شخصيات
أخر الأخبار

من هي سارة الطباخ ويكيبيديا السيرة الذاتية

سارة الطباخ ويكيبيديا السيرة الذاتية

سارة الطباخ ويكيبيديا السيرة الذاتية، لمع في الجمهورية المصرية عدة شخصيات إبداعية من أصحاب المواهب المختلفة. حيث تعتبر سارة الطباخ إحدى الشخصيات التي تحرز الكثير من النجاحات. لذا يهتم موقع المنتج بتسليط الضوء على أبرز المعلومات المتعلقة بسارة الطباخ ويكيبيديا السيرة الذاتية إضافة إلى عمر سارة الطباخ ومن هو خطيبها إضافة إلى حساب انستقرام سارة الطباخ فلنتابع.

من هي سارة الطباخ ويكيبيديا

إن سارة الطباخ هي منتجة مصرية صاحبة شركة أفلام وإنتاج صوتي. ولدت بمحافظة الإسكندرية سنة 1980 ميلادي. حيث درست دكتوراه بمجال التسويق والدعاية. ولقد عملت في بداية حياتها المهنية بمجال العلاقات العامة والتسويق والاتصالات عند أكبر الشركات الإعلامية مثل قناة الحياة والنهار. تولت منصب الاستشارة الإعلامية لعدة فنانين. حيث أنتجت عدة ألبومات لعدة مغنين منهم محمد الشرنوبي.

سارة الطباخ السيرة الذاتية

كما أن السيرة الذاتية للمنتجة سارة الطباخ من كالتالي:

الاسم سارة سيد الطباخ
تاريخ الميلاد 1980
مكان الميلاد مدينة الإسكندرية/ جمهورية مصر العربية
كذلك فإن محل الإقامة العاصمة المصرية القاهرة
العمر 42 عام
الجنسية المصرية
كما أن الديانة الإسلام
الحالة الاجتماعية عزباء
كذلك المؤهل العلمي حاصلة على درجة الدكتوراه في مجال التسويق.
العمل منتجة وصاحبة شركة أفلام وإنتاج صوتي
كما أن اللغة العربية اللهجة المصرية

كذلك اقرأ: الاسيرة المحررة ملك سليمان

سارة الطباخ ويكيبيديا السيرة الذاتية

عمر سارة الطباخ

يبلغ عمر سارة الطباخ 43 عامًا. حيث إنها من مواليد 1980م. ولدت سارة في محافظة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية،. حيث عاشت غالبية حياتها في القاهرة. وهناك بدأت مسيرتها المهنية بمجال التسويق. فقد حصلت على شراكة عدة قنوات إعلامية صوتية ومرئية. كما عملت كمسؤولة في إدارة التسويق، وتربطها علاقة طيبة مع عدة فنانين مثل شيرين عبد الوهاب. كما أنها مستشارة فنية وإعلامية لهم.

زوج سارة الطباخ

إن سارة الطباخ ليست متزوجة بعد فهي لم تدخل القفص الذهبي حتى الآن. ولكنها سبق وأعلنت عن خطوبتها من أحد المغنين بعد أن أنتجت أول ألبوم غنائي له. حيث صرحت أنها تعرفت عليه في إحدى حلقات برنامج صاحبة السعادة.

سارة الطباخ ويكيبيديا السيرة الذاتية

خطيب سارة الطباخ

إن خطيب سارة الطباخ هو المغني محمد الشرنوبي. والذي شعرت عند لقائها معه بضرورة التواصل معه وأبدت إعجابها بموهبته الفنية. كما شعرت بضرورة إقناعه بضرورة الغناء. في البداية رفض الأمر، ولكنها تمكنت من إقناعه وأنتجت له ألبوم وكانت أول ألبوماته عام 2019 ميلادي.

انستقرام سارة الطباخ

إن حساب سارة الطباخ انستقرام هو saraheltabakh. حيث تمتلك سارة الطباخ عبر حسابها الرسمي على الانستقرام عدد متابعين يزيد عن 700 ألف متابع. فهي تشارك فيه العديد من الصور الخاصة بها خلال عروض أزياء إضافة لحضورها على المسرح بصفتها مديرة أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب.

سارة الطباخ ويكيبيديا السيرة الذاتية

سارة الطباخ وشيرين

إن سارة الطباخ هي مديرة أعمال الفنانة شيرين، حيث أحيت إحدى حفلاتها في أبو ظبي، وكانت سارة الطباخ من موجودة في الحفل بسبب طبيعة عملها. وخلال وجودها هناك تعرضت سارة لأزمة صحية دخلت على إثرها للمستشفى ووضعت في العناية المركزة. وقد تبين من الفحوصات تعرضها لإرهاق شديد خلال تنظيمها لحفل شيرين إذ تتولى إدارة أعمالها منذ شهور فحسب.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج حيث ناقشنا عمر سارة الطباخ ومن هي سارة الطباخ ويكيبيديا السيرة الذاتية. كما ناقشنا انستقرام سارة الطباخ وعمرها وخطيبها.