منوعات

بعد اعلان الخطوبة.. تعرف على رحمة خطيبة حسحس

بعد اعلان الزواج.. تعرف على رحمة خطيبة حسحس أو حسام الأمير التيكتوكر العراقي الذي ذاع صيته وانتشر بشكل كبير من خلال نشاطه على منصة تيك توك والعديد من منصات التواصل الاجتماعي. ومن خلال البث المباشر تم التعارف بينه وبين رحمه بسام الفتاة العراقية الجميلة التي تعمل بنفس المجال. وسوف نقدم لكم من خلال موقعنا المنتج. من هي رحمة وماهو حسابها على تيك توك. تابعوا معنا.

رحمة خطيبة حسحس

إن رحمة بسام خطيبة التيكتوكر العراقي حسام الأمير المعروف بحسحس، هي أيضًا تيكتوكر عراقية تقيم في دبي وقد تم التعارف بينهما من خلال البث المباشر واستمر لفترة. وهي فتاة جميلة لايعرف الكثير عن حياتها الشخصة أو مواليدها. وقد انتشر خبر خطوبتها من حسحس بشكل كبير.

اعلان خطوبة حسحس من رحمة بسام
اعلان خطوبة حسحس من رحمة بسام

اعلان خطوبة حسحس من رحمة بسام

قامت التيكتوكر العراقية الأصل رحمة بسام في وقت سابق  بالإعلان عن مراسيم خطوبتها من التيكتوكر العراقي الشهير حسام الأمير المعروف بحسحس وقد قالت على حسابها على منصّة فيسبوك:”ادعو جميع محبي رحمة وحسام الأمير غدًا مراسيم خطوبتي في دبي وسيتم توزيع جوائز ثمينة جدًا شكرًا لكل من بارك لنا نستقبل التهاني والتبريكات”.

قد يهمك: خطوبة التيكتوكر حسحس من رحمة بسام.

تيك توك رحمة بسام

نقدم لكم حساب تيك توك رحمة بسام هو التالي www.tiktok.com. حيث يشار أنه وبعد انتشار خبر خطوبة التيكتوكر العراقي حسام الامير من رحمة بسام، ورد الكثير من الأسئلة عن حساب رحمة عل التيك توك. وهو حسابها الشخصي الذي تنشر فيه كل نشاطاتها وتشارك كل المتابعين الصور والبثوث المباشرة خاصة البث الذي يكون مع حسحس، حيث يصل الى مستويات عالية من المشاهدة.

حسحس يطلب يد رحمة على الهواء

الحقيقة أنه قد تم في احد البثوث المباشرة التي جمعت كل من حسحس أو حسام الأمير ورحمة بسام، قام التيكتوكر حسحس بمفاجأة المتابعين ورحمة بطلب خطبتها. حيث بدأ كلامه:” أكو موضوع كل الناس تنتظره وهوا اني اريد اخطبش”. فقالت له ممازحة أنها تريد الآيفون أولًا حتى تتأكد انه ليس رجل بخيل.

حسحس يطلب يد رحمة على الهواء
حسحس يطلب يد رحمة على الهواء

حضور صاحب شركة تيك توك خطوبة حسحس ورحمة

في الواقع فقد فاجأ صاحب شركة تيك توك في دبي الحضور عندما تقدم الى المنصة الرئيسية التي يجلس عليها الخطيبين وسلم عليهما قبل المغادرة. ويبين الفيديو التالي لحظة وصوله تابعوا

من هو حسام الأمير المعروف بحسحس

إن حسام الامير المعروف بحسحس هو تيكتوكر وناشط عراقي الأصل، وقد نال شهْرة كبيرة على تيك توك ومواقع التواصل الاجتماعي. من خلال البث المباشر الذي يجريه بشكل دوري وهو من ناشري المحتوى الفكاهي. وبدأت شهرته عندما ظهر لاول مرة مع التيكتوكر المصرية ندي المقيمة في الإمارات في مجموعة من البثوث المباشرة. والجدير بالذكر انه انتشر بشكل سريع ومفاجئ حيث كان يصل البث له الى حدود 30k.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول رحمة خطيبة حسحس وقد ذكرنا لكم المعلومات المعروفة عن رحمة وحسابها على تيك توك، اضافة الى خطوبتها. قراءة ممتعة للزوار الكرام.