاتل الرضيعة جانيت. كذلك تعرفنا على قصة قتل الرضيعة السودانية جانيت.