اخبار

“بمشاركة مشاهير العالم” مشاهدة وثائقي “أنس جابر: هذه أنا” على منصة TOD TV

مشاهدة وثائقي أنس جابر هذه أنا أكثر ما يبحث عنه محبي اللاعبة التونسية أنس حابر خاصةً مع انطلاق عرض وثائقي “أنس جابر: هذه أنا” على منصة TOD TV. والذي يوثق أبرز محطات أول بطلة تونسية عالمية في رياضة التنس، إذ تكشف أنس من خلاله العديد من الأسرار التي تروى لأول مرة عن حياتها الخاصة والشخصية.

ونتيجة البحث الكبير سنقدم لكم في مقالنا اليوم عبر موقع المنتج روابط مشاهدة وثائقي “أنس جابر: هذه أنا” عبر منصة TOD TV وسيما فور يو، كذلك ملخص لأهم ما جاء في وثائقي أنس جابر: هذه أنا والسيرة الذاتية لها.

مشاهدة وثائقي أنس جابر: هذه أنا منصة TOD TV

يمكنكم مشاهدة وثائقي أنس جابر: هذه أنا عبر منصة TOD TV من خلال الضغط على الرابط التالي: TOD TV. هذا الوثائقي الذي تحكي فيه أنس جابر أسرار حياتها وبداياتها مع لعبة التنس منذ الطفولة. كما تكشف فيه عن أصعب اللحظات في مسيرتها المهنية، وتجربتها مع المرض، وكيف أثرت لعبة التنس على حلمها بالأمومة.

مشاهدة وثائقي أنس جابر: هذه أنا منصة TOD TV
مشاهدة وثائقي أنس جابر: هذه أنا منصة TOD TV

مشاهدة وثائقي أنس جابر هذه أنا سيما فور يو

يمكنكم مشاهدة وثائقي أنس جابر: هذه أنا عبر منصة سيما فور يو عبر الضغط على الرابط التالي: cima4u

ملخص وثائقي أنس جابر: هذه أنا

إليك أبرز ما جاء في الفيلم الوثائقي أنس جابر: هذه أنا من خلال ما يلي:

  • تتضمن الوثائقي أسرار حياة اللاعبة التونسية أنس حابر وبداياتها مع لعبة التنس منذ الطفولة. كما وشكرت والديها على احتفاظهم بلقاء تلفزيوني لها منذ طفولتها. ظهرت فيه أنس وهي تتحدث عن أحلامها في عالم التنس وعبرت عن مشاعرها وإصرارها على الفوز حين تشاهد هذا الفيديو.
  • كما بينت رغبتها في الفوز ببطولة جراند سلام والحصول على الترتيب الأول في تصنيف لاعبات التنس.
  • كما تحدثت عن زوجها كريم كمون، والذي يلعب دورًا كبيرًا في حياتها. فهو الداعم الأول لها ويعمل كمدرب لياقة بدنية لها، وهو ما ينعكس بشكل إيجابي على إنجازاتها المهنية والرياضية أيضاً.
  • كما كشفت أنس جابر في الفيلم الوثائقي عن الكثير من الأسرار الأخرى في حياتها وشخصيتها، أبرزها مرورها بتجربة مرضية صعبة، وقالت إن هذه الظروف الصعبة جعلتها أقوى.
  • أيضا وصفت أنس جابر خسارتها للمبارة النهائية للمرة الثانية على التوالي في بطولة ويمبلدون، بأنها الخسارة الأكثر إيلاماً في مسيرتها المهنية.
  • أيضا بينت انس جابر، أنها تعيش حياة زوجية مستقرة منذ 8 سنوات مع زوجها كريم كمون. وأنها تحلم أن تصبح أمًا. وفكرت في الأمر في فترة انتشار فيروس كورونا، إلا أنه بسبب وصولها إلى مراتب متقدمة في التنس في أعلى 10 لاعبات في التصنيف العالمي، جعلها تؤجل هذه الخطوة. لحين الفوز بجائزة كبرى لتتمكن من أخذ استراحة لمدة عام أو عامين من أجل الإنجاب وقد قالت:

خسارة نهائي بطولة ويمبلدون هي الأصعب في مسيرتي، لآنها دمرتني عاطفيا ، لانها كانت البطولة التي قلت فيها لنفسي ، ” نعم يمكنني الفوز بها وشعرت بذلك ، وقلت اذا حققتها يمكنني التوقف لفترة وانجاب طفل ، لذا ليست فكرة الفوز بالبطولة فقط ، فكرة انجاب طفل في ذلك الوقت ذهبت مع ذلك اللقب

من هي أنس جابر

أُنْس جابر هي لاعبة تنس تونسية دولية، من مواليد 28 أغسطس عام 1994. ولدت في مدينة قصر هلال في تونس ويلقبها محبينها باسم وزيرة السعادة. إذ تحتل حاليًا المرتبة الثانية عالميًا في تصنيف رابطة محترفات التنس الصادر في 27 يونيو 2022. وهي اللاعبة التونسية رقم 1 وأفضل لاعبة تنس أفريقية وعربية في تاريخ الاتحاد الدولي لكرة المضرب ورابطة محترفات التنس. وهنا نود الإشارة إلى أن أنس جابر فازت بثلاثة ألقاب فردية في جولات رابطة محترفات التنس بالإضافة إلى 11 لقبًا فردي. ولقب زوجي واحد على مستوى الاتحاد الدولي لكرة المضرب. علمًأ أن أنس جابر متزوجة من كريم كمون، وهو مبارز روسي تونسي سابق ويعمل حاليًا مدربًا للياقة البدنية.

هكذا نصل لختام مقالنا هذا الذي وضعنا من خلاله روابط مشاهدة وثائقي “أنس جابر: هذه أنا” عبر منصة TOD TV وسيما فور يو، كذلك ملخص لأهم ما جاء في وثائقي أنس جابر: هذه أنا والسيرة الذاتية لها.