شخصيات
أخر الأخبار

اللواء الركن عدنان الفضلي ويكيبيديا؛ ما هو سبب ايقافه بأمر من وزير الدفاع

اللواء الركن عدنان الفضلي ويكيبيديا؛ الضابط العسكري برتبة لواء والذي تم إيقافه مع مجموعة من الضباط الآخرين لتبدأ الاستفسارات عن سبب هذا الإيقاف وبماذا تورط آمر القوات الجوية في الجيش الكويتي والعديد من إشارات الاستفهام التي سنجيب عنها عبر سطور هذا المقال في موقع المنتج حيث سنزودكم بمعلومات عن اللـواء الرّكن عدنان الفضلي ويكيبيديا وسبب إيقافه من وزير الدفاع فلنتابع.

اللواء الركن عدنان الفضلي ويكيبيديا

أحد رجالات الجيش الكويتي العسكريين عرف بشخصيته القيادية. وبسبب تفانيه في عمله كان من الضباط ذوي السلطة الحائز على العديد من الأوسمة والجوائز فهو آمر القوة الجوية في الجيش الكويتي برتبة لواء ركن وبسبب جهوده الكبيرة شهد الأمن الجوي في دولة الكويت تطورات كبيرة ضمن مسيرته المهنية.

اللواء الركن عدنان الفضلي السيرة الذاتية

إن السيرة الذاتية للواء الرّكن عدنان الفضلي هي:

الاسم عدنان حسين السلامة الفضلي
تاريخ الميلاد غير معروف بالضبط
مكان الميلاد الكويت
الجنسية الكويتية
الدين الإسلام
الحالة الاجتماعية متزوج
المهنة ضابط
المنصب لواء ركن طيار في الجيش الكويتي، وآمر القوة الجوية الكويتية
العمر أكثر من 46 عامًا
اسم اللقب بو ضاري

كذلك اقرأ: الحكم على خالد الجراح الصباح كم سنة

اللواء الركن عدنان الفضلي ويكيبيديا

ما هو سبب ايقاف اللواء الركن عدنان الفضلي

إن سبب ايقاف اللواء الركن عدنان الفضلي بأمر من وزير الدفاع هو ثبوت تورطه بانتهاك حقوق المواطن الكويتي تركي الشبيلي العنزي بالإضافة إلى تعرضه للتعذيب ضمن معسكر في صبحان تديره قوات الجيش الكويتي.

عدنان الفضلي وش يرجع

يرجع اللواء الرّكن عدنان الفـضلي إلى القبيلة العربية بني لام إحدى القبائل القحطانية في شبه الجزيرة العربية. والتي ترجع بدورها إلى قبيلة طيء الكبيرة. حيث ينتشر أفراد تلك القبيلة في السعودية والكويت والعراق والأردن. وتعتبر قبيلة لام أكبر قبيلة حكمت نجد فقد استمر نفوذها أكثر من 400 عام.

قد يهمك: نوال المقحفي ويكيبيديا

سبب إيقاف اللواء الركن عدنان الفضلي بأمر من وزير الدفاع

كم عمر عدنان الفضلي

إن عمر عدنان الفضلي يتجاوز الـ 46 عامًا وذلك وفق حسابات الرتب العسكرية على الرغم من عدم ذكر مواليده في الوسط الإعلامي. حيث تدرج في الرتب العسكرية حتى بلغ رتبة اللواء ركن.

رتبة عدنان الفضلي

إن رتبة الضابط عدنان الفضلي هي لواء في الجيش الكويتي. حيث يحمل اللواء في الجيش الكويتي شارة عليها سيفين متقاطعين وتاج.

من هي زوجة عدنان الفضلي

لا معلومات عن زوجة اللـواء الـركن عدنان الفضلي حيث أن اللواء فضل جعل حياته الشخصية في الظل بعيدًا عن أضواء الشهرة وسلبياتها.

ديانة عدنان الفضلي

إن ديانة اللـواء الرّكن عدنان الفضلي هي الإسلام فهو ينتمي لإحدى القبائل العربية المسلمة التي تنتشر على كامل أراضي شبه الجزيرة العربية.

جنسية اللواء عدنان الفضلي

إن جنسية اللواء عدنان الفضلي هي الكويتية فهو أحد الشخصيات البارزة في الكويت.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج والذي احتوى على جميع المعلومات المتعلقة باللواء الركن عدنان الفضلي ويكيبيديا السيرة الذاتية وسبب إيقافه من وزير الدفاع في الكويت.