شخصيات
أخر الأخبار

من هي رام الله في مسلسل حالة خاصة الأكثر شهرة في العام الحالي 2024

رام الله في مسلسل حالة خاصة الأكثر شهرة في العام الحالي 2024، الشخصية التي نالت محبة وقبول الناس منذ اللحظة الأولى فمع ظهور الفتاة التي تحمل اسم رام الله وهي تفتش في المكتبة عن كتاب لروائي فلسطيني بدأ المسلسل مع تضامن ظاهر القضية الفلسطينية. حيث أشار العمل الدرامي التابع لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بشكل ضمني للتضامن مع فلسطين في عدة مشاهد بدءًا من مسلسل زينهم الذي وضع فيه الشيخ حسني على كتفيه الشال الفلسطيني لتطل رام الله في المشهد الأول حاملةً بيدها حقيبة على شكل خريطة فلسطين وهي تبحث عن رواية أعراس آمنة للشاعر والروائي الأردني فلسطيني الأصل ابراهيم نصر الله. فمن هي رام الله في مسلسل حالة خاصة الأكثر شهرة في العام الحالي 2024 هذا ما سنناقشه في سطور هذا المقال في موقع المنتج فابقوا معنا.

رام الله في مسلسل حالة خاصة الأكثر شهرة في العام الحالي 2024

رام الله في مسلسل حالة خاصة الأكثر شهرة في العام الحالي 2024 هي هاجر السراج والتي تحمل الجنسية العربية السورية. ولدت هاجر وترعرعت في العاصمة السورية دمشق قبل أن تستقر في رام الله بعدما شهدت سوريا العديد من التحولات السياسية. ولقد تمكنت السراج من صقل موهبتها ونيل احترام الأشخاص الذين ينتمون لدوائر الوسط الدرامي والفني. فقد درست في مجموعة مدارس مميزة ومن ثم نالت خبرةً من الأوساط الفنية التي عاصرتها وهذا ما ظهر في شخصية رام اللّه ضمن مسلسل حـالة خـاصة الأكثر شهرة في العام الحالي 2024.

هاجر السراج السيرة الذاتية

إن السيرة الذاتية للفنانة هاجر السراج التي أبدعت في دور رام الله في مسلسل حالة خاصة الأكثر شهرة في العام الحالي 2024 هي:

الاسم هاجر محمد رجب السراج
تاريخ الميلاد 1995
مكان الميلاد دمشق
الجنسية السورية
الديانة الإسلام
المؤهل العلمي حائزة على شهادة دبلوم
المهنة ممثلة بدأت كمساعدة مخرج
الحالة الاجتماعية عزباء
العمر 28 عام
اللغة اللغة العربية بكلتا اللهجتين السورية والمصرية
مكان الإقامة الحالي مصر
المدرسة الأم معهد التصوير والإخراج في مصر

كذلك اقرأ: اسماء ابطال مسلسل بطن الحوت

رام الله في مسلسل حالة خاصة

مسلسلات هاجر السراج

على الرغم من آنها بدأت كمساعدة مخرج في بداياتها عندما كانت في السابعة عشر من عمرها إلا أنها كانت تراقب كل حركة وهذا ما جعلها تتقن التمثيل فشاركت في مسلسل “منة” بعد أن رشحها صديقها مودي شاهين، ومن ثم شاركت في مسلسل آخر اسمه “بطلوع الروح”. ومن ثم بدأت تتلقى الأدوار تدريجيًا حتى وصلت أخيرًا إلى دور رام الله في مسلسل حالة خاصة. كما مثلت سابقًا في بطن الحوت ومسلسل اتزان بالإضافة للعديد من الأعمال الأخرى.

عمر هاجر السراج رام الله في مسلسل حالة خاصة

إن عمر هاجر السراج والتي مثلت شخصية رام الله في مسلسل حالة خاصة الأكثر شهرة في العام الحالي 2024 هو 28 سنة. حيث أنها من مواليد عام 1995م. وتجدر الإشارة إلى أنها بدأت مشوارها المهني وهي ما تزال صغيرة السن حيث تميزت بأدائها المتقن والاحترافي وهذا ما حقق لها شهرة واسعة في وقت قياسي.

سبب اختيار اسم رام الله في مسلسل حالة خاصة

جاء اختيار هاجر السراج لاسم شخصيتها، رام الله في مسلسل حالة خاصة لإضفاء جمالية خاصة للدور. حيث ترمز مدينة رام الله الفلسطينية إلى أوجاع القضية الفلسطينية وجوهرها. مما يضفي بعدًا إنسانيًا واجتماعيًا للدور يجعله يلمس قلوب متابعي المسلسل. حيث تعد رام الله في مسلسل حالة خاصة من الشخصيات الرئيسية في حياة البطل نديم والذي يجسده الفنان طه الدسوقي.

رام الله في مسلسل حالة خاصة

انستقرام هاجر السراج

إن حساب انستقرام هاجر السراج هو thatgirlhagz، حيث إن عدد متابعيها بلغ بالضبط 61.8 آلاف متابع. كما أنها 1543 شخصًا وقد نشرت 210 منشورًا عبر حسابها في انستقرام.

رأي الروائي ابراهيم نصر الله في مسلسل حالة خاصة

أشاد الشاعر الكبير والروائي ابراهيم نصر الله، بالمشهد الأول من المسلسل حيث كتب في حسابه على موقع “X” منشورًا قال فيه:

“حرص صناع مسلسل «حالة خاصة « على لتضامن مع فلســ ـ ــطين، ففي مشهد تذهب «هاجر السراج»، وهي تمسك في يدها حقيبة على شكل خريطة فلسـ ـ ـطين ومكتوب عليها رام الله، وتبحث في المكتبة عن رواية «أعراس آمنة» للشاعر والروائي الفلسـ ـ ـطيني إبراهيم نصر الله، تحية لأهل غ🌳 زة.”.

أصل كلمة رام الله

رام الله هي إحدى أهم المدن الفلسطينية فهي تعد العاصمة الإدارية المؤقتة للسلطة الفلسطينية. كما أنها العاصمة الثقافية بسبب وجود عدد كبير من المراكز الثقافية الفلسطينية النشطة فيها. وقد عرفت المدينة بشخصيات مهمة عبر الزمن ومن أمثلة ذلك ورود اسمها في مصادر وآثار الصليبيين.

وأما فيما يتعلق بمعنى اسم “رام الله”، فثمة العديد من الأقاويل، حيث قال البعض إن كلمة رام تعني المنطقة المرتفعة، وأنها كلمة كنعانية منتشرة ضمن أماكن مختلفة في فلسطين. أضيف لها كلمة الله من قبل العرب فأصبحت رام الله، ولقد عرفها الصليبيون بهذا الاسم.

وفي أقاويل أخرى قيل إن قبيلة عربية جاءت أواخر القرن السادس عشر سكنت في قرية اسمها رام الله، لذا سميت المدينة بهذا الاسم. كما أشار آخرون أن رام الله تعني “الله أراد” أو “الله قضى”.

رام الله في مسلسل حالة خاصة

كم عدد حلقات مسلسل حالة خاصة

إن عدد حلقات مسلسل حالة خاصة الأكثر شهرة في العام الحالي 2024 من أحدث أعمال watch it يتألف من 10 حلقات. حيث يعرض بواقع 2 حلقة أسبوعيًا في كل يوم أربعاء.

أسماء أبطال مسلسل حالة خاصة

إن أسماء أبطال مسلسل حالة خاصة هم:

  • طه دسوقي.
  • غادة عادل.
  • أحمد طارق.
  • هاجر السراج.
  • حسن أبو الروس.
  • وئام مجدي.
  • أحمد الأزعر.
  • علي السباعي.
  • نبيل علي ماهر.
  • لينا إيهاب.
  • الطفل آدم وهدان.
  • آدم النحاس.
  • كما أن حالة خاصة من تأليف مهاب طارق.
  • أما مخرج العمل فهو عبد العزيز النجار.
  • بينما المنتج هو طارق الجنايني.

هاجر السراج رام الله في مسلسل حالة خاصة

وبهذه المعلومات عن رام الله في مسلسل حالة خاصة الأكثر شهرة في العام الحالي 2024 نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج ودمتم بخير.