منوعات

من هي خطيبة شيرو عمارة ويكيبيديا.. أهم المعلومات عنها

خطيبة شيرو عمارة ويكيبيديا. بعد ان اعلن الإثنان عن حفل الخطوبة الذي تم في السادس عشر من الشهر الجاري. كثرت الأسئلة والبحث عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، عن أهم المعلومات الشخصية والذاتية لخطيبة شيرو عمارة، وكم عمرها وماهي جنسيتها؟ وهذا ماسنقدمه لكم من خلال مقالنا خطيبة شيرو عمارة ويكيبيديا، عبر موقع المنتج. فابقوا معنا.

خطيبة شيرو عمارة ويكيبيديا

إن خطيبة شيرو عمارة هي شهد عويدات، وهي شابة كردية الاصل من الجنسية الاردنية من مواليد مدينة جرش الاردنية سنة 2001. تبلغ من العمر 22 سنة وتعمل كناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد تعرفت على نارين بيوتي في السويد عند اقامتهما فيها. ومن ثم تعرفت على شيرو عمارة وتمت الخطوبة. وهي مقيمة حاليًا في الامارات العربية المتحدة في امارة دبي.

شهد عويدات السيرة الذاتية
شهد عويدات السيرة الذاتية

شهد عويدات السيرة الذاتية

نقدم لكم أهم المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية لخطيبة شيرو عمارة شهد عويدات، موضحة بالجدول التالي:

الاسم الكامل شهد سهيل عويدات
تاريخ الميلاد 2001
مكان الولادة مدينة جرش في الاردن
المهنة عارضة ازياء وانفلونسر صانعة محتوى
العمر 22 سنة
اشقاء شهد 3 اخوات واخ واحد
الحالة الاجتماعية مخطوبة
اسم خطيبها شيرو عمارة
الديانة مسلمة
 الجنسية اردنية
 الاقامة الامارات العربية المتحدة

كم عمر شهد عويدات خطيبة شيرو عمارة

إن عمر شهد عويدات خطيبة شيرو عمارة هو 22 سنة، حيث انها من مواليد مدينة جرش الاردنية سنة 2001. ويجمع بينهما الاصول الكردية وقد تم التعارف بينهما في السويد عندما كانا يقيمان هناك. مع العلم ان شهد عويدات هي صديقة نارين بيوتي اخت شيرو.

من هو شيرو عمارة

شيرو عمارة او مشير عمارة وهو يوتيوبر كردي من الجنسية السورية، وهو اخ نارين بيوتي المشهورة في عالم مستحضرات التجميل والعناية بالمرأة. من مواليد سنة 1996 يبلغ من العمر 27 سنة ويقيم برفقة اخته في الامارات العربية المتحدة. وقد نال شهرة واسعة من خلال المقاطع التي يشاركها على مواقع التواصل الاجتماعي وقد استطاع خلال فترة وجيزة ان يحقق انتشارًا كبيرًا. وقد زادت شهرته مؤخرًا بعد اعلان خطوبته من اليوتيوبر الشهيرة شهد عويدات.

قد يهمك: نارين بيوتي انستقرام.

شيرو عمارة السيرة الذاتية

نقدم لكم كذلك اهم المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية لشيرو عمارة خطيب شهد عويدات موضحة بالجدول التالي:

الاسم الكامل مشير عمارة
اسم الشهرة شيرو عمارة
تاريخ الميلاد 1996
مكان الولادة حلب – سوريا
المهنة يوتيوبر وصانع محتوى
الاشقاء جلال وسيدرا وشيرين ونارين
الاقامة دبي – الامارات العربية المتحدة
الجنسية السورية
الديانة مسلم
المؤهل العلمي برمجة صوتيات

خطوبة شيرو وشهد عويدات

في الواقع تمت الاعلان عن الخطوبة بين شيرو عمارة وشهد عويدات في الخامس والعشرين من شهر يوليو الفائت. وقد اعلن الاثنان أن الفل سوف يكون في السادس عشر من شهر ديسمبر الجاري. وقد حضر الحفل الاهل والاصدقاء كذلك بعض المشهورين في عالم اليوتيوب.

خطوبة شيرو وشهد عويدات
خطوبة شيرو وشهد عويدات

انستقرام شيرو عمارة

يمكنكم متابعة اليوتيوبر المشهور شيرو عمارة عبر حسابه على انستقرام من خلال الرابط www.instagram.com. وهو الحساب الذي يشارك فيه الصور والمحتوى الذي يقدمه مع المتابعين والمعجبين. يذكر ان شيرو عمارة استطاع خلال فترة قصيرة ان يحقق نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا في اوساط صناعة المحتوى. ذلك انه يحمل شهادة في برمجة الصوتيات والتي ساعدته بشكل كبير في اقتحام هذا المجال.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول خطيبة شيرو عمارة ويكيبيديا، وقد ذكرنا لكم اهم المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية لشهد عويدات خطيبة شيرو عمارة. اضافة الى عمرها وحفل الخطوبة. نتمنى ان نكون قد أثرينا معلومات القارئ العزيز.