مصر

هل شركة دريم مقاطعة؟

شركة دريم مقاطعة

هل شركة دريم مقاطعة، من الأسئلة الأكثر تداولًا في الوقت الحالي، وخاصة مع استمرار حملات المقاطعة الشركات الداعمة لإسرائيل دعما للفلسطينيين من جهة وكرد فعل للشركات الداعمة للكيان عبر تخصيص جزء من أرباحها للجيش الإسرائيلي. لذلك خصصنا هذا المقال عبر موقع المنتج للتعرف على شركة دريم وهل دريم مقاطعة أم بديلة. كما سنذكر بعض المعلومات حول دريم ومنتجاتها.

هل شركة دريم مقاطعة

إن شركة دريم ليست من الشركات المقاطعة، وإنما إحدى الشركات المصرية المعروفة بدعمها للقضية الفلسطينية ومساندتها للشعب الفلسطيني في ظل العدوان الوحشي الذي يرتكبه جيش الكيان بحق الأبرياء في قطاع غزة.

شركة دريم
شركة دريم

شركة دريم بديل

إن دريم المصرية من البدائل وليست مقاطعة التي تضم العديد من المنتجات المهمة للاستغناء عن المنتجات الأجنبية الداعمة للكيان المحتل، ونذكر منها كاكاو دريم للاستغناء عن المستورد، فهو يتميز بجودته العالية.

اقرأ أيضا: هل سبرايت مقاطعة.

هل تنجح مقاطعة الشركات الداعمة لاسرائيل

نعم، تنجح مقاطعة الشركات الداعمة لاسرائيل، إذ ستؤثر المقاطعة بشكل مباشر على مبيعات هذه الشركات، وبالتالي ينعكس سلبًا على أرباحها. وخاصة أن كثير من هذه الشركات تقدم دعمًا ماديًا للكيان الإسرائيلي في عدوانه الوحشي على قطاع غزة. لذلك لا بد من البحث عن الشركات البديلة مثل شركة دريم.

معلومات عامة حول دريم

إن شركة دريم مصرية داعمة لفلسطين وليست من الشركات مقاطعة، تأسست في بداية الثمانينيات في برج العرب بالاسكندرية، ومتخصصة في مجال صناعة وتعبئة المواد الغذائية، وصناعة الحلويات كالبروانيز والكيك وفق المواصفات العالمية لهيئة السلامة للغذاء. كما أنها تعمل على تطوير استراتيجتها ومنتجاتها بما يناسب المستهلك مما جعلها تحتل الصدارة عند المستهلك المصري في مختلف منتجاتها. بالإضافة إلى ذلك تصدير منتجاتها إلى الدول العربية وإفريقيا.

منتجات شركة دريم

إليك قائمة حول أهم منتجات دريم البديلة للاستغناء عن منتجات قائمة المقاطعة على النحو التالي:

  • الحلويات والمعجنات.
  • مكونات الطبخ.
  • حلوى الشوكالاته.
  • العسل والمربى.
  • مشروبات الطاقة.
  • العصائر.
  • البيض والألبان.
  • التوابل والصلصات.

وفي نهاية مقالنا حول هل شَركة دريم مقاطعة. حيث تعد إحدى الشركات الداعمة للقضية الفلسطينية، إذ تشكل بديلًا جيدًا عند مقاطعة المنتجات الداعمة لاسرائيل. وكما ذكرنا بعض المعلومات حول شركة دريم ومنتجاتها.