التعليم
أخر الأخبار

✓ظهرت الان✓ نتائج السادس الابتدائي 2024 موقع نتائجنا جميع المحافظات العراقية

نتائج السادس الابتدائي 2024 موقع نتائجنا جميع المحافظات العراقية والتي تهم كل طلبة وأولياء الأمور الذين لديهم طالب صف سادس ابتدائي. فحالما تنتهي امتحانات الطلاب تبدأ التساؤلات عن نتيجة الصف السادس الابتدائي عبر الموقع الرسمي الذي زودته وزارة التربية والتعليم العراقية وعن الروابط والمواعيد وكيفية الحصول عليها بالاسم والرقم الامتحاني ومكان الجلوس.

نتائج السادس الابتدائي 2024 موقع نتائجنا

إن نتائج امتحانات السادس الابتدائي 2024 موقع نتائجنا هي عبر results.mlazemna.com. الذي زودته وزارة التربية والتعليم العراقية لكافة المحافظات العراقية. وذلك للاطلاع على نتيجة أبنائهم والبقاء على اطلاع على جميع المستجدات التربوية الصادرة عن وزارة التربية والتعليم.

الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2024

يمكن الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2024 عبر الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى results.mlazemna.com.
  2. ثم اختر المستوى الدراسي.
  3. ومن ثم حدد نتيجة الصف السادس الإبتدائي التمهيدي.
  4. بعدها اختر المحافظة التي يتبع الطالب لها.
  5. ثم أدخل رقم الطالب الامتحاني.
  6. ومن ثم انقر على عرض النتائج.
  7. تمهل للحظة ريثما تظهر لك نتيجة الطالب.

كذلك اقرأ: نتائج الثالث متوسط 2024 العراق

موعد نتائج السادس الابتدائي 2024

إن موعد نتائج السادس الابتدائي للعام 2024 سيعلن عقب انتهاء أعمال الكنترولات مباشرةً. حيث لن تعلن نتائج التمهيدي 2024 دفعةً واحدة في المحافظات العراقية. وتجدر الإشارة إلى أن النتائج صدرت في عدة محافظات عراقية مثل الكرخ الثالثة والثانية والأنبار والرصافة الثانية، كما سيتم رفع بقية المحافظات ضمن الساعات القادمة.

نتائج السادس الابتدائي 2024 موقع نتائجنا

رابط نتائج السادس الابتدائي 2024

إن رابط نتائج السادس الابتدائي 2024 هو results.mlazemna.com. والذي يمكنك من الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 بالاسم والرقم الامتحاني ومكان الجلوس والمدرسة.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج والذي زودناكم بين ثناياه بموعد صدور نتائج السادس الابتدائي 2024 موقع نتائجنا جميع المحافظات العراقية وكيفية الحصول على هذه النتائج بالاسم والرقم الامتحاني ومكان الجلوس.