منوعات

من هي خطيبة يعقوب بوشهري؛ وأول رد منه بعد تسريب صور خطيبته.. فيديو

خطيبة يعقوب بوشهري، وقد انتشر اسمها بشكل كبير بعد الصور التي تم تسريبها من حفل الخطوبة. وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشكل واسع مع الخبر، كما ظهر بوشهري في مقطع فيديو يرد على من سرّب الصور. والجدير بالذكر أن هذه الخطوبة هي الثانية له بعد طلاقه من زوجته السابقة. وسنذكر لكم عبر موقعنا المنتج، كامل تفاصيل ومعلومات وهوية خطيبة يعقوب بوشهري وردة فعله ومن هي زوجته السابقة. فابقوا معنا.

من هي خطيبة يعقوب بوشهري

إن خطيبة يعقوب بوشهري هي فتاة من خارج وسط المشاهير ولم يذكر الشهري أي معلومات عن خطيبته أو اسمها أو عائلتها. وقد تم انتشار خبر خطوبته بعد تسرب صور خطيبة يعقوب بوشهري بطريقة لم يعرف ماهيتها. وقد علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الصور حيث علق أحدهم:” حقّك تحتْفظ بحياْتك الشخصيّة بس الإشْهار واجِب، فضوْلي الآن زاْد أنا ما كنْت أعْرف إنّه انت ارتبطْت وحبّيت تانِي بسْ الحيْن أموْت وأعرِف منْ هْي وإيْش شكْلها بسْ على كلّ حاْل الله يحمْيك ويوفّقك وتكمّل حياتِك الشّخصية بعيْد عن السوْشيال ميْديا”.

رد يعقوب بوشهري بعد تسريب صور خطيبته
رد يعقوب بوشهري بعد تسريب صور خطيبته

رد يعقوب بوشهري بعد تسريب صور خطيبته

ظهر الناشط يعقوب بوشهري في مقطع فيديو معلقًا على أخبار وصور تم تسريبها من حفل خطوبته حيث قال:” والله عيْب أنّك تدْخل على أكّاونت شخص لاْ هوْ مشْهور ولا معْروف وتاْخد صورْته تنْشرها، الله يبْليك في نفْسك وفي المقرّبين لك، ويطوّل في عمْرك لتشوفْ ضيْحة ووقْتها تذكّرني إنّه هذا هو ذنْبي. أنا أخفيْت حياتْي الشّخصية وبعّدتها عن المِلأ وعن العاْلم، خلاْص بعد الإنفصال الأوّل. ليش تصرّون على الإعْلان عن أمِور مثْل هذه. أكرّر دعوْتي من القلْب الله يبليْك ويقْعد هولَك في نفْسك وفي ناْسك وشرَفك مثل ما قمتْ باخْتراق خصوصيّة شخْص تانِي”.

فيديو يعقوب بوشهري بعد تسريب صور خطيبته

نقدم لكم فيديو يعقوب بوشهري بعد تسريب صور حفل خطوبته، وهو التالي:

من هي زوجة يعقوب بوشهري السابقة

إن زوجة الناشط يعقوب بوشهري هي الناشطة والمدونة السعودية فاطمة الأنصاري. وهي من مواليد السعودية سنة 1986 وتبلغ من العمر 37 عامًا. وقد تم الانفصال بينهما في 12 اكتوبر 2021 بعد عدة أشهر من الزواج. وقد تزوجت فيما بعد من سلطان المحيسن.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول من هي خطيبة يعقوب بوشهري، وقد ذكرنا لكم كامل التفاصيل الخاصة بخطيبة بوشهري وموضوع تسريب صور خطيبته. اضافة الى تعليقات الرواد وفيديو رده على الخبر.