منوعات

شاهد الان| فيلم ميرا النوري العراقية مع الشاب الاسباني كامل HD وبدون حذف “Mira alnouri”.. تويتر تلغرام أفلام (+18)

فيلم ميرا النوري العراقية مع الشاب الاسباني، شاهدوا الفيلم حيث تلتقي الروح العراقية الجريئة بالأناقة الإسبانية الساحرة! بعد نجاح ساحق مع الشاب التونسي، حيث سنقدم لكم الفيلم من بطولة النجمة العراقية ميرا النوري والنجم الإسباني المثير. والذي قامت ميرا بالترويج له بفخر على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. في ضوء ذلك سنتعرف وإياكم عبر منصة المنتج على فيلم ميرا النوري مع الشاب الاسباني.

فيلم ميرا النوري العراقية مع الشاب الاسباني

إليكم فيلم ميرا النوري العراقية مع الشاب الاسباني، حيث تقدم أحدث أعمالها السينمائية المثيرة برفقة شاب جميل اسباني. وإن إطلاق الفيلم الجديد يمثل خطوة مهمة للممثل الجديد في هذا النوع من الأعمال، ويعتبر تعاونه مع النجمة العراقية الكبيرة فرصة فريدة للانطلاق في مشواره الفني.  والجدير بالذكر يتوفر الفيلم الجديد حصريًا على منصة OnlyFans الخاصة بميرا النوري، كما تمت مشاركته على بعض المنصات الأخرى المخصصة للمحتوى البالغين مع خيارات اشتراك شهرية. علاوة على ذلك قدمت ميرا النوري الفيلم الجديد بالفعل لجمهورها الكريم عبر فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على فيسبوك، ووعدت متابعيها بتقديم تجربة فريدة وممتعة.

قصة فيلم ميرا النوري مع الشاب الاسباني

تحكي قصة الفيلم الجديد للممثلة ميرا النوري والشاب الإسباني عن قصة حب مثيرة بين عاشقين تفرقتهما المسافات، لكن القدر يجمعهما مرة أخرى في ألمانيا. يصل الشاب الإسباني إلى ألمانيا بحثًا عن حبيبته ميرا النوري، حيث يعيشان سويًا لحظات من الرومانسية والتشويق. والجدير بالذكر تتميز أفلام ميرا النوري بجرأتها وتفردها في استكشاف العلاقات الإباحية بأسلوب مثير، وهذا الفيلم ليس استثناءً. يقدم العمل نظرة مثيرة ومشوقة على قوة الحب وتحدياته، ممزوجة بالتوتر والإثارة التي تبقي المشاهدين على أطراف مقاعدهم طوال الفيلم.

ميرا النوري مع الاسباني تلغرام

يمكنكم الآن متابعة أحدث أعمال ميرا النوري مع الشاب الإسباني عبر قناتها الرسمية على تطبيق تلغرام Telegram. كما يمكنكم الاشتراك في القناة الرسمية لمعرفة جميع تفاصيل أعمالها السينمائية، ومواعيد صدورها بشكل رسمي.

ميرا النوري مع الشاب الاسباني تويتر

يمكنكم متابعة النجمة العراقية ميرا النوري للاستمتاع بمشاهدة جزء من فيلمها الجديد بالتعاون مع الشاب الإسباني على صفحتها الرسمية على منصة تويتر X.  انقر على الرابط لمشاهدة المقطع المثير والتحضير للفيلم الكامل على منصة أونلي فانز. وانتقلوا الآن إلى صفحة ميرا النوري على تويتر X.

من هي ميرا النوري

هي من النجمات العربيات اللاتي يعملن على تقديم أفلام بجودة عالية بالتعاون مع أكبر الشركات الأوروبية في صناعة السينما الخاصة بالبالغين. تمتاز أعمالها بأسلوب قصصي فريد يحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور العربي والأوروبي، ويعتبر هذا الفيلم إضافة مميزة إلى مسيرتها الفنية الجريئة.

ميرا النوري ويكيبيديا

إليكم ميرا النوري ويكيبيديا:

  • ممثلة وراقصة عراقية، من مواليد عام 1997 في ريف بغداد، وتنتمي للطائفة الشيعية. بعد تجربة العيش في السويد ثم الانتقال إلى ألمانيا في عام 2022، بدأت ميرا رحلة جديدة في حياتها.
  • تزوجت ميرا في بداية عشرينياتها وانتقلت للعيش مع زوجها في الولايات المتحدة الأمريكية، لكن الزواج انتهى بالانفصال بعد وقت قصير، دون أن ينجبا أولادًا. هذا الانفصال أثر بشكل كبير على حياتها الاجتماعية، مما دفعها للانتقال إلى أوروبا بحثًا عن بداية جديدة.
  • اكتشفت ميرا عالم تمثيل الأفلام الإباحية في الولايات المتحدة الأمريكية، وقررت الانضمام إليه في سن الـ 23، لتكون أصغر ممثلة تخوض تجربة في هذا المجال. واستطاعت أن تحقق شهرة واسعة، خاصة بعد تعاونها مع الينا انجل، أحد أبرز نجوم هذا المجال.

السيرة الذاتية لميرا النوري

احتوت بطاقة السيرة الذاتية المتعلقة بالنجمة الإباحية، على المعلومات التالية:

  • الاسم بالعربية: ميرا النوري.
  • الاسم بالانجليزية: Mira Nouri.
  • مكان الولادة: العراق – بغداد.
  • تاريخ الولادة: 1997.
  • العمر: 26 سنة.
  • الجنسية: عراقية – أمريكية.
  • ديانة ميرا النوري: مسلمة – شيعية.
  • الوضع الاجتماعي: مطلقة.
  • مكان الإقامة: ألمانيا – برلين.
  • المهنة: عارضة أزياء – راقصة – ممثلة – صانعة محتوى.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2022 وحتى الآن.
  • سبب الشهرة إنتاج الأفلام المخصصة للكبار فقط+18.

اقرأ أيضًا: رابط مشاهدة فضيحة لارا روز 2024

في الختام ومن خلال منصة المنتج نكون قد تعرفنا وإياكم على فيلم ميرا النوري العراقية مع الشاب الاسباني. كما تعرفنا على قصة فيلم ميرا النوري مع الشاب الاسباني، إلى جانب التعرف على من هي ميرا النوري.