اخبار
أخر الأخبار

ريم فكري ويكيبيديا؛ أهم المعلومات عن الفنانة المغربية وزوجها رضى فرس

ريم فكري ويكيبيديا، الفنانة المغربية وزوجها رضى فرس والذي اهتزت منصات التواصل الاجتماعي نتيجة خبر مقتله بعد اختطافه الأسبوع الماضي في الدار البيضاء حيث تعرض للتعذيب. وقد خرجت الفنانة المغربية ريم فكري عن صمتها لأول مرة حيث عبرت في منشور لها على منصة انستقرام عن شكرها العميق لكل من تواصل معها بهاتف أو برسالة حتى. حيث دعت محبيها لاحترام ظروفها قائلةً أنه لا راد لقضاء الله وإنا لله وإنا اليه راجعون دعواتكم له بالرحمة.

ريم فكري ويكيبيديا

إن ريم فكري ويكيبيديا هي فنانة مغربية ولدت ونشأت في مدينة الدار البيضاء في 22 أغسطس 2001م. حيث تبلغ 22 إلى 23 عامًا. وهي ناشطة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وخاصةً قناة اليوتيوب التي أطلقتها في 20 تموز 2017م. ويتابعها 470 ألف شخص حيث سجلت 101 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب.

وتعد أغنية “ستيلو ورقة” أكثر أغنية مشاهدة في حسابها في اليوتيوب حيث سجلت 40 مليون مشاهدة. أما حسابها على الانستقرام فعليه 1.3 مليون متابع منذ انضمامها في شهر ديسمبر 2020م.

وتجدر الإشارة إلى أن ريم فكري شاركت في مسلسل مول المليح بدور سعيدة في شهر أبريل 2022م.

ريم فكري ويكيبيديا

ريم فكري السيرة الذاتية

إن السيرة الذاتية لريم فكري هي:

الاسم ريم فكري
الجنسية المغربية
المواليد 22 أغسطس 2001
مكان الإقامة الدار البيضاء
المهنة مغنية وصانعة محتوى
الحالة الاجتماعية أرملة

كذلك اقرأ: حنين الشاطر ويكيبيديا

زوج ريم فكري

إن زوج ريم فكري هو رضى فرس. وهو شخص من الجنسية المغربية عمره 37 عامًا. وقد تحفظت ريم فكري عن الكشف عن هوية زوجها أو صورته الشخصية حيث لم تنشر شيئًا يخصه على وسائل الإعلام.

ولكننا تمكنا من الحصول على بعض المعلومات عن زوج ريم فكري، رضى فرس، فهو ينحدر من أصول مغربية. كما يحمل الجنسية الفرنسية. حيث كان ناجحًا ضمن المجال التجاري والاستثماري.

تزوج الثنائي ريم فكري ورضى فرس في 2023م بعد قصة حب. ولكنه للأسف توفي في 8 فبراير 2024م بعد اختطافه وقتله على يد مجموعة من المجرمين.

حادثة اختفاء زوج ريم فكري

تم الإبلاغ عن اختفاء زوج ريم فكري في تاريخ 8 فبراير 2024م. وقد تم اكتشاف جثته اليوم 16 فبراير 2024م في العاصمة المغربية الرباط. وقد تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة الدار البيضاء، بالتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني ليلة الأربعاء من توقيف شخص فرنسي الجنسية من أصل مغربي، للاشتباه بتورطه بعملية الاختطاف والاحتجاز بالإضافة لتعذيب وقتل زوج ريم فكري.

ولقد أسفرت إجراءات البحث عن توقيف المشتبه به الرئيسي، والذي نفذ الجريمة من الاحتجاز للاختطاف وحتى التعذيب حتى الموت. حيث وضعت الجثة داخل حاوية منزله في منطقة المنصورية بضواحي المحمدية، ثم تم رمي الجثة في مجرى أحد الأنهار في ضواحي الرباط بعد التمثيل بها.

سبب قتل زوج ريم فكري

يعزى سبب قتل زوج ريم فكري لخلافات حاصلة بينه بينه وبين مجموعة أشخاص آخرين. وقد ذكر شائعات عن تورطه بأنشطة غير قانونية.

ريم فكري ويكيبيديا

رضى فرس زوج ريم فكري السيرة الذاتية

إن السيرة الذاتية لزوج ريم فكري رضى فرس هي:

الاسم الكامل رضى فرس
المواليد غير معروفة
مكان الولادة فرنسا
الجنسية مغربي، فرنسي
الديانة مسلم
اللغات العربية، الفرنسية
الحالة الاجتماعية متزوج
اسم الزوجة ريم فكري
العمل رجل أعمال
تاريخ الوفاة 8 فبراير 2024م

ريم فكري انستقرام

يمكن متابعة الفنانة المغربية ريم فكري على حسابها في منصة انستغرام عبر rimfakri. حيث تشارك ريم فكري متابعيها بصورها ومقاطع الفيديو بالإضافة إلى مشاريعها الفنية وأغانيها.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج عن ريم فكري ويكيبيديا التي تعيش حاليًا أصعب لحظات عمرها بعد حادثة قتل زوجها رضى فرس.