منوعات
أخر الأخبار

مواعيد عرض برنامج سعد الصغير مولعها نار في رمضان 2024.. القنوات الناقلة

موعد عرض برنامج سعد الصغير مولعها نار

مواعيد عرض برنامج سعد الصغير مولعها نار في رمضان 2024، حيث ينطلق بعد أيام قليلة البرنامج الفني “سعد مولعها نار”، والذي يقدمه الفنان سعد الصغير على قناة الشمس. حيث يسأل المتابعون عن موعد عرض برنامج سعد الصغير مولعها نار في رمضان والقنوات الناقلة. لذا إن كنت مهتمًا بمعرفة مواعيد عرض برنامج سعد الصغير مولعها نار في رمضان فإننا عبر ثنايا هذا المقال في موقع المنتج سنزودكم بها فلنتابع.

مواعيد عرض برنامج سعد الصغير مولعها نار في رمضان

إن مواعيد عرض برنامج سعد الصغير مولعها نار في رمضان هي حلقتين كل أسبوع في يومي الخميس والجمعة. حيث يعرض برنامج مولعها نار في تمام الساعة:

  • 22:00 مساءً بتوقيت مصر.
  • 23:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • 24:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لبرنامج سعد الصغير مولعها نار

إن القنوات الناقلة لبرنامج سعد الصغير مولعها نار هي قناة الشمس.

كذلك اقرأ: مواعيد برنامج توب شيف الموسم السابع 2024 على قناة mbc

تردد القنوات الناقلة لبرنامج سعد الصغير مولعها نار

إن تردد قناة الشمس الناقلة لبرنامج سعد الصغير مولعها نار هو:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ الاستقطاب الجودة
نايل سات 12053 27500 5/7 عمودي SD
عرب سات 12872 27500 5/6 عمودي HD

مواعيد عرض برنامج سعد الصغير مولعها نار في رمضان

مولعها نار سعد الصغير

يستضيف الفنان سعد الصغير لأول مرة أولاده ضمن حلقة خاصة في برنامجه “مولعها نار” وتضمنت الحلقة ذكريات طفولته بالإضافة إلى حديثه عن عمله في أكثر من مهنة وبداياته الصعبة بالإضافة إلى الحالة الاجتماعية التي عاشها في منطقة شبرا قبيل شهرته.

وبعدها غنى مع ولده الأكبر محمود عددًا من الأغاني التي قدمها عبر مشواره الفني. كذلك تحدث عن زوجته أم العيال التي أطلق عليها “وش السعد عليه”.

وأما في كواليس الحلقة التي سوف تعرض الخميس القادم يستضيف سعد الصغير أبناءه الثلاثة، محمود ومحمد المعروف بـ”توتي” وأحمد المعروف بـ”مودي”، ضمن أجواء عائلية. حيث تجلس العائلة على الأرض لبعض الوقت على “حصيرة” وأمامهم “طبلية”.

كما يقدم سعد الصغير خلال برنامج مولعها نار فقرات إنسانية بالإضافة إلى تقديم المساعدات. حيث أعرب عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا ضمن الفترة الماضية.

قد يهمك: مواعيد عرض برنامج حبر سري

مواعيد عرض برنامج سعد الصغير مولعها نار في رمضان

كم تستمر حلقة مولعها نار

أكد الإعلامي أحمد الدغيدي رئيس تلفزيون الشمس، أن برنامج مولعها نار سعد الصغير يمتد لساعة ونصف. حيث يقدم خلالها الفنان سعد الصغير فقرات فنية. كما يتضمن البرنامج حوارات متميزة مع نجوم الفن والطرب والغناء مع اكتشاف المواهب الغنائية المتميزة.

مواعيد عرض برنامج سعد الصغير مولعها نار في رمضان

سعد الصغير انستقرام

إن حساب انستقرام سعد الصغير هو saad_elsoghayar_official. حيث يتابعه مليون شخص على هذه المنصة.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج حيث زودناكم بمواعيد عرض برنامج سعد الصغير مولعها نار في رمضان 2024 والقنوات الناقلة.