منوعات
أخر الأخبار

مواعيد عرض مسلسل العودة بطولة شريف سلامة

عدد حلقات مسلسل العودة بطولة شريف سلامة

مواعيد عرض مسلسل العودة بطولة شريف سلامة، أيام قليلة على انطلاق عرض مسلسل العودة للفنان شريف سلامة، العمل الدرامي الذي ينتمي لصنف الأعمال الاجتماعية. حيث يبدأ هذا العمل على منصة واتش إت watch it إضافة إلى قناة DMC في الأسبوع المقبل. فما هي مواعيد عرض مسلسل العودة بطولة شريف سلامة وأي ساعة عرض مسلسل العودة هذا هو محور مقالنا في موقع المنتج. حيث سنناقش عدد حلقات مسلسل العودة بطولة شريف سلامة وأبطال مسلسل العودة فابقوا معنا.

مواعيد عرض مسلسل العودة بطولة شريف سلامة

إن مواعيد عرض مسلسل العودة بطولة شريف سلامة هي:

  • مواعيد عرض مسلسل العودة على dmc: سوف يتم عرض مسلسل العودة في يوم 26 نوفمبر 2023م في الساعة 8 مساءً بعد انتهاء مسلسل صوت وصورة. أما الإعادة فهي في تمام الساعة 2 صباحًا للمرة الأولى أما الإعادة الثانية في تمام الساعة 3 عصرًا.
  • قناة dmc drama: يعرض مسلسل العودة بطولة شريف سلامة في تمام الساعة 11 مساءً.
  • كما يعرض عبر منصة watch it.

كذلك اقرأ: مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي

مواعيد عرض مسلسل العودة بطولة شريف سلامة

أي ساعة عرض مسلسل العودة بطولة شريف سلامة

إن مواعيد عرض مسلسل العودة بطولة شريف سلامة في الساعة:

قنوات dmc الساعة 8 مساءً
كما أن قناة dmc drama الساعة 11 مساءً
كذلك منصة watch it ………

قصة مسلسل العودة بطولة شريف سلامة

كما تدور قصة مسلسل العودة بطولة شريف سلامة في إطار اجتماعي في بيئة الصعيد المصرية. حيث يناقش عدة قضايا مهمة في المجتمع. ولقد صور هذا العمل في الأقصر في مصر. ويروي العمل قصة حب ما بين تارا عماد وشريف سلامة. إذ يناقش المسلسل قضية من قضايا صعيد مصر وهي عملية التنقيب عن الذهب.

عدد حلقات مسلسل العودة بطولة شريف سلامة

كما أن عدد حلقات مسلسل العودة بطولة شريف سلامة هو 30 حلقة. والعمل من إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية. كما تجدر الإشارة أن العمل ما زال يستكمل تصويره في الوقت الراهن. حيث لم ينتهِ تصوير آخر حلقات العمل. وسينتهي العمل ضمن الأيام القليلة بالتزامن مع انطلاق عرضه للجمهور.

أي ساعة عرض مسلسل العودة بطولة شريف سلامة

أبطال مسلسل العودة

كذلك إن أبطال مسلسل العودة هم: شريف سلامة، حمزة العيلي، تارا عماد، محمد رضوان، وليد فواز، عصام السقا، ولاء الشريف، صفاء الطوخي، تامر نبيل، بسنت شوقي، فتوح أحمد، أحمد عبد الحميد، أحمد والي. إضافة إلى سارة نور، ومحمد عبد العظيم، وشاهيستا سعد، هاجر الشرنوبي. كما يشارك عدد آخر من الفنانين في مسلسل العودة بطولة شريف. حيث ألف العمل أمين جمال كما أخرجه أحمد حسن.

إلى هنا نكون قد شارفنا على ختام هذا المقال في موقع المنتج عن مواعيد عرض مسلسل العودة بطولة شريف سلامة وقصة مسلسل العودة بطولة شريف سلامة إضافة إلى عدد حلقات مسلسل العودة بطولة شريف سلامة وأبطال مسلسل العودة.