مصر

من هي البلوجر هبة السيد أم زياد ويكيبيديا.. وما سبب الحكم عليها

البلوجر هبة السيد أم زياد

البلوجر هبة السيد أم زياد ويكيبيديا، حيث تصدر اسم البلوجر هبة صاحبة قناة “يوميات أم زياد” محركات بحث غوغل بعد إصدار محكمة جنايات الإرهاب والإتجار بالبشر الحكم النهائي بالسجن المشدد بحقها اليوم الأحد 26 نوفمبر، فمن هي هبة السيد أم زياد وما سبب الحكم المشدد على هبه، هذا ما سنتعرف إليه من خلال مقالنا هذا على موقع المنتج.

من هي البلوجر هبة السيد أم زياد ويكيبيديا

البلوجر هبة السيد أم زياد بلوجر وصاحبة قناة “ام زياد”، مصرية الجنسية، اسمها الكامل “هبه سيد إبراهيم أحمد”. إن للبلوجر هبة قناة على اليوتيوب تدعى “أم زياد” تنشر عليها وعلى بقية صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات بغرض الربح من الانترنت. وقد نشرت فيديو روت فيه واقعة صدمت المتابعين وهي اكتشافها علاقة محرمة بين طفليها “صبي وبنت” كما استنطقت أشقائهما الذين شاهدوهم، وهذا ما أثار غضب كبير في مصر وسبب فيديو البلوجر هبة السيد الفاضح الحكم عليها بالسجن.

اقرأ أيضا: نورهان عواد الاسيره المحرره ويكيبيديا

قصة البلوجر أم زياد كاملة

بدأت قصة البلوجر أم زياد عندما نشرت فيديو عبر قناتها “ام زياد” على اليوتيوب روت فيه واقعة وجود علامة محرمة بين طفليها، كما أنها شاهدت محادثة لابنها على هاتفه يتكلم عن رغبته في إقامة علاقة جنسية مع شقيقته، ولم يتوقف الأمر هنا بل استنطقت أشقائهما الذين شاهدوا هذه الواقعة، مما سبب غضب كبير في مصر وأثارت الرأي العام.

قضية البلوجر هبة السيد ام زياد

أثارت قضية البلوجر هبة السيد الرأي العام في مصر لاستغلالها أطفالها والترويج لأفعال منافية للأخلاق، لذا قدم المجلس القومي للطفولة والأمومة ببلاغ للنيابة العامة بحق هبة السيد في 29 أبريل 2023 بسبب اتهامها في جريمة هتك العرض والاتجار بالبشر لاستغلالها الأطفال لجذب المشاهدين ورفع نسب المشاهدة لتحقيق الربح. وقد تم ضبط وإحضار هبة السيد وخضوعها للمحاكمة مع ابنها المتهم أيضا في هذه القضية، أما زوجها ما زال هاربًا حتى اللحظة.

التهم الموجهة للبلوجر هبة السيد وابنها وزوجها

إن التهم الموجهة للبلوجر هبة السيد هي الاتجار بالبشر واستغلال أطفالها تجاريًا في نشر محتوى غير أخلاقي وتعريضهم للخطر والاعتداء على مبادئ وقيم المجتمع بالاشتراك مع زوجها الهارب حتى اللحظة، حيث اتهم زوجها الهارب حسن سمير محمود محمد مشالى وابنها محمد حمدى عبد المجيد أحمد “طالب ثالث ثانوي عمره 18 عامًا” بالاشتراك مع المتهمة الأولى هبة السيد في تنفيذ جرائم الاتجار بالبشر واستغلال الأطفال وتصوير ونشر تلك الجرائم، إضافة إلى اتهام ابنها محمد أيضا بهتك عرض شقيقته الطفلة التي لم تبلغ بعد 18 عام.

الحكم على البلوجر هبة السيد

أصدرت محكمة جنايات الإرهاب والإتجار بالبشر الحكم على المتهمة الأولى البلوجر هبة السيد “أم زياد” بالسجن المشدد لمدة سبع سنوات مع تغريمها مبلغ 200 ألف جنيه والحكم على المتهم الثاني محمد حمدي عبد المجيد أحمد بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات مع تغريمه مبلغ 200 ألف جنيه والحكم الغيابي على المتهم الثالث حسن سمير محمود محمد مشالي بالسجن المؤبد مع تغريمه مبلغ قدره 500 ألف جنيه.

الحكم على البلوجر هبة ام زياد
الحكم على البلوجر هبة ام زياد

فيديو البلوجر هبة السيد أم زياد

يمكنك مشاهدة الفيديو التالي للبلوجر هبة السيد:

قناة ام زياد

يمكنك مشاهدة محتوى قناة ام زياد من خلال الرابط التالي heba-sayed، حيث لديها أكثر من 150 ألف مشترك.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على جميع المعلومات المتوفرة عن البلوجر هبة السيد أم زياد وتفاصيل القضية المتهمة بها والتهم الموجهة لها