التعليم

رابط نتائج الدبلوم العام 2024 سلطنة عمان؛ عبر البوابة التعليمية طلاب الصف الثاني عشر

البوابة التعليمية لنتائج الدبلوم العام في سلطنة عمان

رابط نتائج الدبلوم العام 2024 سلطنة عمان، الذي يبحث عنه الطلاب منذ انتهاء امتحانات الفصل الأول. لا سيما وأن وزارة التربية والتعليم في السلطنة قد أتاحت خدمة الحصول على نتائج طلاب الصف الثاني عشر عبر البوابة التعليمية. انطلاقًا من سعيها لمواكبة التطور وتسهيل عملية الحصول على النتائج الامتحانية أمام الطلاب أينما وجودوا. لذا سنطلعك على الرابط المخصص للنتائج، بالإضافة إلى معلومات أخرى مرتبطة بالموضوع ذاته.

رابط نتائج الدبلوم العام 2024 سلطنة عمان

إن الرابط الإلكتروني المتاح للحصول على نتائج دبلوم التعليم العام سلطنة عمان 2024 هو certificate.moe.gov.om، وهو موقع البوابة التعليمية في سلطنة عمان، الذي يوفر للطلاب خدمات عديدة منها الاستعلام عن نتائج الدبلوم العام لطلاب الصف الثاني عشر. فلا عليك سوى تطبيق عدد من الخطوات وفق ترتيب معين والاطلاع على النتيجة الامتحانية.

من هنا 👈👈 رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب سلطنة عمان 

الاستعلام عن نتائج الدبلوم العام 2024 سلطنة عمان

يمكن الحصول على نتائج دبلوم التعليم العام بسلطنة عمان 2024 وفق الخطوات التالية:

  1. اذهب إلى الموقع الرسمي للبوابة التعليمية في سلطنة عمان.
  2. اختر عبارة خدماتنا، ومن ثم اضغط على خيار خدمات الطالب.
  3. انقر على خيار نظام البوابة التعليمية.
  4. أدخل كلًا من اسم المستخدم وكلمة السر.
  5. انقر على خيار دخول.
  6. اكتب الرقم المخصص لجلوس الطالب.
  7. أخيرًا اضغط على إظهار النتيجة.
الاستعلام عن نتائج الدبلوم العام 2024 سلطنة عمان
الاستعلام عن نتائج الدبلوم العام 2024 سلطنة عمان

موعد نتائج الدبلوم العام 2024 سلطنة عمان

لم تحدد بعد وزارة التربية والتعليم موعدًا رسميًا للاستعلام عن نتائج امتحانات الصف الثاني عشر وتحديدًا الدبلوم العام. بل صرحت بأنه ليس ببعيد، لا سيما وأن الوزارة تعمل على تجهيز النتائج منذ انتهاء الامتحانات. من الجدير بالذكر أن الامتحانات قد جرت في الشهر الماضي بتاريخ التاسع من يناير 2024، واستمرت حتى يوم الخامس والعشرين من ذات الشهر.

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا عن رابط نتائج الدبلوم العام 2024 سلطنة عمان. مع ذكر رابط البوابة التعليمية العمانية وخطوات الاستعلام عن النتائج الامتحانية من خلالها. بالإضافة إلى الحديث عن موعد صدور النتائج بشكل رسمي المنتظر من قبل طلاب الصف الثاني عشر في سلطنة عمان.