منوعات

مواعيد وأماكن حفلات رأس السنة في الأردن 2024

مواعيد وأماكن حفلات رأس السنة في الأردن، أوقات قصيرة جداً تفصلنا عن نهاية عام  وبداية عام جديد  ولذلك فإن الحكومة الأردنية كغيرها من الدول تخطط لمواعيد واماكن حفلات لرأس السنة  وتقدم العروض والحفلات في ليلة رأس السنة الجديدة  كي يستمتع مواطنيها وزائريها بقضاء أجمل الأوقات  ومن خلال موقعنا المنتج سوف نعرفكم على مواعيد وأماكن حفلات رأس السنة في الأردن الخاصة برأس السنة الميلادية من أجل المشاركة في هذه الاحتفالات الرائعة والاستمتاع بها وقضاء أجمل الأوقات.

مواعيد وأماكن حفلات رأس السنة في الأردن

ومن خلال  فقرتنا هذه سوف نعرفكم على مواعيد وأماكن حفلات رأس السنة في الأردن التي يقصدها السياح من جميع البلدان لجمال طبيعتها الخلابة والاحتفالات السنوية التي تقدمها في افخم مطاعمها وفنادقها والتي سيحيي الحفل فيها نخبة من نجوم الفنانين الكبار الذين يلقون شعبية كبيرة من قبل الجماهير، ومن هنا سنعرض لكم أفخم الفنادق:

 1. فندق جراند حياة.
2. فندق لو رويال عمان.
3. فندق شيراتون عمان.

4. فندق جراند حياة.
5. فندق لو رويال عمان.
6. فندق شيراتون عمان.

أسماء الفنانين الذين سيحيون الحفلات في الأردن ومكان الحفلة

وكذلك سنعرض لكم قائمة بأسماء الفنانين اللذين سيحيون الحفلات الغنائية وأفضل عروض حفلات رأس السنة في الأردن وموعدها ايضاً بالتفصيل:

اسم المغني مكان ويوم الغناء
الفنان اللبناني راغب علامة يستعد لحفل في العاصمة عمان بفندق حيا يوم 31 ديسمبر
الفنان سيف نبيل فندق لورويال يوم 31 ديسمبر
الفنان حسين السلمان في عمان في فندق لوريال في 31 ديسمبر
اماكن حفلات راس السنة في الأردن 
اماكن حفلات راس السنة في الأردن

إقرأ أيضاً: عروض حفلات رأس السنة 2024 الأردن البحر الميت

حفلة رأس السنة في فندق لو رويال الأردن 

إذ يعد فندق لوريال بالعاصمة الأردنية عمان  من أهم وأشهر الفنادق  حيث سوف يقيدم هذا الفندق حفل غنائي هذه السنة  بإستضافة الفنان الكبير سيف نبيل  وذلك في  31 سيبتمبر  الذي سيحي الحفل  ضمن أجواء من السعادة والفرح مع جمهوره  وسيتم إطلاق مجموعة من الالعاب النارية الرائعة التي تبهر الانظار  استقبالاً بالعام الجديد حيث يتراوح سعر التذكرة من 180 دولار وحتى 320 دولار أمريكي.

حفلة رأس السنة في فندق لو رويال الاردن 
حفلة رأس السنة في فندق لو رويال الاردن

حفلة رأس السنة في فندق شيراتون عمان الاردن  2024

وكذلك فإن  فندق شيراتون عمان الأردن كغيره من الفنادق الي يحيي أكبر وأضخم الحفلات  سنوياً كما عودناكم سيقدم لكم أجمل العروض لهذه السنة  وأجمل السهرات وسيستضيف هذا العام مطرب الشباب الفنان القدير فارس كرم وبرفقة الفنانة  الشابة مجبوبة الجماهير مريام فارس وذلك في 31 ديسمبر وتراوحت أسعار الحفل من 183 الى 450 دولار أمريكي.

حفلة رأس السنة في فندق جراند حياة الأردن  2024

وكذلك فإن فندق جراند حياة  يستعد لاستقبال العام الجديد  وسيعلن عن تقديم حفل ضخم وذلك بحضور  الفنان  القدير راغب علامة  الذي سيشارك الجماهير فرحتهم ويقدم لهم اجمل الأغاني  وقد تراوحت أسعار التذكرة في حفلة رأس السنة ما بين 185 الى 450 دولار.

مهرجانات رأس السنة

وكذلك كل عام تقام في الأردن المهرجانات الممتعة التي تقدم بمناسبة رأس السنة عروضاً فنية وثقافية كمهرجان البتراء وكذلك مهرجان وادي رمة.

أماكن لزيارتها في عطلة رأس السنة في الأردن

وكذلك هنالك بعض المناطق والأماكن التي تستطعو ن زيارتها  لقضاء ليلة رأس السنة وسنعرض لكم بعض أجمل هذه المناطق:

  1.  واحدة من عجائب الدنيا السبع وهي مدينة تاريخية تعود للقرون القديمة هي البتراء حيث شتهر بالخزنة الهائلة التريزوري، وتستطيع  زيارة العديد من المعابد والمناظر الطبيعية الرائعة.
  2.  وكذلك تستطيع زيارة العقبة:التي  تقع على البحر الأحمر وهي مدينة سياحية مشهورة بشواطئها الجميلة يمكن للزوار الاستمتاع  بممارسة بعض الأنشطة فيها كالغوص والتزلج على الماء وركوب القوارب الزجاجية والاستمتاع بالمأكولات البحرية اللذيذة.
  3. وأيضاً وادي رمة حيث يعتبر وادي رمة أحد أجمل الأماكن الطبيعية في الأردن، إذ يتميز بصخوره الرملية الحمراء والتضاريس الصحراوية الرائعة وهنالك يمكن لزواره  ركوب الجمال والاستمتاع بجولات الجيب وركوب البالونات الهوائية.
  4. والبحر الميت: هو بحيرة ملحية مغلقة تقع في أخدود وادي الأردن ضمن الشق السوري الأفريقي وهو معروف بتركيبته المياه المالحة الفريدة وقدرتها على الطفو بسبب الارتفاع العالي لنسبة الملح يعتبر البحر الميت موقعاً سياحياً مهماً للاسترخاء والاستمتاع بفوائد الطين والعلاجات الطبيعية.

وأخيراً وفي نهاية هذا المقال نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم معلومات مهمة عن مواعيد وأماكن حفلات رأس السنة في الأردن  لإقامة الحفلات والاستمتاع بقضاء ليلة رأس السنة وكذلك مواعيد إقامة الحفلات وأسماء أشهر المطربين والفنانين الذين سيحيون هذه الحفلات وكذلك عرفناكم على أهم المناطق الجميلة التي تقدم المهرجانات  الرائعة وسط أجواء من الفرح والإثارة.