اخبار الرياضة

مشاري النمر مهاجم النصر الصاعد ويكيبيديا؛ من هو بديل رونالدو؟

من هو مشاري النمر بديل رونالدو

مشاري النمر مهاجم النصر الصاعد ويكيبيديا، الذي أخذ مكان اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة الفيحاء القادمة. وذلك بعد تعرضه للبطاقة الحمراء أي طرده وحرمانه من هذه المباراة. مما استدعى وجود بديل عنه الذي اختاره المدرب على أمل تحقيقه لنتائج رائعة ومرضية في اللعب. لذلك سنخبرك في مقالنا عبر موقع المنتج عن مشاري النمر ومن هو بديل رونالدو.

مشاري النمر مهاجم النصر الصاعد ويكيبيديا

هو أحد المهاجمين في فريق النصر السعودي، من مواليد عام 2003 في الخامس من شهر آب في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. وقد بدأ مسيرته الرياضية منذ أن كان في سن 15 عندما التحق بنادي النصر لهذه الفئة. ومن ثم تابع بفئة ما تحت 17 و ما تحت 19 عام، إلا أن وصل حاليًا لفريق النصر للبالغين بعمر 21 عام.

اقرأ أيضا: اللاعب سلطان الغنام ويكيبيديا

من هو بديل رونالدو مشاري النمر

هو مشاري فهد النمر الذي يلعب بصفة مهاجم ضمن فريق نادي النصر السعودي. وله تاريخ طويل مع هذا النادي الأصفر أسفر عن تسديد 50 هدف منذ التحاقه بعمر 15 عامًا. ومع الساعات القليلة الماضية أعلن عن اسمه كمهاجم بديل للاعب الشهير كريستيانو رونالدو في مباراة النصر القادمة مع فريق الفيحاء.

طول مشاري النمر مهاجم النصر الصاعد

يبلغ طول اللاعب مشاري فهد النمر 180 سم، مما يساهم في جعله أكثر سرعة بالركض خلال المباراة. بالإضافة إلى قدرته القوية على التسديد وإصابة الهدف بشكل أسهل.

موعد مباراة مشاري النمر مهاجم النصر مع الفيحاء

إن الموعد المقرر لمباراة فريق النصر مع فريق الفيحاء يوم الجمعة الموافق لتاريخ التاسع عشر من شهر أبريل عام 2024.  وذلك ضمن الجولة 28 في دوري روشن السعودي.

ميزات اللاعب مشاري النمر مهاجم النصر

يتميز اللاعب السعودي مشاري بنقاط إيجابية عديدة وهي:

  • قدرته القوية على تسديد الكرة بقدميه أثناء المباراة وتحقيق الهدف بسهولة أكبر.
  • لديه القدرة على الاحتفاظ بالكرة لوقت أكبر وتمريرها بسهولة للاعبين المجاورين.
  • يتمتع بمقدرة جيدة على مناورة الخصم وتفاديه مع المحافظة على الكرة بحوزته.
  • يمتاز بإمكانية تسجيل الأهداف الرأسية بشكل مباشر التي يدخل معظمها شباك الخصم.

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا عن مشاري النمر مهاجم النصر الصاعد ويكيبيديا، الذي أجبنا في عن سؤال من هو بديل رونالدو في المباراة القادمة. بالإضافة إلى معلومات أخرى حول هذه الشخصية المعول عليها رياضيًا في المستقبل القريب.