منوعات

شاهد حصريا.. رابط فيديو فضيحة فاطمة قيدار ومشاهدة المقطع المزعوم 13 دقيقة كامل دقة عالية HD بدون حذف

فيديو فضيحة فاطمة قيدار، في ظل الضجة الإعلامية التي تُشهدها الساحة العراقية والعربية، يستمر اهتمام الجمهور بشأن فضيحة الإعلامية العراقية فاطمة قيدار، والتي لا تزال محل تداول واسع النطاق، بعد انتشار مقطع فيديو مسيء يُزعم أنه يظهرها مع شخص آخر. لذلك سنتعرف من خلال منصة المنتج على فيديو فضيحة فاطمة قيدار، إضافة إلى التعرف على محتوى هذا الفيديو وأهم المعلومات عن هذه الإعلامية العراقية.

فيديو فضيحة فاطمة قيدار كامل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ترند فيديو فضيحة فاطمة قيدار، يظهر فيه امرأة تشبه فاطمة قيدار في وضع مُخلّ بالأخلاق. حيث زعم البعض أن الفيديو حقيقي وأنّه يثبت تورط فاطمة قيدار في سلوكيات غير أخلاقية. إضافة إلى ذلك واجهت فاطمة قيدار حملة شعواء من التنمر والشتائم على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو فضيحة فاطمة قيدار
فيديو فضيحة فاطمة قيدار

اقرأ أيضًا: مشاهدة فيلم ميرا النوري الجديد.

مشاهدة فيديو فضيحة فاطمة قيدار 13 دقيقة

انتشر في الأيام الأخيرة فيديو متداول لفضيحة فاطمة قيدار على منصات التواصل، كما ويحمل الفيديو عنوان فضيحة فاطمة قيدار للكبار +18  ومدته 13 دقيقة كاملة، مع شخص ما دون تقديم أي دليل قاطع، وعلى إثر ذلك واجهت قيدار حملةً شعواء من التنمر والشتائم، بينما عبّر العديد من معجبيها عن دعمهم لها ونفوا ما تمّ تداوله حولها.غلا أن البعض الأخر طالب بتقديمها للمساءلة وإثبات أو نفي ما نُسب إليها.

رابط فيديو 13 دقيقة فاطمة قيدار

مشاهدة فيديو فاطِمة قيْدار والذي يحمل عنوان فضيحة فاطمة قيدار للكبار+18 أصبح بإمكانك مشاهدته على منصة LINK BOX أو TELE BOX الأن وحصريًا، كامل وبدون حذف بدقة عالية.

مقطع فاطمه قيدار 13 دقيقه تيليقرام

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً على تيليقرام، ادعاءات بوجود مقطع فيديو مشبوه للمذيعة العراقية قيْدار. كما تنوعت ادعاءات مدة الفيديو، فبينما زعمت بعض الصفحات أنّه 11 دقيقة، ادعت صفحات أخرى أنّه 13 دقيقة. لكن وبعد البحث والتحقق، تبين أن الفيديو لا يتجاوز ثوانٍ قليلة. يظهر في الفيديو فتاة مجهولة الهوية، مُجهّزة لعملية جراحية في أحد المستشفيات، وتلفظ بكلمات غير مفهومة تحت تأثير التخدير.

<h2>تفاصيل فيديو فضيحة الإعلامية فاطمة قيدار

إن تفاصيل فيديو فضيحة الإعلامية فاطمة يُظهر فتاة غير معروفة الهوية، تتجهز لعملية جراحية في أحد المشافي، كما تقول كلمات غير مفهومة تحت تأثير المخدر. يُرجّح أنّ هذه الفتاة ليست فاطمة قيدار، وأنّ الفيديو تمّ تداوله بشكل خاطئ وسوء نية.

رد فاطمة قيدار على الفيديو

عبرت الإعلامية عن استيائها من انتشار الشائعات وتأثيرها السلبي على سمعتها العامة، مؤكدة على أهمية الوقوف بجانب الأشخاص الذين يتعرضون للاضطهاد الإعلامي، وضرورة توجيه الانتقادات بطريقة بناءة ومسؤولة. حيث  نفت فاطمة قيدار بشكل قاطع صحة الفيديو المُسرب، مؤكدةً أنّه مُفبرك وأنّها ضحية حملة تشويه سمعة. كما أوضحت فاطٍمة أنّها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد مروجي الفيديو. وعلى الرغم من ذلك حظيت فاطمة قيدار بدعمٍ كبير من قبل جمهورها وزملائها في الوسط الإعلامي والفني.

من هي فاطمة قيدار

إن فاطٍمة قيْدار هي إعلامية ومقدمة برامج عراقية شابة، ولدت في بغداد عام 1998. برزت على منصة التواصل الاجتماعي “تيك توك” من خلال تقديمها لبرامج شعرية مميزة، لفتت أنظار الجمهور بأسلوبها الفريد وكلماتها المعبرة.

الحياة الشخصية للإعلامية فاطمة قيدار

إن الحياة الشخصية للإعلامية العراقية فاطِمة غالبًا ما تفضل أن  تبقيها بعيدة عن الأضواء. إلا أنها تتعرض في الفترة الأخيرة لحملة إعلامية وتسقيطية منذ انتشار فيديو مسيء لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما نفته هي جملةً وتفصيلاً مؤكدةً على فبركة الفيديو.

الجوائز والتكريمات التي حصلت عليها الإعلامية فاطمة قيدار

حصلت الإعلامية العراقية فاطمة قيْدار على العديد من الجوائز والتكريمات، وخاصة بعد أن حققت نجاحًا كبيرًا في سن مبكرة، وأصبحت رمزًا للإلهام للكثيرين. ولعل أبرز هذه الجوائز:

  • جائزة أفضل مذيعة شابة في العراق لعام 2021.
  • كُرّمت من قبل وزارة الثقافة العراقية تقديرًا لإسهاماتها في مجال الشعر والأدب.
  • حققت نسب مشاهدة عالية في برامجها على قناة الفلوجة.

في الختام ومن خلال منصة المنتج نكون قد تعرفنا وإياكم على فيديو فضيحة فاطمة قيدار، كما تعرفنا على أبرز المعلومات عن الإعلامية العراقية فطمة قيدار، وحقيقة الفيديو المزعوم.