منوعات

من هو كوتش فراس في مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني؟

كوتش فراس في مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني، حيث حظي مسلسل مدرسة الروابي منذ بدء عرضه بنسبة مشاهدة عالية على منصة نتفليكس بسبب مناقشته لقضايا عديدة مهمة في المجتمع. كما أحدث أيضا مشهد ظهور مدرس الرياضة كوتش فراس انتقادات عديدة بسبب ردة فعل فتيات المدرسة أمام مدرس حصة الرياضة. تابعوا معنا من خلال المنتج لنتعرف إلى كوتش فراس في المسلسل بالإضافة لقصة المسلسل وأبطاله.

كوتش فراس في مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني

إن ظهور كوتش فراس في مسلسل مدرسة الروابي بجزئه الثاني أثار العديد من الانتقادات وذلك بسبب ردة فعل الفتيات العربيات عند رؤية الشاب الوسيم. حيث تزايدت معدلات البحث عن هوية كوتش فراس في المسلسل. ولكن مازالت لاتتوفر معلومات حوله. ولكن ما جاء في انتقاد الجمهور للمشهد أن التصوير يحتوي الكثير من المبالغة لنظرة الفتاة العربية للشاب الوسيم في المقابلة الأولى. كما اعتبروا أن تعابير الوجه التي تضمنها المشهد تلمح لأمر مثير وهو أمر مرفوض وخارج عن التقاليد. وأنه تقليد لبعض العادات الغربية السيئة وهذا أمر مرفوض في البلاد العربية.

كوتش فراس في مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني
كوتش فراس في مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني

دور كوتش فراس فتيات الروابي للبنات 2

تصدر كوتش فراس تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد تأديته لمشهد مدرس حصة الرياضة في مدرسة الروابي للبنات 2.

قصة مسلسل مدرسة الروابي للبنات

تم طرح مسلسل مدرسة الروابي للبنات 2 عبر منصة نيتفلكس خلال الفترة القليلة الماضية. ويتناول هذا المسلسل العديد من القضايا أبرزها السوشيال ميديا وكيفية تعامل الفتيات معها. بالإضافة إلى الهوس بها. كما يسلط الضوء أيضا على كيفية تعامل مديرة المدرسة مع الفتيات. وبعض المواضيع الأخرى المهمة كالتفكك الأسري، والتنمر، ومشاكل الثقة بالنفس، واضطراب الشخصية المعادية للمجتمع، والنظام الأبوي، وهوس النحف وجرائم الشرف والانتحار.

أبطال مسلسل مدرسة الروابى للبنات الجزء الثاني

يضم مسلسل ومدرسة الروابي للبنات بجزئه الثاني مجموعة من الممثلات وهم:

  • تارا عبود.
  • وسارة يوسف.
  • تارا عطاالله.
  • وكيرا يغنم.
  • بالإضافة إلى تاليا الأنصاري.
  • رنيم هيثم.
أبطال مسلسل مدرسة الروابى للبنات الجزء الثاني
أبطال مسلسل مدرسة الروابى للبنات الجزء الثاني

طاقم عمل مسلسل مدرسة الروابي للبنات موسم 2

يتألف طاقم عمل المسلسل الأردني مدرسة الروابي للبنات من الأسماء التالية:

  • إخراج: تيما الشوملي.
  • تأليف: تيما الشوملي، شيرين كمال، إسلام الشوملي.

وبهذا نختتم المقال بعدما قدمنا مالدينا حول كوتش فراس في مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني. كما تعرفنا على قصة المسلسل وأبطاله.