اخبار الفن

بالصور.. من هي زوجة مهند زعيتر “ملكة جمال الأردن”

زوجة مهند زعيتر ملكة جمال الأردن، الخبر الذي تصدر مواقع السوشال ميديا في الساعات القليلة الماضية. فقد أعلن المطرب اللبناني مهند زعيتر زواجه من ملكة الجمال والأناقة الأردنية، ليبدأ محبي ومتابعي الفنان مهند زعيتر بالبحث عن صور زوجته. لذا سنبين لكم في مقالنا اليوم عبر موقع المنتج من هي زَوجة مهند زعيتر بالصور كذلك السيرة الذاتية لها وحسابها على منصة انسقرام، أيضا من هو مهند زعيتر ويكييبديا وما هي ديانته بسكل مفصل.

بالصور زوجة مهند زعيتر “ملكة جمال الأردن”

تعرف على زوجة مهند زعيتر ملكة جمال الأردن بالصور فيما يلي:

مهند زعيتر ولارا البوريني
لارا البوريني ومهند زعيتر
لارا البوريني ومهند زعيتر
لارا البوريني ومهند زعيتر
لارا البوريني
لارا البوريني

من هي زوجة مهند زعيتر

إن زوجة مهند زعيتر هي المدونة وعارضة الأزياء الأردنية لارا البوريني والتي نالت على لقب ملكة الجمال والأناقة لعام 2023 وذلك بعد مشاركتها في برنامج Miss Elegant Universe لعام 2023. اذ انتشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو من حفل زَواج مهند زعيتر ولارا البوريني على مواقع التواصل الاجتماعي ولكنها كانت قليلة. وبحسب ما انتشر فإن مهنّد ولارا فضلا أن يكون الحفل بحضور الأقارب والأصدقاء فقط، وبحسب المقربين فإن السبب وراء عدم نشر الكثير من الصور والفيديوهات وعدم إقامة حفل كبير كان بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها فلسطين.

زوجة مهند زعيتر السيرة الذاتية

إليك أبرز المعلومات حول السيرة الذاتية لزَوجة الفنان اللبناني مهند زعيتر فيما يلي:

  • الاسم: لارا البوريني.
  • مكان الولادة: الأردن.
  • العمر: في العقد الثاني من العمر.
  • الجنسية: أردنية.
  • الديانة: مسيحية.
  • المهنة: مدونة وعارضة الأزياء.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: مهند زعيتر.

سبب طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء

مهند زعيتر ويكيبيديا

إن مهند زعيتر مطرب لبناني الجنسية من مواليد عام 1991 إذ يبلغ من العمر 32 عامًا. كما بدأ مشواره الفني من خلال معهد الفنون الموسيقية في لبنان، واشتهر عبر مشاركته في العديد من المناسبات والحفلات. وتألق بالأعمال الفنية التي شارك فيها لينال شهرةً كبيرةً. إذ قدم مهند زعيتر العديد من الأغاني الفنية الرائعة، والتي نالت نجاحًا كبيرًا. وهنا نود الإشارة إلى أن مهند زعيتر تزوج منذ عدة أيام بملكة جمال الأردن عارضة الأزياء لارا البوريني. إذ أعلنت مدونة الموضة وملكة الجمال الأردنية لارا البوريني زواجها من المطرب اللبناني مهند زعيتر، من خلال صورة شاركتها معه على انستغرام وهي ترتدي الفستان الأبيض، إلا أنها أغلقت خاصية التعليقات واكتفت باستقبال التهاني من خلال خاصية الستوري.

كم عمر مهند زعيتر

إن عمر الفنان اللبناني مهند زعيتر 32 عامًا فهو من مواليد عام 1991 ميلادي. كما أنه نشأ في عائلة لبنانية من أم لبنانية الأصل وأب يحمل الجنسية اللبنانية.

ما هي ديانة مهند زعيتر

يعتنق الفنان اللبناني مهند زعيتر الديانة المسيحية فهو ينتمي إلى أسرة مسيحية من الطائفة الكاثوليكية. وهنا نود الإشارة إلى أنه انتشرت العديد من الشائعات أن شقيقه هو تاجر المخدرات نوح زعيتر. إلا أن مهند زعيتر خرج ونفى الخبر الذي أحدث ضجة في لبنان والوطن العربي.

لارا البوريني انستقرام

إليك حساب زَوجة الفنان اللبناني مهند زعيتر ملكة جمال الأردن لارا البوريني عبر منصة انستقرام فيما يلي: lara_boreny. والجدير ذكره هنا أن لارا البوريني نشرت عدة صور من حفل زفافها على حسابها على انستقرام. علمًا أن الثنائي أعلنا فسخ خطوبتهما قبل عدة أشهر، إلا أن الحب كان أقوى من الفراق بينهما ليتزوجا بعد قصة حب كبيرة.

هكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي تعرفنا من خلاله على من هي زَوجة مهند زعيتر بالصور كذلك السيرة الذاتية لها وحسابها على منصة انسقرام، أيضا من هو مهند زعيتر ويكييبديا وما هي ديانته بسكل مفصل.