منوعات
أخر الأخبار

هل اوكسي مقاطعة.. اوكسي تدعم اسرائيل او لا

هل اوكسي مقاطعة ام لا

هل اوكسي مقاطعة، بعد بدأ المقاومة الفلسطينية بعملية طوفان الأقصى كردٍ على انتهاكات الكيان الصهيوني وجرائمه في فلسطين بدأت همجية العدوان ومحاولات تدمير غزة بشكل مكثف. فما كان من بعض الشعوب العربية إلا بدء حملات المقاطعة والتساؤل عن الشركات والمنتجات الداعمة لإسرائيل لوضعها في قائمة الحظر والمقاطعة. لذا تم السؤال عن أوكسي منتج تنظيف الملابس «أوكسي» هل هي مقاطعة أم لا وهل اوكسي تدعم اسرائيل او لا وهل تعود ملكية الشركة لمؤسسة يهودية هذا ما سنجيب عنه عبر سطور هذا المقال في موقع المنتج. كما سنتطرق إلى منتجات شركة اوكسي وهل اوكسي من البدائل للمنتجات المقاطعة الداعمة لاسرائيل فابقوا معنا.

هل اوكسي مقاطعة

كلا إن جواب هل اوكسي مقاطعة هو لا. وذلك لإن الشركة لم تعلن عن أي موقف داعم لإسرائيل في هذه الحرب الأخيرة على غزة. حيث لم تتضامن مع اسرائيل كبقية الشركات لا على موقعها الإلكتروني ولا عبر المسؤولين في الشركة. ولذا فإن منتجات الشركة ليست من ضمن قوائم المقاطعة التي أعلنها نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي لمقاطعة المنتجات الداعمة لإسرائيل.

هل اوكسي مقاطعة

اوكسي تدعم اسرائيل او لا

إن اوكسي لا تدعم اسرائيل فلم تعلن أي موقف تضامني مع اسرائيل ولا من خلال أي وسيلة كما فعل سواها من الشركات التي أعلنت تضامنها مع إسرائيل منذ بدء طوفان الأقصى في 7 أكتوبر 2023م.

كذلك اقرأ: هل التاكيز حلال أم حرام

منتجات شركة اوكسي

تنتج شركة أرما للصابون والمنظفات منتجها الرئيسي أوكسي حيث ذكرت الشركة عبر موقعها الإلكتروني أنها تأسست عام 1992م، وشركة آرما إحدى الشركات التي تصنع السلع الاستهلاكية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما تنتج شركة اوكسي عددًا من المنتجات الأخرى مثل بريكس ودوش وريفولي وباهي ووفير بلس. حيث تنتشر منتجاتها في ما يزيد عن 50 دولة ضمن 7 مناطق أولها آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط. أما مقرها الإداري فهو في حي مصر الجديدة في القاهرة.

هل تعود ملكية اوكسي لمؤسسة يهودية

كلا لا تعود ملكية اوكسي لمؤسسة يهودية بل تنتج شركة أرما للصابون والمنظفات هذا المنتح. وهي شركة مصنعة للسلع الاستهلاكية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

هل اوكسي تدعم اسرائيل او لا
هل اوكسي مقاطعة هل اوكسي تدعم اسرائيل او لا

هل اوكسي من البدائل للمنتجات المقاطعة

نعم تعتبر اوكسي من البدائل للمنتجات المقاطعة حيث تعد من العلامات التجارية المعروفة المتواجدة من ضمن البدائل. وهذه إحدى الميزات باعتبار أن الناس تفتش عن البدائل الجيدة التي تضمن لهم منتجًا جيدًا يغنيهم عن المنتجات الداعمة لإسرائيل.

إلى هنا نكون قد شارفنا على ختام هذا المقال في موقع المنتج حيث ناقشنا هل اوكسي مقاطعة واوكسي تدعم اسرائيل او لا إضافة إلى منتجات شركة اوكسي وهل تعود ملكية اوكسي لمؤسسة يهودية وأخيرًا هل اوكسي من البدائل للمنتجات المقاطعة.