اخبار الرياضة
أخر الأخبار

ما هو سبب استبعاد كريم بنزيما من تشكيلة الاتحاد؛ توضيح سبب غياب بنزيما عن المباراة والتدريبات

سبب استبعاد كريم بنزيما من تشكيلة الاتحاد؛ حيث أن مدرب الفريق غالاردو استبعده من معسكر الفريق الإعدادي بدبي ويفكر في البديل. حيث كشف العديد من الصحفيين والإعلاميين عن رغبة الفرنسي كريم بنزيما في الرحيل عن صفوف الاتحاد. وذلك بعد أزمته مع مدرب الفريق الأرجنتيني مارسيلو غالاردو. حيث ذكرت أمس تقارير صحفية أن كريم بنزيما لم يشارك ضمن تدريبات الاتحاد استعدادًا للموسم الكروي الثاني.

سبب استبعاد كريم بنزيما من تشكيلة الاتحاد

إن سبب استبعاد كريم بنزيما من تشكيلة الاتحاد في معسكر تدريب فريق اتحاد جدة السعودي في دبي هو استمرار غياب اللاعب كريم بنزيما عن تدريبات الفريق في الفترة الأخيرة. وذلك وفق تقرير صحيفة ماركا الإسبانية. حيث يغيب كريم بنزيما عن تدريبات الاتحاد منذ يوم 26 ديسمبر الماضي. وذلك بعد خسارة الاتحاد أمام النصر في دوري روشن.

كما أفادت صحيفة “Tyc Sports” أن بنزيما لم يشارك بتدريبات الاتحاد، وهذا ما أدى لمعاقبته من قبل المدرب غالاردو نتيجة غيابه المتكرّر.  كذلك يفكر المدرب بالتعاقد مع بديل، حيث رشّح أنخيل كوريا لخلافته.

كما علّقت صحيفة “footmercato” الفرنسية قائلةً: “بسبب بنزيما، القلق يزداد في أروقة نادي الاتحاد، لإن العلاقة بين بنزيما ومارسيلو باتت متوترة، لأن المدرب رفض معاملته معاملةً تفضيلية خصوصًا كونه قائد فريقه”.

كذلك اقرأ: مدرب نادي الاتحاد السعودي الجديد

سبب استبعاد كريم بنزيما من تشكيلة الاتحاد
سبب استبعاد كريم بنزيما من تشكيلة الاتحاد

توضيح سبب غياب بنزيما عن المباراة والتدريبات

أكد الصحفي “نيكولا شيرا” من خلال حسابه الشخصي في منصة إكس أن كريم بنزيما يرغب في الرحيل عن فريق الاتحاد. وذلك من أجل العودة للعب في أوروبا.

ولقد ذكرت bein sports رغبة اللاعب كريم بنزيما بالرحيل من نادي الاتحاد والعودة للعب في أوروبا. وهذا ما دفعه لتعمد الغياب كونه لا يريد العودة الى التدريبات.

وفي هذا السياق ذكرت ماركا الإسبانية أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب الاتحاد قرر استبعاد اللاعب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من معسكر منتخب الاتحاد في دبي استعدادًا لاستكمال الموسم الحالي.

استبعاد كريم بنزيما من تشكيلة الاتحاد

يواجه اللاعب كريم بنزيما أسوأ فترة في مسيرته الكروية. وذلك بعد انتقاله إلى نادي اتحاد جدة السعودي من ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية. حيث استبعده المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو من المعسكر التدريبي لفريق اتحاد جدة السعودي والذي كان مقررًا إقامته بمدينة دبي.

إجازة مهاجم نادي اتحاد جدة كريم بنزيما

طلب مهاجم نادي اتحاد جدة كريم بنزيما (Karim Benzema) الحصول على إجازة لمدة 3 أيام. وذلك بعد خسارة الكلاسيكو السعودي وقبيل انطلاق الجولة الجديدة في بطولة كأس آسيا 2024.

وبعد هذه الإجازة لم يعد كريم بنزيما لتدريبات الفريق. مما أثار التساؤل حول احتمالية رحيل اللاعب كريم بنزيما عن النادي في فترة الانتقالات الشتوية. حيث أكدت تقارير صحفية سعودية غيابه المستمر لمدة تجاوزت الأسبوعين بعد آخر مباراة له.

سبب استبعاد كريم بنزيما من تشكيلة الاتحاد
سبب استبعاد كريم بنزيما من تشكيلة الاتحاد

ترتيب نادي الاتحاد

إن فريق الاتحاد السعودي في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري السعودي. فهو يمتلك 28 نقطة للآن. حيث يفصله الكثير من النقاط عن المركز الأول الذي يحتله فريق الهلال والذي يمتلك 53 نقطة في الموسم الحالي.

من هو كريم بنزيما ويكيبيديا السيرة الذاتية

إن اللاعب الفرنسي كريم بنزيما ويكيبيديا السيرة الذاتية هو كالتالي:

  • الرياضة: كرة القدم.
  • النادي: الاتحاد السعودي.
  • رقم اللاعب في النادي: 9.
  • الوزن: 81 كغ.
  • الطول: 185 سم.
  • المركز: هجوم يلعب بالقدمين.
  • العمر: 36 سنة.
  • تاريخ الميلاد: 1987/12/19.
  • الجنسية: فرنسا.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج والذي زودناكم بين ثناياه سبب استبعاد كريم بنزيما من تشكيلة الاتحاد وتوضيح سبب غياب بنزيما عن المباراة والتدريبات إضافة إلى استبعاد كريم بنزيما من تشكيلة الاتحاد وإجازة مهاجم نادي اتحاد جدة كريم بنزيما وأخيرًا ترتيب نادي الاتحاد.