اخبار الفن

سارة الطباخ انستقرام الرسمي “saraheltabakh”

سارة الطباخ انستقرام، واحدة من الشخصيات البارزة في عالم الفن والإعلام، وقد أثارت جدلا واسعا بعد في قصة حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب. كما تعتبر سارة الطباخ من الشخصيات الفنية المصرية التي تهتم في مجال الموضة والأزياء. أما عن قضيتها الأهم فقد كانت مع خطيبها محمد الشرنوبي وقد أوصلتهم خلافاتهم القانونية إلى المحاكم. لذلك سنقدم لكم في مقالتنا لموقع المنتج سارة الطباخ انستقرام الرسمي saraheltabakh. 

سارة الطباخ انستقرام

لدى سارة الطباخ حسابًا رسميًا على منصة انستقرام Instagram ، ويصل عدد متابعيها لما يزيد عن 700 ألف متابع باسم “saraheltabakh” . حيث تشارك على حسابها صورها الشخصية في عروض الأزياء، كما تشارك صورها على المسرح كونها مديرة أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب. كذلك يمكن متابعة متابعة سارة الطباخ على تطبيق Instagram من خلال حسابها الرسمي.

سارة الطباخ انستقرام الرسمي “saraheltabakh”
سارة الطباخ انستقرام الرسمي “saraheltabakh”

 سارة الطباخ ويكيبيديا

إن سارة الطباخ منتجة وصاحبة شركة أفلام وإنتاج الصوتيات، من مواليد الإسكندرية في مصر 1980 م، وتحمل الجنسية المصرية. حصلت سارة الطباخ على درجة الدكتوراه في مجال التسويق والدعاية، وبدأت حياتها المهنية في مجال العلاقات العامة والتسويق والاتصالات في كبرى الشركات الإعلامية كقناة الحياة وقناة النهار. فضلا عن عملها كاستشارية إعلامية لعدد من الفنانين وإنتاج العديد من الألبومات لعدد من المطربين، من بينهم خطيبها محمد الشرنوبي.

قد يهمك: نارين بيوتي انستقرام

سارة الطباخ السيرة الذاتية

جاء في السيرة الذاتية لسارة الطباخ المعلومات التالية:

  • الاسم الكامل: سارة سيد الطباخ.
  • اسم الشهرة: سارة الطباخ.
  • اسم الأب: سيد الطباخ.
  • تاريخ الميلاد: مواليد عام 1980م.
  • مكان الميلاد: محافظة الإسكندرية في الجمهورية العربية المصرية.
  •  الإقامة: في القاهرة عاصمة الجمهورية العربية المصرية.
  • الجنسية: مصرية.
  • الديانة: مسلمة.
  • التحصيل العلمي: دكتوراه في مجال التسويق والإعلان.
  • المهنة: عملت في مجال التسويق والعلاقات العامة، منتجة وصاحبة شركة أفلام وإنتاج صوتي.

سارة الطباخ وشيرين

إن سارة الطباخ مديرة أعمال الفنانة شيرين، وترافق شيرين في حفلاتها فقد ظهرت معها في إحدى حفلاتها في أبو ظبي. حيث تعرضت سارة في الحفل لأزمة صحية ونقلت للمستشفى بسبب الإرهاق الشديد أثناء تنظيم حفل شيرين.

سارة الطباخ وخطببها محمد الشرنوبي

بدأت الخلافات بين سارة الطباخ وخطيبها محمد الشرنوبي في شهر يوليو عام 2019م، بعد نزاع كبير. حيث منعت سارة الطباخ إقامة حفل الشرنوبي في دار الأوبرا المصرية، والتحكم في ظهوره الإعلامي ووصلت خلافاتهم إلى القضاء المصري. حيث قابلتهم الكثير من المشكلات في خطوبتهم من ضمنها عدم موافقة والد محمد الشرنوبي على العلاقة بسبب فارق السن بينه وبين سارة الطباخ.

ختاما قدمنا إليكم في مقالتنا لموقع المنتج سارة الطباخ انستقرام الرسمي saraheltabakh، وكذلك سارة الطباخ ويكيبيديا والسيرة الذاتية.