شخصيات

من هو كروان مشاكل بعد ظهوره بشخصية الديلر في مسلسل بطن الحوت؟

كروان مشاكل

كروان مشاكل من هو بعد ظهوره بشخصية الديلر في مسلسل بطن الحوت، حيث شن الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي هجوم على مسلسل بطن الحوت وأبطاله ومخرجه بعد مشاركة كروان في الحلقة الثانية منه، وذلك على الرغم من الإشادات الكثيرة بقصة المسلسل ونجوم التمثيل المشاركين فيه، فمن هو كروان مشاكل الذي تصدر محركات البحث في الساعات القليلة الماضية بعد مشاركته في بطن الحوت تابع معنا هذا المقال على المنتج لنتعرف على كافة التفاصيل.

من هو كروان مشاكل

كروان مشاكل مشهور التيك توك الذي استطاع أن يصبح أحد المشاهير خلال فترة قصيرة، حيث بدأ على التيك توك منذ عام تقريبًا، وقد حقق هذه الشهرة عندما ظهر لأول مرة مع سيدة تكبره سنًا على أنها زوجته في مشهد تمثيلي اعتقد الكثيرون أنه حقيقة حتى ظهر في برنامج تلفزيوني ونفى هذا الزواج وأكد أنه مشهد تمثيلي. وأكد أن عمله الأساسي هو سائق توك توك لكنه ترك هذه المهنة وأصبح كروان بلوجر وتيك توكر. حيث أصبح يظهر بشكل دائم على التيك توك مع متابعين له في لايفات التحدي، ولكن كان قد استفز الكثيرين بسبب طريقة كلامه الخارجة وظهوره الأخير الفاضح مع انجي حماده لذلك ألغى الكثيرين متابعته وأيضا لذلك لاقى ظهوره الأول في مسلسل بطن الحوت إلى هجوم المشاهدين على مخرج وأبطال العمل. وطالب الكثيرون أبطال العمل بإصدار بيان اعتذار عن المشهد.

اقرأ أيضا: مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت

مشاركة كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت

ظهر كروان في الحلقة الثانية من مسلسل بطن الحوت بشخصية الديلر الذي يعرض في الوقت الحالي عبر منصة شاهد، وهذا المشهد سبب غضب الجمهور ونقابة المهن التمثيلية بسبب طريقة حديثه الغير لائقة.

مشاركة كروان في مسلسل بطن الحوت
مشاركة كروان في مسلسل بطن الحوت

قرار نقابة المهن التمثيلية بعد مشاركة كروان في بطن الحوت

أصدر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية قرار يقضي بتغريم الشركة المنتجة لمسلسل بطن الحوت بمبلغ مليون جنيه، مع منع أعضاء نقابة المهن التمثيلية من التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح بشكل نهائي.

مشهد كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت

يمكنك مشاهدة مشهد كروان في مسلسل بطن الحوت عبر رابط التيك توك التالي mostafashraf.1، أو عبر رابط اليوتيوب التالي youtube.

يسري نصر الله يشيد بأداء كروان

أشاد المخرج يسري نصرالله بأداء كروان مشاكل بالمسلسل قائلًا “لم أكن على علم بكراون مشاكل ومن هو …. لكن المشهدين الذي ظهر بهما أعجبني أدائه بهما لأن فيهم حاجة حقيقية، حاجة بحبها لما أشوف شخصية ثانوية ويبقى انطباعي إنها حقيقية ومش مجرد حد بييجي يدلي بأقواله، حد بيحسسني إن وراه حكاية وحياة ماعرفهاش وغالبا مش حعرفها بس نفسي أعرفها، ساعات كمخرج بدور على ده، بدور على وش مش بيمثل بس هو ببساطة حقيقي”.

مسلسل بطن الحوت

مخرج مسلسل بطن الحوت هو أحمد فوزي صالح كما أنه مؤلف المسلسل، ويشارك في هذا العمل كل من الممثلين باسم سمرة ومحمد فراج، وأسماء أبو اليزيد، وعبدالعزيز مخيون، وسماح أنور. حيث تدور قصته حول رجل يعمل في صناعة الفخار ثم يضطر أن يتعامل مع الجماعات السلفية. ويعرض بطن الحوت كل يوم خميس من كل أسبوع عبر منصة شاهد في تمام 12:00 صباحًا بتوقيت القاهرة.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على كروان مشاكل ومشاركته في مسلسل بطن الحوت والمشاكل التي تسبب فيها للمخرج.