اخبار الرياضة

نجم أتلتيكو مدريد.. من هو بابلو باريوس صفقة الأهلي السعودي الجديدة؟

من هو بابلو باريوس صفقة الأهلي السعودي، لقد أشارت بعض المصادر الرياضية السعودية بأن إدارة نادي أهلي جدة ترغب في التعاقد مع بابلو باريوس لاعب أتليتكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024. ولذلك خصصنا لكم هذا المقال عبر موقعنا المنتج لنذكر ابرز تفاصيل هذه الصفقة وأبرز المعلومات عن هذا اللاعب. ابقوا معنا.

من هو بابلو باريوس صفقة الأهلي السعودي

هو لاعب كرة قدم وهو نجم نادي أتليتكو مدريد الأسباني ولقد ولد في العاصمة الإسبانية مدريد في 15/ يونيو/ 2003. حيث يبلغ من العمر عشرون عاما، وهو يلعب في مركز خط الوسط والجدير بالذكر بأن رقم قميصه 34. ولقد أفادت بعض الصحف السعودية بأن نادي الأهلي السعودي يستهدف التعاقد معه، بعدما انجز سوق انتقالات صيفي كبير حيث تعاقد مع العديد من اللاعبين الكبار أبرزهم رياض محرز وفيرمينو. والجدير بالذكر بأنه تقدر ستكون قيمة انتقاله 25 مليون دولار.

من هو بابلو باريوس صفقة الأهلي السعودي
من هو بابلو باريوس صفقة الأهلي السعودي

اقرأ أيضا: مشاري النمر مهاجم النصر الصاعد ويكيبيديا

بابلو باريوس السيرة الذاتية

تتلخص السيرة الذاتية للاعب بابلو باريوس في الجدول التالي:

الاسم الكامل بابلو باريوس
ثم تاريخ الولادة 15/ يونيو/ 2003.
أيضا مكان الولادة في العاصمة الإسبانية مدريد.
الجنسية يحمل الجنسية الإسبانية.
كذلك المهنة لاعب كرة قدم.
العمر عشرين عاما.
أيضا الحالة الاجتماعية غير معروف
رقم القميص 34
ثم النادي الذي يلعب فيه أتلتيكو مدريد.
كذلك عدد الأهداف هذا الموسم هدف وحيد.

الأهلي يستهدف التعاقد مع الإسباني بابلو باريوس

لقد كشفت صحيفة عكاظ السعودية بأن مجلس إدراة نادي الأهلي السعودي يعمل على صفقة تعاقد لاعب خط الوسط الاسباني بابلو باريوس لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وذلك فب فترة الإنتقالات الصيفية. ويجدر بالذكر بأن نادي الأهلي السعودي لقد نجح في إتمام عدة صفقات مدوية وأبرزهم: فيرمينو، وكذلك ورياض محرز وفرانك كيسيه، والموهبة الصاعدة الشاب غابرييل فيغا. وأيضا يجدر بنا أن ننوه بأن بابلو لقد خاض هذا الموسم مع ناديه اتلتيكو مدريد 31 مباراة في مختلف المسابقات وسحل هدف يتيم وصنع اثنان. والجدير بالذكر بأنه تقدر ثمن الصفقة تقدر ب 25 مليون دولار.

قد يهمك: تركي الحمد الكاتب السعودي من هو

وفي ختام مقالنا والذي ذكرنا لكم فيه من هو بابلو باريوس صفقة الأهلي السعودي، وذكرنا أيضا الأهلي يستهدف التعاقد مع الإسباني بابلو باريوس، وذكرنا كذلك بابلو باريوس السيرة الذاتية. مع تمنياتنا لكم بالفائدة والمتعة.