منوعات

من هي بتول زروق ويكيبيديا السيرة الذاتية

بتول زروق

بتول زروق الشابة الليبية التي انتشر خبر القبض عليها مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل قوات الأمن في طرابلس الأمر الذي أثار ضجة كبيرة لمعرفة أسباب هذا الاعتقال علمًا أن الجهات الرسمية لم تصدر بيانًا حتى الآن يوضح الأسباب، وفي حال أردت معرفة المزيد من المعلومات حول الشابة بتول تابع معنا هذا المقال على موقع المنتج.

من هي بتول زروق ويكيبيديا

بتول زروق إعلامية وصانعة محتوى مشهورة في الوطن العربي، تحمل الجنسية الليبية. ولدت عام 1998م في طرابلس، ليبيا. حصلت على شهادة البكالوريوس من كلية الإعلام من جامعة ليبية. بدأت مسيرتها المهنية في الإذاعة وقدمت العديد من البرامج التلفزيونية الناجحة التي نالت إعجاب الجمهور. كما أن بتول صانعة محتوى وتحظى بشعبية واسعة في الوطن العربي حيث تشاركهم تجاربها وحياتها اليومية.

من هي زروق
من هي زروق

بتول زروق السيرة الذاتية

فيما يلي السيرة الذاتية للإعلامية زروق:

الاسم الكامل بتول زروق
تاريخ الميلاد 1998م
مكان الميلاد  طرابلس في ليبيا
مكان الإقامة تونس
الحالة الاجتماعية  غير معروف
الجنسية ليبية
الديانة الإسلام
المهنة إعلامية وصانعة محتوى

اقرأ أيضا: سلوى عثمان

كم عمر الإعلامية بتول زروق

تبلغ الإعلامية بَتول زروق 25 عامًا، فهي من مواليد عام 1998م، حيث ولد في العاصمة طرابلس، ولكنها تقيم في الوقت الحالي في تونس.

من هو زوج الإعلامية زروق

إن زوج الإعلامية زروق غير معروف، كما أنه غير معروف في حال كانت متزوجة أم لا. حيث تتحفظ بتول على حياتها الشخصية بسرية تامة ولا تعطي أي تفاصيل تتعلق بذلك.

القبض على الإعلامية بتول زروق

انتشر خبر القبض على بتول زروق في مدينة طرابلس على يد القوات الأمنية في المدينة في 16 نوفمبر 2023، حيث أكدت بعض المصادر أن هذا الخبر صحيح ولكن لم تعلن الجهة الرسمية عن سبب الاعتقال حتى الآن. لكن بينت هذه المصادر أن اعتقال بتول جاء على إثر تحقيقات مع صاحبة قروب اعرفي ضرتك ريما الورفلي المعتقلة بتهمة تشويه السمعة.

حسابات بتول زروق على مواقع التواصل الاجتماعي

فيما يلي حسابات الإعلامية زروق على مواقع التواصل الاجتماعي وهي:

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي اجبنا من خلاله على سؤالك من هي بَتول زروق، كما ذكرنا السيرة الذاتية لها وعمرها وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وصولًا إلى القبض عليها